سيراميكا كليوباترا
الثلاثاء 26 / 09 / 2017   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات وتقارير استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  اللجنة الأولمبية تقرر استبعاد عمرو السعيد من رئاسة نادى الصيد والتحقيق مع المصري   عقب الخسارة من الأهلي.. إقالة فوزي البنزرتي من تدريب الترجي   عمرو أديب يعرض تقريرا عن علاج مهدى عاكف بـ ON E : تكلف 1.6 مليون جنيه   وزيرة التضامن من البرلمان: رصدنا 20 مليون مصرى يعيشون تحت خط الفقر   هجوم شرس من عمرو أديب على أصحاب المدارس الخاصة..   رئيس الجوازات : أبو تريكة غير مدرج على قوائم ترقب الوصول    الأهلى يصعد أزمته مع اللجنة الأولمبية رسمياً   النني يتألق ويقود أرسنال للفوز على وست بروميتش بمشاركة حجازي   هانى شاكر:رفع علم المثليين فسق و مشروع ليلى لن تحصل على تصريح مرة أخرى    التعليم : عدم إجراء اختبار قبول للطفل أو ولى أمره بالمدراس اليابانية
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
هربا من الاعتقال : القوات الخاصة الامريكية تنقل امير قطر وزوجتة وولى عهده الى مكان مجهول
بالصور : الراقصه دينا تشعل الفيس بوك وتتحدي صافيناز بصور وهي عاريه تماما وخادشه للحياء .. للكبار فقط
إليسا: من حقي كامرأة ارتداء ملابس Sexy
المال السايب يعلم السرقه : مدير ادارة 6 أكتوبر التعليمية و9 من مساعديه ( لهفوا ) 300 مليون جنيه
فضيحـــة قــائد الجيش الحر السوري في حفلة جنس خاصة
بالصور: كيلي بروك تفجر قنبلة من الإثارة في عرض مجموعة من البيكيني
صور جديدة لنجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو
عرض الكل البوم الصور
لقاءات السيسي مع رؤساء الدول والحكومات على هامش اجتماعات الأمم المتحدة
تصويت
  ما رأيك في «أكشاك الفتوى» بمحطات مترو الأنفاق؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
المواطنون يحتفلون بأول أيام عيد الأضحى المبارك بمحافظات مصر - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
المواطنون يحتفلون بأول أيام عيد الأضحى المبارك بمحافظات مصر
10  زائر الزيارات : 3:35:03 مساء بتوقيت : 01-09-2017 بتاريخ :

 
يحتفل الأهالي بالمحافظات بأول يوم عيد الأضحي المبارك بالذهاب إلى الحدائق والمتنزهات العامة والشواطىء وزيارة المتاحف وبعض المناطق الأثرية ، للاستمتاع بالعيد والطقس المعتدل نسبيا اليوم الجمعة .
ففي محافظة الاسكندرية، احتفل أبناء ومواطنو الإسكندرية بأول أيام عيد الأضحي المبارك،وتوجهت العديد من الأسر وأولادهم منذ الصباح الباكر إلى الحدائق والمتنزهات العامة والشواطئ بطول خط الكورنيش وغرب الإسكندرية والساحل الشمالي للاستمتاع بالجو المشمس..وشهدت منطقة قلعة قايتباي الأثرية ومتحف الأحياء المائية بمنطقة الأنفوشي وحدائق المنتزة بشرق المدينة وحديقة الحيوان وحدائق أنطونيادس تزاحما شديدا من الشباب والأطفال .
وتوافدت العديد من مواطني المحافظات المجاورة علي عروس المتوسط للاستمتاع بمشاهدة المناطق الأثرية والحضارية والتاريخية والمتنزهات وزيارة الشواطئ وركوب مراكب للتنزة بها في مياه البحر ، خاصة بمنطقة الأنفوشي بالجمرك، واتخذت جميع الأجهزة التنفيذية والمختصة بالمحافظة كافة الاستعدادات اللازمة حتي تصبح عروس المتوسط في أبهى وأحسن صورها، وتوفير كافة سبل الراحة لابناء الثغر ولضيوفها وزوارها من المحافظات المجاورة .
وشكلت المحافظة غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وغرف فرعية بجميع الأحياء لتلقي أي بلاغات والعمل علي حلها فورا، وقررت مديرية الصحة رفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات العامة والمركزية والنوعية لمواجهة الحالات الطارئة، مع تواجد ومضاعفة جميع التخصصات من الأطباء وهيئة التمريض ، والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات و أكياس الدم للتعامل مع أي حالة مرضية .
كما عززت مديرية الأمن – تنفيذا لتوجيهات اللواء مصطفي النمر مدير الأمن – من الخدمات الأمنية ، حيث كثف رجال مباحث التموين من حملاتهم على الأسواق لضبط اللحوم والسلع والمواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، مع تواجد الخدمات المرورية بالميادين والشوارع الرئيسية لمنع تكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية،وزيادة جهود رجال البحث الجنائي ومرورهم الأمني علي المناطق والأماكن التي تشهد تزاحما للمواطنين لمنع أي تصرفات أو سلوك يخل بالأمن العام أو يمثل خروجا عن القانون والشرعية .
وفى محافظة البحيرة، احتفل آلاف المواطنين بالمحافظة بأول أيام عيد الأضحى المبارك، وقاموا بالتوجه إلى المناطق الأثرية برشيد والمتنزهات في إدفينا والأديرة بوادي النطرون .
كما استقبلت حديقة الجمهورية بدمنهور وشاطئ إدكو ورشيد الآلاف من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وانتشرت أعداد كبيرة من المواطنين على القناطر الخيرية بإدفينا وعلى ضفاف النيل فرع رشيد ، وتزاحم المواطنون على كورنيش المحمودية .
وكثفت الأجهزة الأمنية والصحية والتموينية من حملاتها على المتنزهات والملاهي والأماكن السياحية والتجمعات لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها ،وكذلك تم رفع درجة الاستعداد داخل مستشفيات المحافظة لاستقبال أي حالات تسمم غذائي قد تحدث ، والوقوف على مصدرها .
وفي محافظة أسوان، توافد الأهالي وأبناء مراكز المحافظة على الحدائق العامة والمتنزهات التي أتاحتها المحافظة هذا العام للزيارة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل اعتدال الطقس النسبي خلال الأوقات الصباحية.
وكانت المحافظة قد أعلنت في وقت سابق، عن إتاحة 140 حديقة عامة على مستوى مدن المحافظة والتي تمثل أكبر مساحة للمسطحات الخضراء على مستوى الجمهورية للزيارة خلال عيد الأضحى المبارك ، كما نظمت العديد من الأسر والعائلات الرحلات النيلية للجزر والمحميات الطبيعية الشهيرة من بينها حديقة النباتات الاستوائية وسط النيل، إلى جانب منطقة سالوجا وغزال ومناطق الشلال جنوب أسوان، وحديقة فريال التاريخية وغيرها من المتنزاهات الشهيرة، كما نظم الشباب الرحلات النيلية عبر اللنشات النهرية والمراكب الشراعية.
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
الارومان
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
ملفات وتقارير
 تقارير محلية
 ملفات ساخنه
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
البنك الاهلي المصري