سيراميك كليوباترا
الاربعاء 19 / 06 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  التعليم تنفى إضافة سنة دراسية رابعة لتأهيل طلاب الثانوية العامة للجامعات   التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنوات   فنادق ومطاعم ومزارات.. دليلك لزيارة الإسكندرية أثناء بطولة أمم أفريقيا   87 مليون جنيه حصيلة البت في 59 طلبا للتصالح في جرائم المال العام   حبس منتقبة خطفت رضيعا من مستشفى قصر العيني بعد معايرتها بعدم الإنجاب   محمد صلاح يجري اتصالا هاتفيا بشيخ الأزهر   الإدراية العليا: لا يجوز للمجمعات العمرانية تحصيل مبالغ مقابل تعلية المنازل   محافظ بني سويف : - لدينا 8 مناطق صناعية بها 720 مشروعًا منها أكثر من 360 مصنعًا مُنتجًا و مشروع قومى للصوبات الزراعية على مساحة 51 ألف فدان بالظهير الشرقى ببنى سويف   رغم اعتراض وزير التموين : اللجنه الاقتصاديه بالبرلمان تطالب باحالة الفساد بجهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين للنيابة العامه   مقترح برلمانى بمد مهلة تطبيق قانون الايجار لغير غرض السكنى لـ10 سنوات للأشخاص العاديين..
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟
جيدة ومؤثرة
غير مؤثرة
لم أتابعها
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
وجهان لعملة واحدة.. الإخوان والإرهاب . تهديداتهم للمصريين قبل وبعد 30يونيو.. صفوت حجازى: اللى يرش مرسى بالميه نرشه بالدم.. البلتاجى: الإرهاب بسيناء يتوقف عندما يعود الإخوان للحكم.. والمعزول توعد المتظاهرين بالسجن - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
وجهان لعملة واحدة.. الإخوان والإرهاب . تهديداتهم للمصريين قبل وبعد 30يونيو.. صفوت حجازى: اللى يرش مرسى بالميه نرشه بالدم.. البلتاجى: الإرهاب بسيناء يتوقف عندما يعود الإخوان للحكم.. والمعزول توعد المتظاهرين بالسجن
114  زائر الزيارات : 2:49:34 صباحا بتوقيت : 01-07-2018 بتاريخ :
 
 
 
لم تكن ثورة 30 يونيو ثورة عادية نظرا لما شهدته من تهديدات فجة من قيادات الجماعة الإرهابية مدعومين من الخارج من مخابرات وأجهزة عالمية هدفها إحداث فوضى كبيرة داخل البلاد حتى تنتهى الثورة بتشريد الملايين وتحويل مصر من دولة قوية إلى دولة تعانى مما عانت منه سوريا والعراق وليبيا واليمن.

صفوت حجازى القيادى الإخوانى كان يهدد المتظاهرين من حين لآخر، وآخر تلك التهديدات كانت من نصيب المتظاهرين الذين تظاهروا ضد الرئيس المعزول محمد مرسى، وطالب بعدم الاقتراب من كرسى الرئاسة باعتبارها خط أحمر لدى الجماعة الإرهابية.


وقال حجازى، فى كلمة له على منصة ميدان رابعة العدوية: "الرئيس المدنى المنتخب هو محمد مرسى، واللى يرشه بالميه هنرشه بالدم". وتابع: "الشرعية خط أحمر".


أما محمد البلتاجى القيادى الإخوانى الشهير فقد اعترف بضلوع الإخوان فى كل أعمال العنف التى صاحبت ثورة 30 يونيو، مؤكدًا على أن الإرهاب فى سيناء سيتوقف فى اللحظة التى يعود فيها محمد مرسى مرة أخرى ومعه الجماعة الإرهابية للحكم، قائلا: "إن ما يحدث فى سيناء سيتوقف فى اللحظة التى سيتراجع فيها الجميع ويعود مرسى إلى مهامه".


أما الرئيس المعزول محمد مرسى فقد هدد المصريين فى خطاب سابق لثورة 30 يونيو قال: "هناك من يتوهمون إمكان إرجاع عقارب الساعة إلى الوراء كما أن هناك متهمون فى قضايا ومطلوبون للعدالة، ولكنهم يعملون على قلب نظام الحكم كما شكك فى نزاهة القضاء المصرى"، كما أشار إلى أن أعداء مصر لم يدخروا جهدا لمحاربة الثورة، من تشويه وتحريض ولعب بالنار فى مؤسسات شديدة الأهمية واصفا المتظاهرين ضده بأنهم أعداء الوطن ويجب مواجهتهم.


 

وتابع مرسى: "المليونيات العديدة لا تساعد على الاستقرار، ولو توفر الاستقرار لما احتجنا لنمد أيدينا لأحد"، وهدد مرسى المتظاهرين باستغلال منصبه وعدة وزير الداخلية لمواجهتهم قائلا: "أن مهمة وزارة الداخلية كبيرة، ولا ينمامون، وانتقاء السوس من الجسد العظيم ليست سهلة أن الأوان لإجراءها" وهو ما رفضه وزير الداخلية محمد إبراهيم آنذاك وانحاز للثور

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان