سيراميك كليوباترا
الثلاثاء 25 / 06 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
   وزير الشباب والرياضة يبحث عن حل لـ المدرجات الفارغة في أمم أفريقيا    سمير فرج عن نجاح حفل افتتاح كان 2019 : نسينا صفر المونديال   حيثيات إلغاء القضاء الإداري لوقف تجديد رخصة LTC : لا يجوز منع البث بذريعة المجازاة    100جنيه تكتب نهاية مسجل خطر بـ14 طعنة على يد صديقه في العجوزة   عصفور بعد حصوله على جائزة النيل: مصر تحترم الثقافة والمثقفين   حزب الشعب الجمهوري المعارض : فوز مرشحنا ضربة لسيطرة أردوغان   أسعار تذاكر أمم أفريقيا 500 جنيه للدرجة الثالثة، و750 جنيهًا للدرجة الثانية، و1800 جنيه للدرجة الأولى.   إخلاء سبيل المتهم باغتصاب قاصر في الطالبية تزوجها في النيابة   حزب الحرية المصري يدعم مبادرة الرئيس «أطفال بلامأوي والمشردين»   المالية: تحول الدعم لنقدي يخضع لدراسة شديدة ولا مساس برغيف الخبز
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟
جيدة ومؤثرة
غير مؤثرة
لم أتابعها
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
بمؤتمر دعم السيسى بإمبابة بمشاركة نواب وسياسيين.. لميس جابر: كلنا نازلين .. و عاوزين مشهد 30 يونيو يتكرر تانى. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
بمؤتمر دعم السيسى بإمبابة بمشاركة نواب وسياسيين.. لميس جابر: كلنا نازلين .. و عاوزين مشهد 30 يونيو يتكرر تانى.
255  زائر الزيارات : 4:20:03 صباحا بتوقيت : 03-03-2018 بتاريخ :
 
 
 

شارك آلاف المواطنين فى المؤتمر الجماهيرى الذي نظمه النائب إيهاب الخولى، عضو مجلس النواب، اليوم الجمعة بدائرة إمبابة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وذلك ضمن "الحملة الرسمية من أجل مصر"، وشهد المؤتمر احتفالات بتشغيل الأغانى الوطنية، لاستقبال المواطنين والحضور من الشخصيات السياسية والحزبية.

 

 شارك أسامة الغزالى حرب، المفكر السياسى، والدكتور ثروت الخرباوى، المفكر الإسلامى، ويوسف القعيد، والنائبة نشوى الديب، والنائب تامر الشهاوى، والنائب علاء عابد، وعدد من القساوسة والمشايخ، فى المؤتمر الجماهيرى الذى بدأ بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الواجب من رجال الشرطة والجيش، كما وقف الحضور للسلام الجمهورى، وحرصوا على حمل أعلام مصر وصور الرئيس السيسى، وترديد الأغانى الوطنية.

 

 وقال إيهاب الخولى إن المؤتمر  تحت شعار "نحن القوى الوطنية والشعبية واصطفافنا الوطنى"، وذلك للتأكيد على وقوفنا يد واحدة،  لدعم وتأييد ومبايعة الرئيس، وذلك فى إطار الجهود الشعبية المخلصة لدعمه فى الانتخابات الرئاسية ولمواجهة حالات التشكيك وكذب الكاذبين والأبواق الكارهة لمصر.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، أن مشاركة الآلاف اليوم، تأكيد على أن مسلمى مصر ومسيحيها على قلب رجل واحد لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018، مؤكدا أن هذا الحشد لم تشهده المنطقة من قبل، وتأكيد على حب المواطنين ووعيهم، ودعمهم للرئيس فى مسيرته للتنمية.

 لميس جابر، عضو مجلس النواب، قالت إنها تأمل فى طوابير الانتخابات والمشاركة الكبيرة، وأن تكون السيدة المصرية فى مقدمة الطوابير، مضيفة:" عايزين طوابير الستات ترجع تانى زى 2014 .. لأننا نحتاج إلى أن نثبت للعالم أن مصر قادرة وصامدة فى وجه العدو"، مشيرة إلى أن مصر بحاجة لأن نكرر مشهد 30 يونيو أمام الصناديق فى المحافظات.

 

 وأضافت لميس جابر، فى كلمتها بالمؤتمر الذى ينظمه النائب إيهاب الخولى لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية بإمبابة، أنها بعد نجاح الرئيس السيسى فى الانتخابات ستأتى إلى إمبابة للاحتفال وسط المواطنين، مشددة على أن المصريين يحب أن يكونوا على قلب رجل واحد أمام الصناديق الانتخابية.

 من جابنه، أوضح القمص مرقص، قسيس كنيسة إمبابة:"حضرنا اليوم فى هذا المؤتمر العظيم لنقول أمام المواطنين نعم للسيسي لفترة ثانية، لأنه نجح فى كافة المجالات، ونجح فى تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المصريين، بل وإعادة هيبة المصريين جميعا فى الداخل والخارج"، وأضاف فى كلمته:"هننزل ونشارك فى الانتخابات لكى نثبت أمام العالم أن مصر ستواجه التحديات والمؤامرات التى تحاك لها من الداخل والخارج".

فيما قال علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، خلال كلمته بالمؤتمر: "نقول للرئيس عبد الفتاح السيسى مبروك ياريس.. كلنا فى ظهرك وسنشارك فى الانتخابات لدعمك".

وأضاف "عابد" فى كلمته: "نحيى مشاركة السيدات بشكل كبير فى المؤتمر.. ولازم نترجم الحشود دى أمام الصناديق"، متابعا: "لابد من الوقوف فى وجه الذين يحاولون تخريب وتدمير البلاد".

وهاجم علاء عابد، جماعة الإخوان وما يدبرونه من أجل إفشال العملية الانتخابية فى مصر، موضحا أن هذه الجماعة هى التى دمرت الدولة، وحشدت ضد الشعب المصرى، موضحة: "لابد أن نعلنها صراحة وننزل ونشارك وندعم الرئيس السيسى فى الانتخابات لنؤكد للجميع أن مصر صامدة فى وجه الخارج والطابور الخامس ونؤكد إننا هنرد الجميل".

 

وأكد الكاتب أسامة الغزالي حرب، أن أهالى منطقة إمبابة قدموا نموذجا مشرفا فى الحشد الكبير لهذا المؤتمر، ووجودهم اليوم رسالة لكل شعب مصر بأن يخرج لانتخاب السيسى لفترة ثانية.

وأضاف الغزالى حرب فى كلمته بالمؤتمر، أنه لابد وأن نخرج جميعا لنرسل رسالة للعالم بأن الشعب المصرى مؤيد السيسى ويجدد البيعة للرئيس، خاصة أمام الرأى العام الخارجى.

وتابع: "السيسي خلص مصر من سرطان الإخوان ومرسى للأبد لأنهم تجار الدين.. والرئيس له أعماله الكثيرة فى المشروعات التنموية".

فيما دعا الأديب يوسف القعيد، عضو مجلس النواب، جميع المواطنين إلى المشاركة الإيجايية والاحتشاد أمام صناديق الاقتراع فى كل المحافظات، مؤكدا أن هذه انتخابات هى الخلاص والفرصة الأخيرة لاستكمال مسيرة مصر ومواجهة التحديات التى تواجهها.

وأضاف " القعيد" فى كلمته بالمؤتمر الذى ينظمه النائب إيهاب الخولى لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية بمنطقة إمبابة:" سأعطى صوتى للمواطن عبد الفتاح السيسى لأنه قدم لمصر الكثير.. ويكفى قراره بتأمين العمالة الموسمية"، موضحا أن السيسى يعمل للصالح العام قبل أى شىء أخر ولابد من المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لأن مصر تستحق وسنقول نعم للسيسى.
 

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان