سيراميك كليوباترا
الخميس 15 / 11 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  ارتفاع صادرات مصر البترولية لـ1.6 مليار دولار خلال 8 أشهر   حلمى بكر يكشف: الموسيقيين منحت بيكا تصريحا مقابل 3 آلاف جنيه   أمن الجيزة يعيد صاحب مصنع بعد اختطافه بالشيخ زايد   وزير المالية: الخطوة الثانية لبرنامج الإصلاح تشمل رفع الدخول وتحسين الخدمات   رئيس مجلس الأمة الكويتى: الدم المصرى موجود تحت التراب الكويتى   جلسة مغلقة بين وزير الرياضة ورئيس الزمالك فى حضور ثلاثة نواب   المصيلحي: الانتهاء من إضافة المواليد منتصف ديسمبر والصرف يناير 2019   الإعلامية عائشة الرشيدي: صفاء الهاشم ستتحمل نتيجة خطئها.. ورد نبيلة مكرم كان راقيا    التموين : كل من تقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية قبل 1 يناير 2018 عليه التقدم بطلب آخر   عبد المحسن سلامة مع صحفيي الأهرام التعاوني : الأهرام قادر على النجاح وتخطي الصعاب وتطوير القطاعات الاستثمارية
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
   الاهلي والترجي مباراة التتويج
فوز الاهلي
فوز الترجي
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
شاب يفقد حياته على يد سائق توك توك بسبب 30 جنيه بإمبابة.. والد الضحية: محمد مريض بالقلب وعاش ومات غلبان.. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
شاب يفقد حياته على يد سائق توك توك بسبب 30 جنيه بإمبابة.. والد الضحية: محمد مريض بالقلب وعاش ومات غلبان..
26  زائر الزيارات : 8:02:30 صباحا بتوقيت : 09-11-2018 بتاريخ :
 
 
 

عاش غلبان ومات غلبان، 4 كلمات جاءت على لسان والدة الشاب الذى قٌتل على يد سائق بإمبابة، بسبب الخلاف على أجرة التوصيل البالغة 30 جنيها، لخصت حال الابن الذى قضى سنوات شبابه دون زواج لمعاناته من مرض القلب، والذى منعه من الارتباط بأى فتاة، فالزواج معناه تهديد حياته، حتى جاءه الموت على يد سائق توك توك، طعنه بـ"كزلك"، أمام المارة، طمعا فى زيادة الأجرة.


بشارع أبو العلا بيومى، وعلى ناصية حارة بدوى أبو السعود كان مسرح الجريمة، سقط "محمد" غارقا فى دمائه، سيدة كانت تشاهد الموقف، اقتربت منه وطلبت منه ترديد الشهادة، بينما تبرع شاب بخلع قميصه، ووضعه على الجرح الذى أصابه ببطنه، سألوه عن عنوانه فأجابهم، منزله يبتعد عن مكان الجريمة بعدة شوارع، طلب الأهالى من سائق توك توك نقله إلى مسكنه، وهناك تجمع جيرانه وأصدقائه، وبينهم شقيقه الأصغر، حاولوا إنقاذه بنقله إلى المستشفى، إلا أن الأطباء عجزوا عن إنقاذه، أخبروا والدته " أسفين مقدرناش نعمل حاجة".

المجنى عليه بصحبة إبنة شقيقتهالمجنى عليه بصحبة إبنة شقيقته

 

بشارع أبو عوف بإمبابة، يقيم المجنى عليه بعقار بسيط مكون من عدة طوابق، بالطابق الثانى تجلس والدته، سيدة مسنة ترتدى جلباب أسود، سيدات يترددن عليها لتقديم العزاء لها، فى محاولة لمواساتها، إلا أنها تزداد حزنا وبكاءا على فراق إبنها الأكبر، الدموع عاجزة عن التوقف، ملامح القهر مرسومة على وجهها، ووسط ذلك النحيب تحدثت لــ" اليوم السابع " عن الجريمة التى راح ضحيتها إبنها فقالت " محمد عاش غلبان ومات غلبان، لكن ربنا مش هيضيع حقه، يوم الحادث أحضر لى كيس "فول" استعدادا لتناول الطعام كما اعتدنا بصحبة باقى أبنائى وأحفادى، وتوجه لشراء الخبز من مخبز بشارع أبو العلا بيومى.

تضيف الأم " عقب مرور ما يقرب من نصف ساعة، فوجئت بصراخ بالشارع، وأخبرونى أن أحد الأشخاص تشاجر مع محمد واعتدى عليه بـ"كزلك"، فى البداية لم أصدقهم، إبنى غلبان لا يتشاجر مع أحد، ومرضه يمنعه من بذل أى مجهود، حتى شاهدته غارقا فى دمائه، نقلناه إلى المستشفى، حاول الأطباء إسعافه، وبعد محاولات أخبرونى " أسفين ياحاجة.. مقدرناش نعمل حاجة".

تقول والدة الضحية " المتهم حاول ممارسة البلطجة على ابنى، وسرقته، وعندما تصدى له، سدد له القاتل طعنة ببطنه،  كانت سببا فى إنهاء حياته، وتضيف " محمد مكنش له حظ فى الدنيا، وربنا يعوضه فى الاخرة، وحقه جه قبل ما يدفن، ضباط المباحث قبضوا على المتهم، ووكيل النيابة قالى متخافيش عمر حقه ما هيضيع".

والدة الضحية تحمل إحدى لوحاتهوالدة الضحية تحمل إحدى لوحاته

 

"عمرو" شقيق الضحية الأصغر قال أن المتهم بقتل شقيقه يدعى "صبحى.م" سابق اتهامه فى عدد من القضايا، وصاحب سيرة إجرامية، يقيم بالشارع الذى شهد الجريمة، وحتى الان لا يعلم السبب الحقيقى وراء مقتل شقيقه، خاصة أن المجنى عليه كان مريضا بالقلب، ويتمتع بسمعة طيبة بين أقاربه وجيرانه وأصدقائه، إلا أن المعلومات التى وصلت إليه أن سبب الجريمة الإختلاف على أجرة التوصيل بالتوك توك الخاص بالمتهم".

وأضاف شقيق المجنى عليه، أن الجريمة وقعت أثناء نومه، حيث استيقظ على صرخات من جيرانه، واكتشف أن شقيقه ملقى بالشارع أمام المنزل غارقا فى دمائه، فنقله إلى المستشفى، إلا أنه كان قد نزف دمائه مما أدى إلى مفارقته الحياة، خاصة أن الطعنة التى أصابته وصلت إلى كليته.

جيران وأصدقاء المجنى عليه، أكدوا حزنهم على مقتل "محمد"، حيث وصفوه أنه كان بمثابة الأخ والصديق لهم، كان يسعى لحل مشاكلهم، بالإضافة إلى ماشركتهم أحزانهم قبل أفراحهم، قائلين "الطيبيون يرحلون.. ولا مكان لهم بين الأشرار.

جار الضحيةجار الضحية

 

صديق المجنى عليهصديق المجنى عليه

 

ملابس ملطخة بدماء الضحيةملابس ملطخة بدماء الضحية

 

منزل المجنى عليهمنزل المجنى عليه

 

والدة الضحية تبكى على فارق ابنهاوالدة الضحية تبكى على فارق ابنها

 

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان