اللجنة العليا للانتخابات
الخميس 22 / 02 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  اصابة معاون مباحث البدرشين النقيب احمد فايز اثناء مطاردة بعض المطلوبين   «صديق»: «مثلث ماسبيرو» خالية من السكان خلال أسبوع   حملة «موسى مصطفى موسى»: الاتفاقيات الدولية لا تدخل ضمن النقاش الانتخابي   «إسكان النواب»: قانون تصالح المباني المخالفة «مؤقت» لمدة 3 أشهر يستهدف تقنين أوضاع العقارات.   عصام عبد الفتاح: تجاوزات علاء عبد العال «مرفوضة»   «محلية النواب»: 10% من المحال التجارية في مصر مرخصة والانتهاء من القانون دور التشريع الحالي   إخلاء سبيل طبيب مستشفى دكرنس المزيف بالدقهلية    فى حريق كنيسة كرداسة.. كفر حكيم ينتظر القصاص 3 سنوات بين أروقة المحاكم.. الأمن الوطنى تضبط بتهمة ترويع المواطنين.   علاء عبد العال: تعرضنا لظلم تحكيمي.. وأرى حملة ضدنا لمحاولة هبوطنا   إبراهيم حسن: فزنا وسط ظروف صعبة.. وبعض لاعبي المصري يشاركون لأول مرة.
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
أمن الجيزه يوجه ضربة استباقية لأخطر وكر إرهابى بالجيزة.. مداهمات أمنية تسفر عن مقتل 10 إرهابيين وإصابة 6 شرطيين. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
أمن الجيزه يوجه ضربة استباقية لأخطر وكر إرهابى بالجيزة.. مداهمات أمنية تسفر عن مقتل 10 إرهابيين وإصابة 6 شرطيين.
70  زائر الزيارات : 1:10:23 مساء بتوقيت : 10-09-2017 بتاريخ :
 
 
 

شهدت منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتحديدا بشارع الطريق الأبيض، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن، وعدد من العناصر الإرهابية، التى كانت تتخذ من المنطقة وكرا للتخطيط والإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية، والتى نجحت القوات فى السيطرة على الأوضاع بالمنطقة، وأسفرت حتى الآن عن ارتفاع عدد القتلى إلى 10 من العناصر الإرهابية، بينما أصيب 6 من رجال الشرطة بينهم 3 ضباط و3 من أفراد الشرطة، وتم إسعافهم بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى ضبط عدد من الأسلحة النارية، وكميات من المواد المتفجرة داخل أوكار العناصر الإرهابية، مؤكدة أن تلك العناصر تابعة لحركة حسم، وكانوا يستعدون لإستهداف الأكمنة والمنشآت الشرطية الأيام المقبلة بعمليات إرهابية، إلا أن اليقظة الأمنية للأجهزة الأمنية رصدت تحركاتهم وأحبطت تنفيذهم أى عمليات إرهابية.

وكشفت مصادر أمنية، أن قوة أمنية اقتحمت اليوم الأحد، شقة يقطنها عدد من العناصر الإرهابية بالعجوزة، وأنه بمجرد اقتراب القوات من الشقة، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية، ما اضطر رجال الأمن لمبادلتهم إطلاق النار.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن أحد العناصر الإرهابية التى قتلت خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالعجوزة، صباح اليوم الأحد، حاول تفجير نفسه بحزام ناسف، لافتا إلى أن ضباط العمليات الخاصة نجحوا فى التعامل معه، ما أسفر عن مقتله مع 6 عناصر إرهابية أخرى، وأصيب 2 من رجال الشرطة.

وأضاف المصدر، أن قوات الأمن المركزى وضباط العمليات الخاصة، حاصروا المنطقة، صباح اليوم بعد ورود معلومات تفيد تواجد المتهمين بشقة مستأجرة، وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد متفجرة، وأثناء محاولة ضبطهم حدث تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن العناصر الإرهابية التى قتلت صباح اليوم، فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمنطقة أرض اللواء، رشقوا قوات الأمن بـ3 قنابل يدوية أثناء محاولة اقتحام مسكنهم، ما أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة، حيث تم نقلهم إلى مستشفي الشرطة بالعجوزة.

وأكد المصدر، أن 3 من العناصر الإرهابية الذين قتلوا خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، تم التعرف على هويتهم، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية باقى الإرهابيين.
 

ويجرى خبراء المفرقعات بالجيزة، عمليات تمشيط موسعة لمحيط عمليات اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر إرهابية بمنطقة أرض اللواء، والتى نتج عنها وقوع متوفين ومصابين، وتتمركز 8 سيارات أمن مركزى ومدرعتين وتعزيز انتشار القوات بمحيط المكان.

كان قطاع الأمن الوطنى رصد معلومات مفادها اتخاذ عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة العجوزة وكرا للاختباء لهم والانطلاق إلى عمليات إرهابية للإضرار بالأمن القومى، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم إعداد مأمورية أمنية من العمليات الخاصة والأمن الوطنى ومباحث الجيزة إلى مكان البؤرة الإرهابية، وفور وصول القوات أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية صوب القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

ومن جانبه، انتقل فريق من نيابة أمن الدولة العليا، لمعاينة موقع اشتباكات قوات الأمن مع عناصر إرهابية بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، والتى أسفرت حتى الآن عن مقتل 10 عناصر إرهابية. كما انتقل فريق آخر من النيابة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، لسؤال المصابين حول الواقعة، والتى أسفرت عن إصابة 6 من رجال الشرطة.

وانتدبت النيابة العامة فريق المعمل الجنائى لجمع الأدلة الجنائة فى موقع الحادث، ومناظرة جثامين الإرهابيين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد كيفية حدوث الواقعة.

 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات مرشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357