اللجنة العليا للانتخابات
الاربعاء 21 / 02 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  اصابة معاون مباحث البدرشين النقيب احمد فايز اثناء مطاردة بعض المطلوبين   «صديق»: «مثلث ماسبيرو» خالية من السكان خلال أسبوع   حملة «موسى مصطفى موسى»: الاتفاقيات الدولية لا تدخل ضمن النقاش الانتخابي   «إسكان النواب»: قانون تصالح المباني المخالفة «مؤقت» لمدة 3 أشهر يستهدف تقنين أوضاع العقارات.   عصام عبد الفتاح: تجاوزات علاء عبد العال «مرفوضة»   «محلية النواب»: 10% من المحال التجارية في مصر مرخصة والانتهاء من القانون دور التشريع الحالي   إخلاء سبيل طبيب مستشفى دكرنس المزيف بالدقهلية    فى حريق كنيسة كرداسة.. كفر حكيم ينتظر القصاص 3 سنوات بين أروقة المحاكم.. الأمن الوطنى تضبط بتهمة ترويع المواطنين.   علاء عبد العال: تعرضنا لظلم تحكيمي.. وأرى حملة ضدنا لمحاولة هبوطنا   إبراهيم حسن: فزنا وسط ظروف صعبة.. وبعض لاعبي المصري يشاركون لأول مرة.
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
ياسين ياسر يكتب : امبراطور الصحافة .. الهارب - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
ياسين ياسر يكتب : امبراطور الصحافة .. الهارب
6261  زائر الزيارات : 1:09:22 مساء بتوقيت : 24-12-2017 بتاريخ :

 

تعالت بعض الأصوات مؤخرا داخل الأسرة الصحفية مطالبة بعودة أبراهيم نافع نقيب الصحفيين ورئيس مجلس ادارة الاهرام الاسبق والهارب منذ 6 سنوات فى القضية المعروفة اعلاميا بهدايا الأهرام والمتهم فيها نافع بارتكاب وقائع الأضرار بالمال العام وبأموال مؤسسة الأهرام باهدار اكثر من ربع مليار جنية وذلك بتقديمه هدايا باهظة الثمن من أموال المؤسسة لعدد من المسؤولين والوزراء وعاملين فى مؤسسة الرئاسة فى عهد الرئيس مبارك ومنهم الرئيس وزوجته ونجليه

وهذه المطالب وتلك النداءات جاءت مشفوعه بعبارات وكلمات الشوق والحنين لنافع الى الوطن والرغبة فى الموت تحت سماء وفى بطن الارض المصرية الطاهرة وقدم أصحاب الحجج والبراهين صورا للكاتب الكبير وهو يصارع المرض فى الغربة لوحده منفردا جالسا على كرسية المتحرك بعد اجراء عملية جراحية فى المدينة الطبية بدبى مع سردا لانجازات النقيب الهارب و الذى شهد عهده حالة من الأزدهار والنهضة شهدتها الصحافة عامة عندما كان نقيبا للصحفيين وفى الأهرام على وجه الخصوص

نافع الذى ظل قابعا على مقعد رئاسة التحرير ومجلس ادارة الاهرام لاكثر من عشرون عاما كان خلال تلك الفترة مستحوذا متصرفا فى كل أموال المؤسسة يبعثرها كيفما يشاء كان يهدر خلالها مئات الملايين كل عام فى صورة هدايا كانت تقدم لعصابة القصر وحاشيتة وخدمه من أجل البقاء على مقعد الأهرام فى الوقت الذى كان فيه ملك الموت يحصد أرواح العشرات من الزملاء داخل مؤسسة الاهرام ممن كانوا يحتاجون الى زرع كبد أو كلى أو اجراء عملية جراحية فى الخارج وجاء الرد ان المؤسسة لا تستطيع تحمل التكلفة . .

 النقيب الهارب من العدالة جعل حوله سياجا من المقربين وأهل السلطة و الحظوة ورفعهم فى أعلى المناصب والدرجات فى الوقت الذى قضى خيرة الصحفيون شبابهم من أجل الحصول على التعيين داخل مؤسسة نافع .. الباشا الكبير كما كان يلقب داخل الاهرام كان يتقاضى 4 مليون جنية راتبا شهريا وفقا للقانون داخل المؤسسة الا انه كون لنفسه امبراطورية من الفساد والمفسدين والمنتفعين والشلليه منتشرة فى كل مكان داخل الأهرام عرفت بشلة أبراهيم نافع وانفق عليهم الملايين بدون وجه حق..

 استطاع نافع ان يسطو لنفسة ولاسرتة على مئات الملايين من الجنيهات قدرها أحد من تولى رئاسه تحرير الاهرام بمليار ونصف المليار جنيه وحسابات بنكية سرية قدرتها الاجهزة الرقابية بمئات الملايين هذا بخلاف ألاف الأمتار من الأراضى فى أرقى المناطق بالقاهرة الجديدة والشروق والغردقة بسعر 15 جنيها و22 جنيها للمتر الواحد مستغلا نفوذه وسلطاتة ..

 ففى الوقت الذى توقفت فيه ساعة الأهرام عن تقديم مادة صحفية موضوعية تكون صدى وصوتا لألام المصريين و بعيدة عن التدليس و التلميع لمبارك و رجالة من الحزب الوطنى كان نافع يشترى لنفسه ولحاشيته العشرات من ساعات الألماس والكارتيير والتى قدرت بالملايين من أموال الأهرام .

  فساد أبراهيم نافع لا ينتهى فالأروقه تعج بفساد نافع بعضها تم أخفائه عمدا والبعض الأخر معروف لأبناء الأهرام وشاء القدر أن يكون جزءا بسيطا من فساد نافع ظاهر للعلن والمتمثل فى قضية هدايا الأهرام والتى تنظرها محكمة الجنايات الأن .

لكن فساد نافع أكبر وأعظم وأعمق من ربع مليار جنيه . كان الأجدر والأحرى بالهيئه الوطنية للاعلام ونقابة الصحفيين ان تقدم ألتماسا للرئيس وتكون ضامنا للافراج عن الصحفيين بدلا من ان تكون ضامنا لمتهما فى اهدار للمال العام والفساد.

شفا الله كل مريض .. وأعتذارى وأعتزازى لكل الأصوات الطيبة التى طالبت بعودة النقيب

عليك بالعدلِ إن وُلِّيت مملكةً *** واحذرْ مِن الجوْرِ فيها غايةَ الحذرِ

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات مرشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357