سيراميك كليوباترا
الثلاثاء 20 / 11 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  هاشتاج «محمود الخطيب» يتصدر تريند تويتر   علي ماهر يقترب من الجهاز الفني للأهلي   بطل مصر في الكاراتيه «يبيع كشري»: «ابني انتحر عشان مصاريف الدراسة»   الأمم المتحدة: تركيا لم تطلب فتح تحقيق دولي في مقتل خاشقجي   «بساعد بابا وإخواتي».. مدير مدرسة في الدقهلية يكرم طالبا يبيع الترمس   «كانت تخونني».. عامل يقتل زوجته ويلقي جثتها في زراعات أوسيم   بسبب فرم كيلو لحمة.. مصرع صاحب صالة بلياردو على يد جزارين بمصر القديمة   برلماني يطالب بإغلاق الفضائيات العارضة لإعلانات الدجالين والأدوية غير المرخصة   حساسين في طلب إحاطة: مهرجان المبدعات مسخرة وقلة أدب   نائب يقترح ربط ترقية الموظف بتقارير تحليل المخدرات
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
فتاة تقتل زوجة والدها بـ السم والطعن والخنق لسوء معاملتها.. أسماء تعترف: تخلصت من المرحومة بمساعدة خطيبي وسرقنا مجوهراتها للزواج بها. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
فتاة تقتل زوجة والدها بـ السم والطعن والخنق لسوء معاملتها.. أسماء تعترف: تخلصت من المرحومة بمساعدة خطيبي وسرقنا مجوهراتها للزواج بها.
25  زائر الزيارات : 8:44:55 مساء بتوقيت : 09-11-2018 بتاريخ :
 
 
 

 "أسماء" فتاة بورسعيدية، تعلق قلبها بـ"سائق" يقطن بالقرب من منزلها في منطقة الضواحي، وعدها بالزواج، وتقدم لخطبتها، مرت الأشهر والسنوات ولم يجتمع الاثنان في منزل واحد، بسبب صعوبة تجهيزات الزواج.

أحلام الحبيبان في "عش الزوجية السعيد"، كادت أن تتبخر، بسبب طول الانتظار، حتى اختمرت في ذهن السائق فكرة شيطانية، بقتل زوجة والد خطيبته والاستيلاء على مجوهراتها لتجهيز عش الزوجية بها.

خطيبة السائق لم تتردد لحظة من اللحظات في الانصياع لفكرة خطيبها، خاصة أنها ترى بأن زوجة والدها تعاملها بأسلوب سئ، على طريقة "شادية" في الفليم الأشهر "نحن لا نزرع الشوك"، وخوفاً أن يتركها خطيبها ويبحث عن عروسة جديدة، بعدما تعلق قلبها به، فلم تنسى لحظات جميلة قضتها معه، وخروجهما معاً داخل "ميكروباص" يملكه خطيبها للتنزه في شوارع بورسعيد على أنغام الموسيقى وكلمات الحب التي تنطلق من "الراديو".

السيارة المستخدمة في الحادثالسيارة المستخدمة في الحادث

 

الاثنان وثالثهما صديق للسائق جلسوا يضعوا الخطة النهائية للتخلص من زوجة الأب، بعدما وعدوا الثالث بالحصول على جزء من الأموال التي يحصلوا عليها من الضحية، حيث اتفق الثلاثة على استدراج المجني عليها لمكان نائي في منطقة الزهور ثم قتلها.

ويوم الحادث، استدرج الجناة الضحية لمسرح الجريمة، ووضعوا لها سم في العصير، وعندما بدأ الموت يصارعها ضربوها على رأسها بآلة حادة ثم خنقوها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في أبشع صور الموت، واستولى على مجوهراتها وهربوا قبل القبض عليهم.

وأعرب الفتاة عن ندمها لما اقترفت يداها، مؤكده أن خطيبها هو السبب فقد سيطر على عقلها وقلبها وجعلها لا تفكر.

بدأت كواليس الواقعة بتلقي قسم شرطة الزهور بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقتولة، فانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، حيث تبين أن الجثة بها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وآثار خنق بالرقبة، ونزيف بالمخ نتيجة الضرب على الرأس بآلة رضية.

المتهمونالمتهمون

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد هوية القتيلة، حيث تبين أنها "رضا.ن" 52 سنة، ربة منزل، وتوصلت التحريات لوجود خلافات بينها وابنة زوجها "أسماء.س" 25 سنة عاملة، وبالقبض عليها انهارت أمام رجال المباحث معترفة بجريمتها، بالاشتراك مع خطيبها "عبد الله.س" 33 سنة، سائق وصديقه "محمد.م" 32 سنة عاطل، بدافع الإنتقام من المجنى عليها لسوء معاملتها للمتهمة الأولى، وبهدف سرقة المجنى عليها نظراً لمرور الأولى والثانى بضائقة مالية تمنعهما من إتمام الزواج .

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأكدت الأولى والثانى عقدهما النية على التخلص من المجنى عليها، والإستعانة بالمتهم الثالث لمعاونتهما على تنفيذ مخططهما الإجرامى مستخدمين سيارته، وأنهما فى سبيل ذلك استدرجوا المجنى عليها إلى منطقة الزهور ودسوا لها السُم بعصير، وضرباها بحجر على رأسها، وخنقوها بحبل بلاستيكى أعدوه سلفاً فأودوا بحياتها، واستولوا على مصوغاتها الذهبية "غويشتين" باعوا إحداها لمحل مصوغات والأخرى كانت بحوزة المتهمة، وتم ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان