اللجنة العليا للانتخابات
الخميس 22 / 02 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  ضحايا مستريح زايد: المتهم باع ممتلكاته ويطالبنا بالتنازل عن المحاضر ليتمكن تهريب أموال من سوريا.   رئيس الوزراء: توحيد أسعار السلع في الأسواق والبطاقات التموينية منعا للتهريب   رد «دينا الشربيني» بعد رجوع «الهضبة» إلى زوجته : إلغاء متابعته على تطبيق انستجرام وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.   رئيس الوزراء: مستعدون لاستقبال الغاز من أي دولة في المنطقة   جاب من الأخر : رئيس الوزراء: لن نعلن عن مسابقات لتعيين موظفين بالدولة في الوقت الحالي   اصابة معاون مباحث البدرشين النقيب احمد فايز اثناء مطاردة بعض المطلوبين   «صديق»: «مثلث ماسبيرو» خالية من السكان خلال أسبوع   حملة «موسى مصطفى موسى»: الاتفاقيات الدولية لا تدخل ضمن النقاش الانتخابي   «إسكان النواب»: قانون تصالح المباني المخالفة «مؤقت» لمدة 3 أشهر يستهدف تقنين أوضاع العقارات.   عصام عبد الفتاح: تجاوزات علاء عبد العال «مرفوضة»
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
مدينة الأشباح .. كانت في استقبال وزير التربيه والتعليم ونواب تعليم البرلمان - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
مدينة الأشباح .. كانت في استقبال وزير التربيه والتعليم ونواب تعليم البرلمان
294  زائر الزيارات : 10:49:11 مساء بتوقيت : 20-08-2017 بتاريخ :
 
 
 

أعرب أعضاء وفد لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب عن بالغ استيائهم من الأوضاع داخل المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، حيث قرر النواب استدعاء مدير المدينة لمقر البرلمان لتوضيح عدد من النقاط المتعلقة بالإهمال وعدم استغلال منشآت المدينة وهو ما اعتبروه إهدارًا للمال العام.

 

وكان من ضمن الأمور التى تسببت فى استياء الوفد البرلمانى، خلال زيارته اليوم للمدينة التعليمية، خرق قواعد البروتوكول من جانب القائمين على تنظيم حفل تخرج دفعة مدارس STEM المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا، حيث لم تشمل قائمة الحضور أسماء نواب البرلمان كما لم يشارك الدكتور جمال شيحة فى تكريم الطلاب، كما أنه كان جالسًا بعيدًا عن الوزير طارق شوقى فى الصف الأول بالمسرح الكبير بالمدينة.

 

وبناءً عليه قرر الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم إرسال خطابًا للأمانة العامة بمجلس النواب والدكتور على عبد العال رئيس المجلس لإرسال خطاب لكل الوزارات يتضمن بروتوكول استقبال أعضاء مجلس النواب بالمناسبات والحفلات.

 

وعلى صعيد آخر بدت بعض المدينة التعليمية كمدينة للأشباح، حيث أوضح ماكيت المدينة بالكامل أنه تم إنشائها على مساحة 85 فدانًا، فى حين أن المستغل منها يتراوح بين 30 إلى 35 فدانًا فقط، الأمر الذى اعتبره نواب البرلمان إهدارًا للمال العام.

 

وأبدى وفد لجنة التعليم تحفظه على وجود عشرات القاعات ومعامل اللغات التى تم تأسيسها على مساحات واسعة وغير مستغلة، رغم حاجة الأكاديمية المهنية للمعلمين لها لتدريب المعلمين وتأهيلهم.

 

ومن جانبه طالب اللواء هانى أباظة وكيل لجنة التعليم، بضرورة التعاقد مع جهة دولية مثل جامعة كامبريدج لتقسيم البرامج التدريبية التى يتم وضعها لتدريب المعلمين، مؤكدًا على أن الأكاديمية المهنية للمعلمين هى قلب العملية التعليمية وإذا فسدت تفسد المنظومة التعليمية بالكامل.

 

وبدوره وجه الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بالبرلمان، بإرسال مذكرة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب تتضمن صورًا القاعات الفارغة وغير المستغلة، لافتًا إلى أنه سيتم استدعاء مدير المدينة التعليمية بمجلس النواب، فيما طالب اللواء هانى أباظة بتغيير مدير المدينة.

 

كما طالب رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، أباظة بإعادة هيكلة الأكاديمية المهنية للمعلمين واستغلال المعامل المغلقة وتشغيل قاعات التدريب، مشيرًا إلى أن المدينة مهملة إداريا، وهناك إهدارًا للمال العام بشكل واضح، كما أنه لا يوجد برامج تدريبية واضحة.

 

وأشار وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، إلى أنه يجب أن يكون هناك برامج تدريبية لكل معلمى مصر بملف تدريبى لكل معلم، واستخدام أساليب حديثة لتقييم البرامج التدريبية، بالتعاون مع جامعات عالمية.

 

وكان وفدا من لجنة التعليم بمجلس النواب قد نظم زيارة ميدانية اليوم الأحد للمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، لحضور حفل تخرج دفعتى 2015-2016  و2016-2017 لمدارس STEM المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا.

 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات مرشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357