سيراميك كليوباترا
الخميس 15 / 11 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  ارتفاع صادرات مصر البترولية لـ1.6 مليار دولار خلال 8 أشهر   حلمى بكر يكشف: الموسيقيين منحت بيكا تصريحا مقابل 3 آلاف جنيه   أمن الجيزة يعيد صاحب مصنع بعد اختطافه بالشيخ زايد   وزير المالية: الخطوة الثانية لبرنامج الإصلاح تشمل رفع الدخول وتحسين الخدمات   رئيس مجلس الأمة الكويتى: الدم المصرى موجود تحت التراب الكويتى   جلسة مغلقة بين وزير الرياضة ورئيس الزمالك فى حضور ثلاثة نواب   المصيلحي: الانتهاء من إضافة المواليد منتصف ديسمبر والصرف يناير 2019   الإعلامية عائشة الرشيدي: صفاء الهاشم ستتحمل نتيجة خطئها.. ورد نبيلة مكرم كان راقيا    التموين : كل من تقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية قبل 1 يناير 2018 عليه التقدم بطلب آخر   عبد المحسن سلامة مع صحفيي الأهرام التعاوني : الأهرام قادر على النجاح وتخطي الصعاب وتطوير القطاعات الاستثمارية
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
   الاهلي والترجي مباراة التتويج
فوز الاهلي
فوز الترجي
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
المتهم بقتل زوجته بشبرا: كنت بستلف الفلوس عشان المخدرات - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
المتهم بقتل زوجته بشبرا: كنت بستلف الفلوس عشان المخدرات
22  زائر الزيارات : 11:25:23 مساء بتوقيت : 21-06-2018 بتاريخ :
 
 
 
 
قررت نيابة شبرا الخيمة، حبس المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد، وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام النيابة البحث الجنائى واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث أكد أنه كان دائم الشجار مع زوجته المجنى عليها وكان يضربها بسبب أنها كانت تطلب منه أن يعمل مع والدها فى القهوة التى يملكها.

وأضاف أنه كان يمر بضائقة مالية، وكان يستلف أموالا كثيرة من الجيران لإنفاقها على المخدرات والهيروين، مشيرا فى اعترافاته، إلى أن والد المجنى عليه كان دائما يساعده فى مصروفات المنزل ولكنه عندما علم بإدمانه للمخدرات رفض أن يساعده وطلبت منه زوجته المجنى عليها أن يذهب إليه فى القهوة ويعمل معه إلا أنه رفض واتجه إلى المخدرات حتى تحول إلى مدمن.

وأوضح المتهم: "بعد أن ضاق بى الحال طلبت من زوجتى أن تذهب بى إلى إحدى المصحات حتى أعالج نفسى من شر المخدرات ولكن للأسف كنت أحصل عليها حتى فى المصحة وأصبح العلاج لا يجدى معى".

وتابع: "عقب خروجى من المصحة بعد فترة بدأت حاجتى إلى المال تزيد حتى اشترى الهيروين وزوجتى هددتنى أنها سوف تأخذ بناتى الاثنين وتذهب بهما إلى والدها وتعيش معه وفى ذلك الوقت أصبت بحالة اكتئاب ونشبت بينى وبينها خناقة كبيرة قمت على إثرها بخنقها بيدى".

واستطرد قائلا: "عقب ذلك انتابتني حالة من الرعب من السجن فقمت باختلاق واقعة انتحارها لتضليل أجهزة الأمن فقمت بربط ملاءات السرير فى بعضها وربطها حول عنقها ثم ربطها فى سقف حجرة الشقة حتى يظهر الأمر أمام الشرطة أنها انتحرت ولكن اتهام والدها لى أوقعنى فى قبضة الشرطة".

وكان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بمنطقة الوحدة العربية فانتقل فريق البحث الجنائى بقيادة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية.

وبالمعاينة تبين وجود جثة نورهان ع 21 سنة ربة منزل ملقاة علي ظهرها بأرضية غرفة الشقة وترتدي ملابسها كاملة وتبين وجود رباط حول العنق عبارة عن ملاءات سرير مربوط عدة مرات حول العنق وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام واتهم والدها زوجها بقتلها والقى القبض على الزوج الذى اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

وبسؤال والد المجنى عليها ويدعى" عادل ا " قهوجي قرر أنه تلقي اتصالا هاتفيا من أحد الجيران أخبره بوفاة نجلته فتوجه مسرعا إلى منزلها ففوجئ بها ملقاة علي كرسي "الانترية" ومعلق في عنقها 3 ملاءة سرير متصلين ببعضهما بماسورة الغاز ووجهها للحائط فقام بفكها لمحاولة إسعافها إلا أنها فارقت الحياة".

واتهم زوجها " مصطفي م قهوجي بقتلها معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين المتوفاة لانه مدمن و متعاطي المخدرات "الهيرويين " وانه تم إيداعه بمصحة لعلاج الإدمان وخرج منها من شهر وانه يمر بضائقة مالية ولايرغب في العمل.
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان