سيراميكا كليوباترا
السبت 25 / 11 / 2017   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات وتقارير استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  رشا مجدي خارج النص مجددًا: «قتلوا جيش وأقباط ماشي.. لكن يقتلوا مسلمين إزاي»   بطريرك روسيا لـ السيسى : الإرهابيون لا ينتمون إلى الإسلام   أحمد مرتضى يتعرض للإغماء داخل الزمالك بعد مشادات بين المرشحين   الأهلي يتخطى الداخلية بثنائية نظيفة في الدوري   واشنطن بوست: حادث الروضة أعنف هجوم إرهابي في تاريخ مصر   المحكمة الدستورية العليا: مصر عصية على النيل من قواها بتماسك أبنائها   الوفد يعزي شهداء مسجد الروضة ويؤكد: أجهزة مخابراتية وراء الحادث   محافظ الإسماعيلية للمصابين: «هناخد بتاركم»   حزب المؤتمر: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة    غريم مرتضى منصور يدلي بصوته لأحمد سليمان فى انتخابات الزمالك
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
بالصور : الراقصه دينا تشعل الفيس بوك وتتحدي صافيناز بصور وهي عاريه تماما وخادشه للحياء .. للكبار فقط
هربا من الاعتقال : القوات الخاصة الامريكية تنقل امير قطر وزوجتة وولى عهده الى مكان مجهول
إليسا: من حقي كامرأة ارتداء ملابس Sexy
فضيحـــة قــائد الجيش الحر السوري في حفلة جنس خاصة
المال السايب يعلم السرقه : مدير ادارة 6 أكتوبر التعليمية و9 من مساعديه ( لهفوا ) 300 مليون جنيه
بالصور: كيلي بروك تفجر قنبلة من الإثارة في عرض مجموعة من البيكيني
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
أمن الجيزه يوجه ضربة استباقية لأخطر وكر إرهابى بالجيزة.. مداهمات أمنية تسفر عن مقتل 10 إرهابيين وإصابة 6 شرطيين. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
أمن الجيزه يوجه ضربة استباقية لأخطر وكر إرهابى بالجيزة.. مداهمات أمنية تسفر عن مقتل 10 إرهابيين وإصابة 6 شرطيين.
63  زائر الزيارات : 1:10:23 مساء بتوقيت : 10-09-2017 بتاريخ :
 
 
 

شهدت منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتحديدا بشارع الطريق الأبيض، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن، وعدد من العناصر الإرهابية، التى كانت تتخذ من المنطقة وكرا للتخطيط والإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية، والتى نجحت القوات فى السيطرة على الأوضاع بالمنطقة، وأسفرت حتى الآن عن ارتفاع عدد القتلى إلى 10 من العناصر الإرهابية، بينما أصيب 6 من رجال الشرطة بينهم 3 ضباط و3 من أفراد الشرطة، وتم إسعافهم بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى ضبط عدد من الأسلحة النارية، وكميات من المواد المتفجرة داخل أوكار العناصر الإرهابية، مؤكدة أن تلك العناصر تابعة لحركة حسم، وكانوا يستعدون لإستهداف الأكمنة والمنشآت الشرطية الأيام المقبلة بعمليات إرهابية، إلا أن اليقظة الأمنية للأجهزة الأمنية رصدت تحركاتهم وأحبطت تنفيذهم أى عمليات إرهابية.

وكشفت مصادر أمنية، أن قوة أمنية اقتحمت اليوم الأحد، شقة يقطنها عدد من العناصر الإرهابية بالعجوزة، وأنه بمجرد اقتراب القوات من الشقة، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية، ما اضطر رجال الأمن لمبادلتهم إطلاق النار.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن أحد العناصر الإرهابية التى قتلت خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالعجوزة، صباح اليوم الأحد، حاول تفجير نفسه بحزام ناسف، لافتا إلى أن ضباط العمليات الخاصة نجحوا فى التعامل معه، ما أسفر عن مقتله مع 6 عناصر إرهابية أخرى، وأصيب 2 من رجال الشرطة.

وأضاف المصدر، أن قوات الأمن المركزى وضباط العمليات الخاصة، حاصروا المنطقة، صباح اليوم بعد ورود معلومات تفيد تواجد المتهمين بشقة مستأجرة، وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد متفجرة، وأثناء محاولة ضبطهم حدث تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن العناصر الإرهابية التى قتلت صباح اليوم، فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمنطقة أرض اللواء، رشقوا قوات الأمن بـ3 قنابل يدوية أثناء محاولة اقتحام مسكنهم، ما أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة، حيث تم نقلهم إلى مستشفي الشرطة بالعجوزة.

وأكد المصدر، أن 3 من العناصر الإرهابية الذين قتلوا خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، تم التعرف على هويتهم، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية باقى الإرهابيين.
 

ويجرى خبراء المفرقعات بالجيزة، عمليات تمشيط موسعة لمحيط عمليات اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر إرهابية بمنطقة أرض اللواء، والتى نتج عنها وقوع متوفين ومصابين، وتتمركز 8 سيارات أمن مركزى ومدرعتين وتعزيز انتشار القوات بمحيط المكان.

كان قطاع الأمن الوطنى رصد معلومات مفادها اتخاذ عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة العجوزة وكرا للاختباء لهم والانطلاق إلى عمليات إرهابية للإضرار بالأمن القومى، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم إعداد مأمورية أمنية من العمليات الخاصة والأمن الوطنى ومباحث الجيزة إلى مكان البؤرة الإرهابية، وفور وصول القوات أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية صوب القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

ومن جانبه، انتقل فريق من نيابة أمن الدولة العليا، لمعاينة موقع اشتباكات قوات الأمن مع عناصر إرهابية بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، والتى أسفرت حتى الآن عن مقتل 10 عناصر إرهابية. كما انتقل فريق آخر من النيابة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، لسؤال المصابين حول الواقعة، والتى أسفرت عن إصابة 6 من رجال الشرطة.

وانتدبت النيابة العامة فريق المعمل الجنائى لجمع الأدلة الجنائة فى موقع الحادث، ومناظرة جثامين الإرهابيين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد كيفية حدوث الواقعة.

 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
الارومان
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
ملفات وتقارير
 تقارير محلية
 ملفات ساخنه
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
البنك الاهلي المصري