اللجنة العليا للانتخابات
الاثنين 19 / 02 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  تحاليل المخدرات لعدد من السائقين أثبتت أنهم حوامل   تعرف على البيانات المطلوبة لتقنين أوضاع التوك توك بالقاهرة    الإدارية العليا تفصل اليوم فى 3 طعون وتواصل بحث استبعاد ترشح موسى   الخرباوي: أبوالفتوح لازال ابنا بارا بالإخوان   وزير الرياضة: 10 آلاف مشجع في مباريات كأس مصر   اليوم.. إعادة محاكمة زهير جرانة فى قضية تراخيص الشركات   ريهام سعيد في تحقيقات النيابة: ابني الرضيع سبب تأخري عن الحضور    التعليم تعلن الموضوعات المحذوفة بمناهج التيرم الثانى للابتدائية والإعدادية   رئيس حى مصر القديمة: نقل 1300 أسرة من منطقة إسطبل عنتر للأسمرات   حبس مدرس 4 أيام لاتهامه باغتصاب طالبة ثانوى داخل منزله فى القليوبية
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
وزير الزراعة يشهد توقيع إنشاء أول قرية نموذجية للإنتاج الحيواني والزراعي - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
وزير الزراعة يشهد توقيع إنشاء أول قرية نموذجية للإنتاج الحيواني والزراعي
212  زائر الزيارات : 7:12:19 مساء بتوقيت : 23-08-2017 بتاريخ :
 
 
شهد الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الزراعي المصري، ومحافظة الوادي الجديد ومؤسسة مصر الخير ممثلة في شركة أرض الخير، وصندوق تحيا مصر، لإنشاء اول قرية نموذجية للإنتاج الحيواني والزراعي بمحافظة الوادي الجديد.
وقع البروتوكول كلاً من: اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والمحاسب سيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ومحسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير ومحمد عشماوي الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر.
ومن جهته أكد وزير الزراعة أن ذلك البروتوكول يأتي في إطار خطة الحكومة وتوجيهات القيادة السياسية في مصر، بشأن تنمية القري علي مستوي الجمهورية بهدف زيادة الرقعة الزراعية وإقامة مشروعات للإنتاج الحيواني والداجني وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب.
وأوضح البنا ان البروتوكول يهدف الى إنشاء أول قرية نموذجية للإنتاج الحيواني والزراعي، على مساحة 150 فدان، يستفيد منها 150 أسرة بمحافظة الوادي الجديد، يضمن توفير فرص عمل للشباب، وتحسين مستوى معيشة هذه الأسر وزيادة دخولهم.
وأشار وزير الزراعة الى انه وفقاً لهذا البروتوكول ستتسلم كل أسرة منزل مكون من دور واحد مرفق به حديقة، كذلك زراعات نخيل، وعنبر لتربية وتسمين العجول.
وأشاد البنا، بالدور الذي تلعبه مؤسسات المجتمع المدني، وخاصة مؤسستي مصر الخير وصندوق تحيا مصر، في المساهمة في تحقيق تنمية مجتمعية، ودفع عجلة الإنتاج من خلال دعم الأسر المستحقة، لافتاً الى ان وزارة الزراعة تدعم بقوة مثل تلك المبادرات من أجل مصلحة المواطن المصري.
وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ان هناك تنسيق دائم ومستمر مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في عدد كبير من المشروعات الزراعية المتكاملة للإنتاج النباتي والزراعي، لافتاً الى ان الوادي الجديد من المحافظات الواعدة بالاستثمار في عدد من المجالات المختلفة.
وأشار الى انه سيتم إنشاء قري ظهير زراعي من خلال استصلاح وزراعة 1000 فدان كظهير زراعي لكل قرية بمراكز المحافظة لما تتمتع به من مميزات تساعد علي اقامة هذه القري من أهمها المساحات الشاسعة حيث تمثل المحافظة 43.6% من إجمالي مساحة الجمهورية فضلا علي توافر الأيدي العاملة.
وقال المحاسب سيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك سيساهم في تمويل جانب من مستلزمات واحتياجات المشروع من خلال تمويل الشباب بقروض تربية الثروة الحيوانية والزراعات المرفقة بالمشروع.
وأوضح محمد عشماوي الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر، انه سيتم تمويل حفر 10 أبيار مياه لصالح المشروع وتقديم مساهمة في تمويل مبردات نقل اللحوم في إطار الموازنة المخصصة لذلك بصندوق تحيا مصر.
بينما أكد محسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير على أهمية تضافر جهود المجتمع المدني مع الحكومة المصرية وقطاع البنوك ودعم الإعلام المصري من أجل الاهتمام بملف الثروة الحيوانية بمصر و التي تعد من سبل التقدم الاقتصادي في الفترة المقبلة، لافتاً الى أن الشركة المملوكة لمؤسسة “مصر الخير” ستقوم بتوفير الحيوانات والتغذية والأعلاف اللازمة، إضافة إلى الإشراف الفني والبيطري، فضلا عن المساعدة في تسويق الحيوانات عند نهاية دورة التسمين وتوفير لحوم حمراء للسوق المصري، بجانب المساهمة في إنشاء وإدارة جانب من المشروع، والإشراف عليه وإنشاء أول منزل ومزرعة لأول شاب على نفقة مؤسسة مصر الخير كنموذج يتم تكراره لباقي الشباب المستفيدين بالمشروع.
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات مرشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357