سيراميك كليوباترا
الاربعاء 27 / 03 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  وزير التعليم: الانتقاد والتطاول يزعجني   «عبدالعال»: لم ولن نفتح مدد الرئاسة أكثر من فترتين   أحمد موسي: المصريون “فقط” من يحددون مصير التعديلات الدستورية   لجنة القوى العاملة، بمجلس النواب،توحيد المرتبات، وإزالة الفوارق الضخمة الموجودة بين موظفي كل وزارة وأخري.   بعد تحريضه ضد مؤسسات الدولة.. رواد تويتر لـ عمرو واكد: بعتنا بكام يا عشرى   المؤبد لـ 5 متهمين فى قضية اختلاس 305 أطنان سكر   طبيب يزعم أنه أصغر جراح فى مصر ومساعد مجدى يعقوب.. و الأطباء تحذر المرضى: متصدقهوش   الإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندا   سائق تاكسي مصري يرفض توصيل سعودي بيشجع بيراميدز : نزلني في الشارع   الأمن يلقي القبض على مفبركة قصة اغتصاب فتاة الأزهر
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟
جيدة ومؤثرة
غير مؤثرة
لم أتابعها
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
السفيرة أبوغزالة تستعرض دور بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
السفيرة أبوغزالة تستعرض دور بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية
107  زائر الزيارات : 7:03:32 صباحا بتوقيت : 22-03-2018 بتاريخ :
 
 
استعرضت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال ورئيسة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية اليوم الأربعاء, الجوانب المختلفة للدور الذي تقوم به بعثة الجامعة لملاحظة الانتخابات الرئاسية في مصر.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته السفيرة هيفاء أبو غزالة اليوم بحضور السفير حسام زكي الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام للجامعة العربية ومستشار أول هادية صبري مدير إدارة أمانة شؤون الانتخابات بالجامعة العربية, وأعضاء الإدارة وأفراد غرفة العمليات المتابعة للانتخابات الرئاسية.
ونوهت السفيرة هيفاء أبو غزالة, خلال الاجتماع, بالمتابعين للانتخابات الرئاسية المصرية 2018, والذين يبلغ عددهم حوالي 80 متابعا من 19 جنسية عربية, وذلك بهدف إطلاعهم على حقوق وواجبات المتابعين, والإجراءات المتعلقة بمجريات العملية الانتخابية, بالإضافة إلى تدريبهم على استخدام استمارات المراقبة الإلكترونية.
وأكدت أن مهمة بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية تهدف إلى تقديم تقييم موضوعي محايد وشامل حول مختلف مراحل العملية الانتخابية بدءا من عملية تسجيل الناخبين والمرشحين والحملات الانتخابية وعمليتي الاقتراع والعد والفرز وصولا إلى إعلان النتائج النهائية, وأن يأتي هذا التقييم لقياس مدى توافق الإجراءات مع الإطار القانوني المنظم للعملية الانتخابية والمعايير الدولية المتعارف عليها.
وقالت أبو غزالة “إنه في هذا الإطار ووفق ما هو متبع, تقوم البعثة بإصدار بيانها التمهيدي عقب انتهائها مباشرة من عملية المتابعة, يتبعه تقريرها النهائي بعد شهرين على الأكثر, والذي سيتم رفعه إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية”.
وأعربت عن خالص تمنياتها بالنجاح والتوفيق للهيئة الوطنية للانتخابات ولكافة الجهات المصرية الأخرى المعنية بتنظيم هذا الحدث الانتخابي المهم, وأن تجري هذه الانتخابات في جو يسوده الأمن والاستقرار.
وبدوره , رحب السفير حسام زكي بأعضاء البعثة المشاركين في متابعة الانتخابات الرئاسية في مصر, ونقل لهم تحيات الأمين العام للجامعة العربية مع تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهمتهم, مؤكدا ضرورة أن يتسم العمل بالحرفية والحيادية والمسئولية كواجهة مشرفة لجامعة الدول العربية, وذلك بما يضمن أن تخرج مهمة البعثة بنجاح.
وأشاد السفير زكي بمشاركة المصريين في الانتخابات بالخارج, قائلا “إن هذا دليل على حرصهم على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لأنهم يعتبرون ذلك استحقاقا ديمقراطيا مهما بالنسبة لبلدهم حتى يكمل المشوار والمسيرة التي بدأت منذ عدة سنوات”.
وتأتي مشاركة الجامعة العربية للمرة الثانية في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية, تلبية للدعوة التي تلقاها الأمين العام للجامعة العربية من الهيئة الوطنية للانتخابات, وذلك في إطار رغبة الجامعة في دعم العملية الديمقراطية في مصر.
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان