سيراميك كليوباترا
الاربعاء 18 / 09 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  بسبب المنشطات.. حرمان مصر من المشاركة في بطولة العالم للأثقال   37 بنك تقرر أسعار فائدة جديدة على حسابات التوفير.. تعرف على التفاصيل    التعليم تقنن آلية صرف العلاوة الاجتماعية للمعلمين بالمدارس الخاصة.. وتؤكد: تصرف بنسبة 10% بحد أدنى 245 جنيها وحد أقصى 500 جنيه.   الذهب يواصل سلسلة الخسائر ويفقد 7 جنيهات خلال يومين   تراجع جديد للدولار أمام الجنيه في تعاملات اليوم   شكري لـ إثيوبيا والسودان : لا مجال لفرض أمر واقع بشأن سد النهضة   الكسب غير المشروع يحيل نائب محافظ الإسكندرية الأسبق للجنايات بتهمة التربح   التعليم تبحث مع التضامن أداء خريجات التربية الخدمة العامة بالمدارس لسد العجز   ضبط 27 طن سكر ودقيق تموينى خلال حملات لتموين الجيزة   ليفربول الرابح الأكبر من معارك السبت فى الدورى الإنجليزي.. الريدز يحقق العلامة الكاملة ويعيد إنجاز تشيلسى ومانشستر سيتى..
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  بعد نتيجة الثانوية.. هل تتوقع تراجع مؤشرات القبول في كليات المرحلة الأولى؟
نعم
لا
لا اهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
بريزنتيشن: وفد الفنانين بروسيا لم يتجاوز 10 ولا صحة لتواجدهم بفندق المنتخب - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
بريزنتيشن: وفد الفنانين بروسيا لم يتجاوز 10 ولا صحة لتواجدهم بفندق المنتخب
231  زائر الزيارات : 5:54:21 مساء بتوقيت : 21-06-2018 بتاريخ :
 
 
 
أصدرت شركة بريزنتيشن سبورت بيانا توضيحيا صباح اليوم الخميس، توضح به بعض الحقائق عن سفر المشجعين والفنانين فى مباراة المنتخب الوطنى أمام روسيا فى بطولة كأس العالم.

وجاء نص البيان كالتالي..

 تعرب شركة بريزنتيشن سبورت عن بالغ تقديرها لكافة الآراء والأفكار التى يتناولها الصحفيون والإعلاميون، وتقدر دورهم حق تقدير، بل وتراهم دوماً شركاء نجاح لكافة الإنجازات التى تتحقق فى مختلف المجالات.

وفى هذا الإطار ترغب شركة بريزنتيشن سبورت فى توضيح بعض الحقائق بشأن ما جاء فى مقال الكاتب الكبير عماد الدين حسين الذى نشر بجريدة الشروق بتاريخ 21 يونيو الحالى.

أولا: بشكل عام تؤكد بريزنتيشن سبورت على خالص شكرها لكافة الجهات التى اهتمت بتسهيل الفرص أمام الراغبين فى تشجيع منتخبنا الوطنى، حيث ظهر المشجعون المصريون فى أفضل صورة حضارية، كما شهدت بذلك بعض وسائل الإعلام العالمية.

ثانياً: ترغب بريزنتيشن سبورت فى توضيح حقيقة التنوع فى شرائح المشجعين الذين دعتهم الشركة المصرية للاتصالات وغالبيتهم من آحاد الناس، ولا تتجاوز الشخصيات العامة منها نسبة 1% (سبق أن أكدت شركة بريزنتيشن فى بيان سابق وبكل وضوح أنها هى المسئولة عن دعوة الفنانين وأن عددهم لم يتجاوز عشرة أفراد من بين 1350 فردا دعتهم بريزنتيشن لدعم المنتخب. وبالمناسبة لم يكن أى منهم متواجداً فى أى مكان أقام فيه المنتخب)، أما غالبية بقية المدعوين كانوا من الفائزين فى المسابقات المختلفة لبعض البرامج والمسابقات التى أطلقتها المصرية للاتصالات لتشجيع منتخبنا الوطنى، وكذلك الفائزين من عملاء باقى الرعاة والشركات الأخرى، تماماً كما فعلت المؤسسات الكبرى، وفى المقدمة منها البنوك الوطنية الكبيرة مثل بنك مصر والبنك الأهلى المصري.

كما أن شركات أخرى عديدة فعلت ذات الأمر، وفى المقدمة منها شركات الاتصالات المنافسة والتى تحملت سفر النجوم من الفنانين والشخصيات العامة والجماهير كذلك. والحديث فى مقالكم الكريم بأن الحكومة أعلنت عدم تحملها لسفر النجوم والشخصيات العامة ليس تسريبا بل هو خبر وإعلان واضح وصحيح لا لبس فيه، وليس القول بأن الشركة التى يدخل فى رأسمالها حصة وإن كانت بسيطة من المال العام يجعلنا نتخلى عن استخدام الوسائل التسويقية المتاحة فى سوق منافسة مفتوحة فإنه يعد حجرا لا مبرر له على الإطلاق ويقوض الجهود لصالح المنافسين، وهذا يدفعنا للاندهاش من الهجوم الغريب على الشركة المصرية للاتصالات التى وبالرغم من أنها شركة الاتصالات الوحيدة الراعية والداعمة للمنتخب الوطنى، بل ولصناعة كرة القدم المصرية، وتساهم بالفعل فى إعادة تطويرها، ولم تتخل عن المنتخب الوطنى وتصدت بشجاعة لرعاية ودعم الكرة المصرية فى وقت غاب فيه الجميع عن تحمل تلك المسئولية الوطنية ليتحقق معهم وبفضل دعمهم ورعايتهم حلم المصريين الذى ظل بعيد المنال لأكثر من ٢٨ عاما.

إن الشركة المصرية للاتصالات وإن كانت دائما تنأى بنفسها عن الرد على المهاترات والشائعات، فإننا كشريك فخور بهم وبدورهم نتصدى للرد عنهم بعد أن تعاظمت الشائعات حتى تملكت الرأى العام بفعل حملات ممولة ومشبوهة أثرت كثيراً فى توجهات بعض قادة الرأى دون أن يكون لها أى أساس من الصحة ودون السعى لإظهار الحقائق وتسليط الضوء عليها.
 

أخيراً، تؤكد شركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة المصرية للاتصالات كان لها الدور الأكبر فى دعم منتخبنا الوطنى، وفعلت ذلك بكل مهنية واحترافية وبكل ما تقتضيه أخلاقيات وأعراف الرعاية، لذا يبقى لدينا استفهام كبير حول الحملات المكثفة على الشركة الوطنية للاتصالات لتشويهها والانتقاص من دورها، وهو ما يدفعنا للاعتقاد بأن الهدف من ذلك هو إنهاء هذا الدور العظيم للشركة ولتقويض التطور المذهل الذى حدث فى الكرة المصرية، أو للتشويش على فرحة المصريين ومنعهم من الاستمتاع بوجودهم فى أكبر البطولات والمنافسات العالمية، وبعد ما أوضحنا فإن لنا تساؤل مشروع: لمصلحة من تدار هذه الحملات؟

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 الامم الافريقية 2019
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان