اللجنة العليا للانتخابات
الاثنين 22 / 01 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  الجارحي: نسعى لطرح شركات بالبورصة خلال 18 شهراً   غدًا.. وزير التموين في ضيافة الغرفة الفرنسية   انتهاء اليوم الثاني للترشح في انتخابات الرئاسة دون تقدم أحد   وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس بعيد الشرطة   وزير الزراعة يبحث مع نظيريه الفرنسي والمقدوني سبل التعاون   منظمة المرأة العربية تشارك فى مؤتمر منظمات العمل العربى   افتتاح مشروع تحسين أداء القوة العاملة بالمدارس   غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات الجمعيات لمتابعة الانتخابات   سعفان: مراعاة الشفافية في اختيار أطباء للعمل بدولة خليجية   وزير الصحة: افتتاح 19 مستشفي فى 2017
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
بالصور : الراقصه دينا تشعل الفيس بوك وتتحدي صافيناز بصور وهي عاريه تماما وخادشه للحياء .. للكبار فقط
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
هربا من الاعتقال : القوات الخاصة الامريكية تنقل امير قطر وزوجتة وولى عهده الى مكان مجهول
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
مصر تفوز بعضوية المجلس التنفيذي للسياحة العالمية
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
نجمات فوق الخمسين يتحدين الزمن بجمالهن.. شيرين رضا ترفع شعار السنجلة سر الجمال .. ليلى علوى ملكة الأناقة.. والزمن يقف عاجزا أمام رشاقة يسرا.. وشريهان تبهر الجميع بكل صورة جديدة - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
نجمات فوق الخمسين يتحدين الزمن بجمالهن.. شيرين رضا ترفع شعار السنجلة سر الجمال .. ليلى علوى ملكة الأناقة.. والزمن يقف عاجزا أمام رشاقة يسرا.. وشريهان تبهر الجميع بكل صورة جديدة
1537  زائر الزيارات : 10:52:56 مساء بتوقيت : 06-01-2018 بتاريخ :
 
 
 
 

 
 

الجمال الحقيقى لا يحدده العمر بل يبدو ظاهرا من خلال أسلوب الحياة، والعديد من النجمات يتبعن هذه الفلسفة خاصة أنهن يعشن فى عقدهن الخامس من العمر، فقد نتفاجئ بأعمار عدد كبير من النجمات العربيات، فى حين ننظر إلى صورهن نعتقد أنهن لا زلن فى ريعان الشباب، فى حين أنهن تجاوزن سن الخمسين.

والكثير من النجمات يظهرن دائما بأنوثة مذهلة وأناقة استثنائية تجعلهن مثار حسد المعجبين، منهن من يحافظن على رشاقتهن بالاهتمام بالغذاء الصحى والرياضة، ومنهن من يعتمدن على التركيز على الجوانب الإيجابية للحياة مع عمليات التجميل.

فهؤلاء النجمات اللاتى تعدين سن الـ50، ظهرن خلال العام الماضى بإطلالات كانت الأكثر إثارة على مدار العام، وأثرن الجدل حول سر احتفاظ نجمات بعينهن بهذه الأناقة فى هذه السن.

شيرين رضا

تعتبر لدى الكثير من السيدات مثلا أعلى فى الجمال والحفاظ على الرشاقة التى يسعين إليها، وبعد عام واحد من دخولها العقد الخامس، أعلنت عن أسرار جمالها الخاصة فى حوار منشور لها ، وقالت إنها تتبع 6 خطوات جمالية تعودت عليها منذ فترة زمنية، أبرزها الأكل التى أكدت أنه أفضل محارب لكبر السن، لافتة إلى أنها تتبع نظاما غذائيا يعتمد على الخضروات بعيدا عن اللحوم والجبن والألبان.

شيرين رضاشيرين رضا

وأكدت شيرين، أنها بالرغم من  اتباعها نظاما غذائيا معتدلا، إلا أنها لا تحرم نفسها من تناول أى شىء، فيما نصحت كل امرأة بالاعتماد على تناول الفاكهة والخضروات والابتعاد عن اللحوم والألبان، كما ذكرت أنها لا تذهب إلى الجيم ولكنها تحرص باستمرار على ممارسة الرياضة فى المنزل وتحريك جسدها ولعب اليوجا.

135215-شيرينشيرين

ليلى علوى
 

كعادتها تطل علينا النجمة ليلى علوى مع كل عام بإطلالة جديدة متألقة، فمن الواضح أنها تسير فى طريق معاكس عكس الزمن، وتبدو أصغر فى كل ظهور جديد لها.

ففى أحد اللقاءات للنجمة، إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل عرض مسلسل "هى ودافنشى"، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكنها نفت ذلك.

ليلى علويليلى علوي

وتحدثت ليلى علوى عن السر وراء أناقتها وجمالها وتجددها الدائم، وأشارت إلى أن السبب وراء ذلك هو انخفاض وزنها بشكل ملحوظ، فساعدها ذلك على ارتداء ما تريد، وأن انتظامها فى ممارسة الرياضة وكذلك اتباعها نظاما غذائيا متوازنا أدى إلى نجاحها فى تنفيذ ريجيم رائع.

423609-ليلىىليلىى

وأضافت ليلى أن الراحة النفسية والشعور بالاستقرار النفسى هما شيئان مهمان جدا وكذلك نصحت ليلى الكثيرين بعدم الحقد أو الحسد أو الكراهية لأن ذلك يظهر على شكلهم الخارجى، فالتسامح لديه أثر كبير، مشيرة إلى أنها لم تجر أى عملية تجميل فى حياتها، وأن ظهورها فى الصور بهذا الشكل هو حقيقى وليس فوتو شوب.

451725-لولا
لول

يسرا

تعد النجمة يسرا أيقونة من أيقونات الأناقة المصرية والعربية، فهى من الفنانات اللاتى يدركن طبيعة أجسادهن ويتعاملن معه على أكمل وجه، وفى أكثر من تصريح لها تؤكد أنها تتدخل فى اختيار التصميمات ولا تعتمد فقط على المصمم.

يسرايسرا

وفى الفترة الأخيرة تألقت  "يسرا" على السجادة الحمراء وطلت على جمهورها من خلال إطلالات اتفق عليها نقاد الموضة والجمهور فى وقت واحد، ولكن ما لفت الانتباه أن فساتينها التى ظهرت بها فى آخر مهرجانات بداية من الجونة للقاهرة السينمائى وصولا لدبى، كانت بتوقيع مصممى أزياء عرب.

فيبدو أن الزمن يقف عاجزا أمام النجمة يسرا لظهورها دائما كامل رشاقتها، و روحها المليئة بالتفاؤل والنشاط والحيوية، والتى تعتمد دائما فى إطلالتها على البساطة لتؤكد للجميع أن المرأة تستطيع أن تحافظ على جمالها رغم تقدم عمرها.

شريهانشريهان

رغم ابتعادها عن الشاشة لسنوات، إلا أن النجمة الكبيرة شريهان، 53 عاما، مازالت قادرة على الحفاظ على جمالها وأناقتها، ومازالت كل صورة تنشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قادرة على لفت الانتباه وإثارة اهتمام عشاقها.

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات رشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357