اللجنة العليا للانتخابات
الخميس 22 / 02 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات الانتخابات الرئاسية استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  اصابة معاون مباحث البدرشين النقيب احمد فايز اثناء مطاردة بعض المطلوبين   «صديق»: «مثلث ماسبيرو» خالية من السكان خلال أسبوع   حملة «موسى مصطفى موسى»: الاتفاقيات الدولية لا تدخل ضمن النقاش الانتخابي   «إسكان النواب»: قانون تصالح المباني المخالفة «مؤقت» لمدة 3 أشهر يستهدف تقنين أوضاع العقارات.   عصام عبد الفتاح: تجاوزات علاء عبد العال «مرفوضة»   «محلية النواب»: 10% من المحال التجارية في مصر مرخصة والانتهاء من القانون دور التشريع الحالي   إخلاء سبيل طبيب مستشفى دكرنس المزيف بالدقهلية    فى حريق كنيسة كرداسة.. كفر حكيم ينتظر القصاص 3 سنوات بين أروقة المحاكم.. الأمن الوطنى تضبط بتهمة ترويع المواطنين.   علاء عبد العال: تعرضنا لظلم تحكيمي.. وأرى حملة ضدنا لمحاولة هبوطنا   إبراهيم حسن: فزنا وسط ظروف صعبة.. وبعض لاعبي المصري يشاركون لأول مرة.
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل يحقق قانون المرور الجديد الانضباط ويخفض معدلات الحوادث؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
فتحي عبد العاطي يكتب : الحقي ياست الهام الكشف عن مستندات جديده تؤكد تزوير مدير الشئوت القانونيه المستبعد في ادارة تعليم الصف وتورط الشئون القانونيه بالمديريه في اقرار التزوير - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
فتحي عبد العاطي يكتب : الحقي ياست الهام الكشف عن مستندات جديده تؤكد تزوير مدير الشئوت القانونيه المستبعد في ادارة تعليم الصف وتورط الشئون القانونيه بالمديريه في اقرار التزوير
1121  زائر الزيارات : 1:03:08 مساء بتوقيت : 08-02-2018 بتاريخ :
 
 
 
 
ومازال قطار مكافحة الفساد ينطلق لكشف المستور قي تعليم الصف ( 2 ) 
******************************************************************
الكشف عن مستندات جديده تؤكد تزوير مدير الشئوت القانونيه المستبعد في ادارة تعليم الصف وتورط الشئون القانونيه بالمديريه في اقرار التزوير 
******************************************************************
وعلي رأي المثل يارايح كثر من الفضايح فقد تقدم مدير الشئون القانونية بادارة الصف التعليميه المستبعد من منصبه والذي تم اخلاؤه اداريا بمعرفة الاداره وموافقة وكيلة وز ير التربيه والتعليم يشكو اليه مااسماه تعسف ادارة الصف التعليميه ووكيلة الوزاره ضده وذلك بقيامهم كما ادعي في شكواه بابعاده عن وظيفته 
وقام وزير التربيه والتعليم بتحويل شكوته الي وكيل وزارة التربيه والتعليم وتنسيق الاداريين بالمديريه لاعداد ملف كامل عن المذكور وعرضه علي الوزير لاتخاذ القرار النهائي فيه 
الهام أحمد وكيل وزارة التربيه والتعليم احالت مذكرة الوزير لادارة تنسيق الاداريين بالمديريه للفحص واعداد الملف المطلوب في مذكرة الوزير 
المفاجأة التي كشفت عنها اللجنه المكلفه بفحص الشكوي أن الشاكي ( مدير الشئون القانونيه المستبعد بالصف ) أصلا كان له قراراستبعاد صادر من 4 سنوات 
وان السبب الاصلي في عدم تنفيذه هو تواطؤ أحد قيادات الشئون القانونيه بمديرية التربيه والتعليم بالجيزه مع الشاكي وقيامه باصطناع حطاب مزور منسوب صدوره لمديرية التربيه والتعليم بالجيزه تمكن بواسطته من ادخال الغش والتدليس علي شئون العاملين بادارة الصف التعليميه في ذلك الوقت وتمكن من خلاله من الاستمرار في منصبه بل حصل علي منصب مدير الشئون القانونيه بالاداره 
وانطلق المستبعد ( مدير الشئون القانونيه بادارة الصف التعليميه ) في عملية تستيف منظم للاوراق ليتمكن من ادخال الغش والتدليس علي هيئه قضائيه
( هيئة قضايا الدوله ومحكمة القضاء الاداري ) ليحصل علي اوضاع قانونيه جديده ليست من حقه 
ولكن لان الحلو مايكملش ويؤتي الحذر من مكمنه فقد سقط ( الناصح ) وقدم بنفسه وللوزير ووكيلة الوزاره ولجهات التحقيق الاوراق المزوره ليحكم غلق حبل المشتقه علي رفبته بنفسه 
الناصح قدم صحف احوال كثيره سليمه من حيث الشكل مضروبه في المحتوي فسقط في شر أعماله وبدلا من ان تظل قضيته في النيابة الاداريه بات الان ان طريقه اصبح هو الطريق الواضح الي النيابة العامه متهما بجناية مخله بالشرف وهي تزوير في المحررات الرسميه واصطناع الاوراق المزوره واستخدامها بغرض الاستفاده منها في الحصول علي مكاسب ماديه ووظيفيه ؟؟؟؟؟؟
وفعلا شر المجرمون من يعرف القانون 
ملحوظه : عارفين ياساده هو كان عاوز يعمل ايه بالورق المضروب 
الحصول علي كذا علاوه اجتماعيه الواحده بمبلغ 4 جنيهات
وتسلم يمينك يا احمد مبارك مدير عام ادارة الصف التعليميه

لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
الانتخابات الرئاسية
 حملات مرشحى الرئاسة
  الهيئة الوطنية للانتخابات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
57357