سيراميك كليوباترا
الاحد 22 / 09 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  الفيفا يهنئ النادى الأهلى.. صحافة تونس: معلول يتفوق على النقاز وساسى فى صراع نسور قرطاج .   التموين: ضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة أسرتها لبطاقة الزوج   اتحاد الكرة يحيل واقعة انسحاب الزمالك للجنة الإنضباط..وغرامة مالية فى إنتظاره   فى 20 يوم.. الدولار يتراجع 25 قرشاً بالبنك المركزى ويسجل 16.24 جنيه للشراء   بعد تراجع سعره امام الجنيه : 13 مليار جنيه خسائر أصحاب الودائع الدولارية بالبنوك في 6 أشهر   مقترح برلماني برفع مصاريف المدارس لـ 900 جنيه وزيادة راتب المعلم لـ 5 آلاف   الحكومة تنفى حذف المواطنين عشوائيا ضمن المرحلة الرابعة لتنقية البطاقات    التعليم تعلن تفعيل الغياب الإلكترونى بالأسبوع الأول للدراسة فى 10 صفوف   الحكومة تنفى وقف قرارات العلاج على نفقة الدولة: سارية ولا نية لإلغائها   حفل افتتاح مبهر للدورة الثالثة من كان الشرق .. النجمات تتألق على السجادة الحمراء.. فايا يونان تنتزع الآهات بأغنية بنلف نلف .. ومينا مسعود لساويرس: شكرا على دعمك للفن
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  بعد نتيجة الثانوية.. هل تتوقع تراجع مؤشرات القبول في كليات المرحلة الأولى؟
نعم
لا
لا اهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
تسليم 5 جمعيات أهلية معدات لتنفيذ مشروعات تنموية - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
تسليم 5 جمعيات أهلية معدات لتنفيذ مشروعات تنموية
6168  زائر الزيارات : 4:08:05 صباحا بتوقيت : 27-09-2017 بتاريخ :
 
 
صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي بأن الوزارة تتولى سداد نسبة 90% من قيمة معدات وسيارات صنعتها الهيئة العربية للتصنيع بتكلفة  تبلغ 6 ملايين جنيه من بند دعم أنشطة جمعيات التنمية والمودع بصندوق إعانة الجمعيات  والمؤسسات الأهلية بالوزارة.
جاء ذلك خلال تسليم الوزيرة عدد من المعدات وسيارات مجهزة لتنفيذ مشروعات تنموية وبيئية  منها كسح البيارات وجمع ونقل القمامة والمخلفات وكذلك نقل مياه الشرب من الفريق  عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع, ثم تسليمها لخمس  جمعيات تخدم مناطق نائية بمحافظات أسوان وأسيوط ومرسى مطروح والجيزة, اليوم الثلاثاء,  بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور رؤساء الجمعيات الأهلية.
وبدوره أعرب رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين عن سعادته  بالجهود التي تقوم بها وزارة التضامن الاجتماعي,  لخدمة القرى الأكثر احتياجا في  مصر.
وتقدم وزارة التضامن الاجتماعي أيضا الدعم الفني للجمعيات المنفذة للمشروعات التنموية  وتقوم الجمعيات بدورها بالمساهمة بنسبة 10% من قيمة المعدات حيث تشمل السيارات  التي تم تسليمها 3 سيارات مجهزة لكسح البيارات, وسيارة مجهزة قلاب لرفع وجمع  القمامة, وسيارة بخزان مياه شرب استانلس.
وسلمت وزيرة التضامن ورئيس الهيئة العربية للتصنيع جمعية عز الشباب لتنمية المجتمع  بالجيزة وجمعيتي معا للتنمية والأحباب الخيرية بأسيوط وأيضا جمعيتي تنمية المجتمع  المحلي بمرسى مطروح وأسوان تلك المعدات للبدء في تشغيلها في المجتمعات المحلية  التي تعمل بداخلها في ظل دعم وإشراف الوزارة.
ويأتي تسليم المعدات للجمعيات بمقر الهيئة العربية للتصنيع تنفيذا لبروتوكول التعاون  المبرم بين الوزارة والهيئة في ديسمبر العام الماضي لتوريد المعدات والسيارات  اللازمة لتنفيذ مشروعات تنموية وتسليمها إلى الجمعيات الأهلية بدعم وإشراف من التضامن.
وجدير بالذكر أن تلك المبادرة ليست الوحيدة فمنذ توقيع البروتوكول تكرر هذا التعاون  حيث قامت الوزارة من قبل مع الهيئة بتوفير وحدات متنقلة عبارة عن عدد من السيارات  مكيفة ومجهزة للعمل كوحدات متنقلة لتقديم الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية  للأطفال بلا مأوى كما أن مصنع قادر للصناعات المتطورة والإلكترونيات التابع للهيئة  العربية للتصنيع قد بدأ بطلب من وزارة التضامن في تصنيع مكونات كرسي ذوي الإعاقة  الحركية وضمور العضلات بثلاث أنظمة; هي العمل بحركة الرقبة في أي اتجاه, والثاني  عبر الحركة الصوتية ونظام ثالث يعمل عبر إشارات المخ.
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 الامم الافريقية 2019
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان