سيراميك كليوباترا
الخميس 15 / 11 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  ارتفاع صادرات مصر البترولية لـ1.6 مليار دولار خلال 8 أشهر   حلمى بكر يكشف: الموسيقيين منحت بيكا تصريحا مقابل 3 آلاف جنيه   أمن الجيزة يعيد صاحب مصنع بعد اختطافه بالشيخ زايد   وزير المالية: الخطوة الثانية لبرنامج الإصلاح تشمل رفع الدخول وتحسين الخدمات   رئيس مجلس الأمة الكويتى: الدم المصرى موجود تحت التراب الكويتى   جلسة مغلقة بين وزير الرياضة ورئيس الزمالك فى حضور ثلاثة نواب   المصيلحي: الانتهاء من إضافة المواليد منتصف ديسمبر والصرف يناير 2019   الإعلامية عائشة الرشيدي: صفاء الهاشم ستتحمل نتيجة خطئها.. ورد نبيلة مكرم كان راقيا    التموين : كل من تقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية قبل 1 يناير 2018 عليه التقدم بطلب آخر   عبد المحسن سلامة مع صحفيي الأهرام التعاوني : الأهرام قادر على النجاح وتخطي الصعاب وتطوير القطاعات الاستثمارية
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
   الاهلي والترجي مباراة التتويج
فوز الاهلي
فوز الترجي
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
رحاب حاولت الهروب من جحيم الخلافات الزوجية بالقانون فكان عقابها 200 غرزة.. زوج المجنى عليها مزق جسدها بمطواة بعد رفعها دعوى خلع.. ونيابة طنطا تأمر بضبطه وإحضاره - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
رحاب حاولت الهروب من جحيم الخلافات الزوجية بالقانون فكان عقابها 200 غرزة.. زوج المجنى عليها مزق جسدها بمطواة بعد رفعها دعوى خلع.. ونيابة طنطا تأمر بضبطه وإحضاره
30  زائر الزيارات : 1:21:07 صباحا بتوقيت : 21-06-2018 بتاريخ :
 
 
 

"وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" الآية20  بصورة الروم عظم فيها الله عز وجل الزواج لما فيه من مودة ورحمة، لكن هناك أزواج لا يطبقون شرع الله وتعاليم الإسلام فى حسن معاملة الزوجات ومراعاة الله فيهن، وهو ما يترتب عليه فشل الزواج ونشوب الخلافات بينهما وتصل فى نهاية المطاف إلى الطلاق وهدم الأسرة وتشريد الأطفال إن وجدوا.

 الخلافات الزوجية (1)

"رحاب.ر" 31 سنة ربة منزل من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، كأى زوجة تحلم بأن تسكن مع زوجها فى عش الزوجية فى جو من الحب والمودة، وتخطط لمستقبل أفضل مع زوجها إلا أن أحلامها تبددت بسبب كثرة الخلافات التى أدت فى النهاية إلى استحالة العشرة معه ووجدت نفسها فى سجن لا فرار منه.

وحاولت رحاب أن تحصل على حريتها منه بالطلاق لكن وجدت الأمر صعبا عليها، فتركت منزل الزوجية وتوجهت لمنزل والدها للإقامة فيه، وطرقت باب محكمة الأسرة لتخلع زوجها الذى استحالت العشرة معه فأقامت دعوى خلع منه ولم تكن تعلم أن مصيرها سيكون تشويه جسدها.

 الخلافات الزوجية (2)

فوجئت الضحية بزوجها "أحمد.ش" البالغ من العمر 34 عاما يتسلل لمنزل والدها، ويقف أمامها وأخرج مطواة من بين طيات ملابسه كان قد أعدها سلفا للانتقام منها، وظل يمزق فى جسدها الضعيف بالمطواة، ولم يترك منطقة بجسدها إلا وقد طالها السلاح الأبيض، أدت إلى جروح قطعية بمناطق مختلفة من أنحاء جسدها، انتقاما منها لما أقدمت عليه ومحاولتها الطلاق منه، تاركا إياها غارقة فى دمائها وفر هاربا إلى الإسكندرية، وتم نقل الضحية لمستشفى المنشاوى العام بطنطا وقام الأطباء بتخييط جروحها بما يقرب من 200 غرزة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بوصول المجنى عليها لمستشفى المنشاوى العام بطنطا مصابة بجروح شديدة متفرقة بالجسد.

 الخلافات الزوجية (3)

وانتقل الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا للمستشفى، وتبين أن المجنى عليها متزوجة من شخص يدعى "أحمد.ش" 34 سنة، ونشبت بينهما خلافات أسرية دفعتها لطلب الخلع منه.

كما كشفت التحريات أن الزوج شك فى سلوك زوجته بوجود علاقة مع شخص آخر، وأقنعها بالطلاق من زوجها للارتباط بها والزواج منها.

 الخلافات الزوجية (4)

وتبين من التحريات أنها طلبت الطلاق من زوجها الذى رفض ذلك، وأصرت على رفع دعوى خلع منه، وفور علم الزوج دخل إلى منزل والدها وانهال عليها ضربا بالمطواة وأحداث ما بها من إصابات وفر هاربا.

وحررت الزوجة محضرا تتهم الزوج وشقيقيه بالتعدى عليها بالضرب، وتمكن ضباط المباحث من ضبط شقيقى الزوج، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلهما وفر الزوج هاربا للإسكندرية، وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

 الخلافات الزوجية (5)
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان