سيراميك كليوباترا
الثلاثاء 11 / 12 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  عبد العال: قانون المحال العامة لن يطبق على العقارات المبنية في 2018   الحسيني لوزير التموين : ركز في شغلك وأترك مسئولية بلدتك لنواب الدائره فهم الاولي بها   تركيا تلوح بإجراء تحقيق دولي في قضية خاشقجي ردا على «الجبير»   وفاة الفنان محمود القلعاوى عن عمر يناهز 79 عاما   النائب العام يحيل المتهمين بـ رشوة رئيس مصلحة الجمارك للمحاكمة الجنائية   مجلس النواب : 60 يوما للرد على طلبات تراخيص المحال العامة بدلا من شهر.. والرفض مسبب   ضبط صاحب سلسلة مطاعم شهيرة بتهمة النصب في الشيخ زايد   ناجي الشهابي يكتب : لحساب من يعمل هذا الوزير ؟!!   محمد الحسيني نائب بولاق الدكرور يؤكد : ارقام المجلس القومي للسكان عن عدد سكان بولاق الدكرور ( غلط ) والعدد يزيد عن ال 2 مليون نسمه   يمامة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد : ساعات ونعلن نتائج التحقيقات مع السيد البدوي
| اّخر الاخبار
بحث
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
ياسر قورة بمؤتمر صحفى: اطلب منى التبرع بـ4 ملايين جنيه قبل انتخابات عليا الوفد ورفضت - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
ياسر قورة بمؤتمر صحفى: اطلب منى التبرع بـ4 ملايين جنيه قبل انتخابات عليا الوفد ورفضت
22  زائر الزيارات : 11:29:36 مساء بتوقيت : 21-11-2018 بتاريخ :
 
 
 

قال المهندس ياسر قورة أحد المتظلمين من نتيجة انتخابات الوفد، إن هناك تأخيرا فى إعلان نتيجة الانتخابات الخاصة بالهيئة العليا فلم توجد عدالة أو شفافية خلال العملية الانتخابية.

 

أضاف قورة خلال مؤتمر صحفى اليوم لـ 26 وفديا رفضوا نتيجة الانتخابات، أن آخر عمود من أعمدة الديمقراطية فى مصر هو حزب الوفد ولو انهار لن تكون هناك ديمقراطية فى مصر، مشيرًا إلى أن الجمعية العمومية لحزب الوفد أعلنت متأخرة بعد اضافة أسماء جديدة رغم أنه من المفترض إلا يتم ذلك بعد الموقع القانونى.

ولفت قورة، إلى الدكتور السيد البدوى أعلن فى وسائل الاعلام أنه يدعم أسماء بعينها، متابعًا: "يوم الثلاثاء قبل الانتخابات اتصل بى تليفونيا الدكتور هانى سرى الدين للجلوس مع المستشار بهاء أبو شقة وجلس معنا طارق سباق وطلب رئيس الحزب أن أتبرع بشيك بمليون جنيه للحزب قبل نتيجة الانتخابات وكذلك شيك آخر بمبلغ 3 ملايين جنيه للانضمام للمكتب التنفيذى للوفد ورفضت لأن ذلك ضد مبادئى وأبلغت طارق سباق تليفونيا بعدها ووجدت اسمى خارج قائمة بهاء أبو شقة.

من جانبه قال أحمد عطا الله أحد المتظلمين من نتيجة انتخابات الوفد، أن واقعة طلب نقود للانضمام لقائمة رئيس الحزب صحيحة وأنا شاهد عليها.

واستطرد أحد المتظلمين من نتيجة انتخابات الوفد: "رئيس الوفد لم يحضر أثناء الفرز أو أثناء إعلان النتيجة، وأن ما يحدث الآن لما كان ليحدث لو استجاب رئيس الوفد لمطلبنا الودى وحدث تفاهمات".

وتابع قورة حديثه: "رئيس الوفد يستقوى بالدولة ويهددنا بالفصل أو الحبس وبالتالى هو يهدد الديمقراطية فى مصر لذا نرجو التوضيح أن لن تقبل أن يتم ادخال اسم الدولة فى التهديد أو الترويع لأى شخص يمارس حقه الدستورى والقانونى داخل حزب الوفد".

من جانبه قال محمد إبراهيم: "طلبنا الجلوس مع رئيس الحزب أكثر من مرة منها حين تم فصل النائب محمد فؤاد ولكنه رفض حيث قال المتحدث باسم الحزب حينها أن رئيس الوفد لن يجلس إلا بعد الانتهاء من دهانات الحزب"، لافتًا إلى أنه سأل المستشار محمد السحيمى المشرف على الانتخابات عن الغرفة التى سيتم فيها الفرز وأقسم لى أن الفرز سيتم فى اللجان الفرعية لكن فوجئنا أن الكلام تم تغييره بعد ذلك.

من جانبه قال اللواء محمد الحسينى أمين الصندوق السابق للوفد: "رئيس الوفد طلب منى فى 24 أكتوبر من أموال المرشحين لحجز الفندق فى انتخابات الهيئة العليا ولكننى رفضت وقلت أن هناك قرار صادر من المكتب التنفيذى بعدم صرف بدلات".

وأوضح الحسينى، أن هناك مخالفات مالية منها مبالغ وقعت من رئيس الحزب دون توقيعى الشخصى بصفتى رئيس الصندوق، مشيرا إلى أن المحافظات التى تم صرف البدلات لها هى المعلوم بأنها مناصرة لقائمته ورفض إرسال بدلات للمحافظات التى تؤيد القائمة الثانية، مضيفًا: "لذا تقدمت باستقالتى من منصبى فكلام رئيس الوفد أنه يقف على مسافة واحدة غير صحيح وكلام مرسل".

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان