اللجنة العليا للانتخابات
الثلاثاء 20 / 02 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  مرتضى منصور: ثلاثية بتروجت جاءت بعد فك السحر عن النادي   حملة «موسى مصطفى» تطالب «العوضي» بتعويض 5 ملايين جنيه   النائب محمد فؤاد: يجب إعادة النظر في عقوبة ممتنعي سداد النفقة وبشروط   محامى ريهام سعيد: موكلتى تواجه تهم الاتجار بالبشر وتهديد أمن المجتمع   بعد إثارة وقائع التحرش الجنسي : استقالة خالد علي من «العيش والحرية»   فضيحه بجلاجل في تعليم الجيزه : مشاجرة بالأيدي بين طالبتين ثانوي داخل إحدى مدارس الجيزة   ويجان يحقق أكبر مفاجآت الموسم ويُقصى مانشستر سيتى من كأس إنجلترا   عدلي حسين يهاجم تخصيص أموال الكفالة لصندوق القضاة: «أمر معيب»   الأهلى يواصل هيمنته على قمة الدورى بخماسية نظيفة فى شباك النصر   حزب الجيل يرفض كذب منظمة العفو الدولية وحرب التحريض ضد مصر
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
“الإنتاج الإعلامي”: مديونية “الحياة” 19.9 مليون جنيه و75 ألف دولار - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
“الإنتاج الإعلامي”: مديونية “الحياة” 19.9 مليون جنيه و75 ألف دولار
5534  زائر الزيارات : 1:06:22 صباحا بتوقيت : 06-07-2017 بتاريخ :
 
 
أعلنت مدينة الإنتاج الإعلامي “إن المديونية المستحقة علي قناة “الحياة” لصالح المدينة بلغت 19.9 مليون جنيه مصري و75 ألف دولار أمريكي ، وهي حق للمساهمين في المدينة ولن تتخلي عنه أبدا ، خاصة مع إستمرار المماطلة في عدم الوفاء بهذه الإلتزامات من جانب القناة” حسب قولها .
وأكدت مدينة الإنتاج الإعلامي في بيان لها اليوم ، ” رفضها التام للمزاعم التي ذهبت إليها قناة “الحياة” في بيانها الصادر أمس وهو الأمر الذي يؤكد عدم جديتها في حل الأزمة” .
وقال البيان ، ” إن مدينة الإنتاج الإعلامي هي شركة مساهمة مصرية تربطها بشركة سيجما للإعلام المالكة لقناة الحياة تعاقدات وإلتزامات ، وليس للمدينة أي علاقة بأي عمل سياسي لمالك القناة .. والمشكلة القائمة بين المدينة والقناة هي مشكلة تجارية بحتة ليس لها أي بعد سياسي كما يحاول صاحب القناة تسويق الأمر للرأي العام وإظهار نفسه بمظهر الضحية لمباديء ومواقف سياسية خاصة به” .
وأضافت مدينة الانتاج الاعلامي ” إن الزعم بأن هناك قنوات أخري لها مديونيات أكبر من “الحياة” هو أمر مرفوض ويستند علي معلومات مضي عليها 4 شهور ، وهذا الأمر تغير تماما حيث أن القنوات الأخرى تقوم بالدفع ، ولم تتراخى أي قناة عن السداد للمدينة لأكثر من عام إلا قناة “الحياة”.
وأكد البيان أن مدينة الانتاج الاعلامي لاتريد أبدا إغلاق قناة بل يهمها أن يزيد عدد القنوات العاملة بها ولذلك نساند القنوات الجادة إذا تعرضت لعثرات ، ولكنها لاتقبل أبدا بأن تضيع حقوقها لأكثر من عام .
وأوضحت ” إن قناة “الحياة” كانت واحدة من القنوات التي تساهلت معها المدينة في فترات سابقة ، وتمت عدة محاولات لجدولة مديونياتها علي مدار العام الماضي ، إلا أنها لم تلتزم في أي محاولة منها وهو الأمر الذي إضطر المدينة لإتخاذ الإجراءات الأخيرة معها” .
وتابع البيان قائلا:- ” إن صاحب القناة تناسى عمدا صدور حكم قضائي نهائي بعدم أحقيته في المبالغ المشار إليها في بيان أمس ، وساق الزعم بأن هذه حقوق مستحقة لديه وأكبر من المبالغ المدين بها ، وهذا نوع من لي الحقائق المتعمد والذي لانقبله بأي حال من الأحوال وليس لدينا أي مانع من سداد أي مستحقات لأي طرف إن كان لديه حق ، فمدينة الإنتاج الإعلامي شركة كبري ومحترمة وتلتزم بتعهداتها” حسب البيان.
وأضاف البيان : ” أن قيام صاحب القناة بالبث من خارج مصر بعد ساعات قليلة من بيانه الذي أعلن فيه ذلك أمر يدينه ، حيث يؤكد أنه ليس متعثرا كما يدعي ، ولكن لديه القدرة المالية التي تمكنه من التحرك بسرعة من خارج مصر وهذا يثبت عدم جديته في حل المشكلة إذ كان الأولي أن يسد ديونه إلي المدينة .
وتابع البيان ” إن مدينة الإنتاج الإعلامي من منطلق حرصها علي مصالح المساهمين بها وأمام هذه المراوغة الواضحة من قبل صاحب المحطة ، لاتجد مفرا من إحالة مالديها من أوراق وشيكات مرتدة لعدم وجود ارصدة إلي النيابة العامة ، ولم نكن علي إستعداد لهذا الإجراء حرصا علي علاقتنا بقناة الحياة التي تمتد لأكثر من 10 سنوات” .
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات مرشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357