سيراميك كليوباترا
الثلاثاء 11 / 12 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  النائب إيهاب غطاطى يقترح تنظيم قوافل دعوية بالتنسيق مع الأزهر لمواجهة التطرف   ماكرون: تدابير عاجلة لمساعدة من تقل رواتبهم عن 2000 يورو   بقيادة الكابتن محمد محيي : التنميه سبورت 2000 يكتسح حلوان الرياضي ب 3 أهداف نظيفه   حبس 7 ضباط بقسم الهرم على ذمة قضية تعذيبهم محتجز حتى الموت   بمساعدة ( جلبيرتو ) الانجولي : الأهلي يقترب من ضم جناح أول أغسطس الانجولي   رئيس «الحديد والصلب» الأسبق يكشف المستور : الشركة تمتلك خامات بـ 6 مليارات دولار ولا أعلم أين هي ؟؟؟   إنذار شديد اللهجة من رئيس البرلمان للحكومة بسبب غياب الوزراء لن أسمح بتكرار غياب الوزراء ،   نائبة تهاجم «مدبولي والمصيلحي» : بسبب مشكلات بطاقات التموين.. وبسببكما أصبحت مصر مليئة بالفقراء».   عبد العال: قانون المحال العامة لن يطبق على العقارات المبنية في 2018   الحسيني لوزير التموين : ركز في شغلك وأترك مسئولية بلدتك لنواب الدائره فهم الاولي بها
| اّخر الاخبار
بحث
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
عصام كامل يكتب عن : بيان غاده - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
عصام كامل يكتب عن : بيان غاده
16  زائر الزيارات : 5:53:30 صباحا بتوقيت : 04-12-2018 بتاريخ :
 
 

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي بيانًا حول ماخلصت إليه اللجنة التي شكلتها الدكتورة غادة والي وزير التضامن بشأن ما تناولناه في حلقات حول شبهات فساد بمستشفى «57357»، وقال البيان إن أكثر من ١٧ خبيرا كانوا ضمن اللجنة المشكلة وإن اللجنة المزعومة عملت لمدة خمسة أشهر واستمعت إلى من أرادت أن تستمع إليه حسب هواها، وهى اللجنة التي قلنا مع بداية صدور قرار بها إنها مرفوضة، لأنها باختصار لجنة حكومية، وقد ارتأينا أنها غير محايدة، لأن الوزارة التي شكلتها هي من تشرف على الجمعية ماليًا، وبالتالى تصبح خصمًا فكيف تكون حكمًا!!

تقرير اللجنة قال إن هناك مخالفات إدارية فقط، ولا توجد شبهة فساد مالي، وإن اللجنة والوزيرة قد منحا أمانة المستشفى مدة زمنية لتقنين تلك المخالفات، ووصفت اللجنة المزعومة أن ما تناولناه بالنشر في حلقات وما كتبه الأستاذ وحيد حامد بالمصري اليوم مجرد مزاعم، والمثير أن لجنة غادة لم تستمع إلى الأستاذين وحيد حامد وأسامة داوود، ولم تطلب منا أية مستندات مرتبطة بما نشرناه، والمثير أيضا أن اللجنة برئاسة مستشار الوزيرة!!

من المدهش أن تحقق لجنة حكومية في مخالفات تشرف عليها الحكومة دون أن تستمع أو تطلب ممن تناولوا مخالفات المستشفى بالنشر ودون أن تدرس ما نشرناه من مستندات، ودون أن ترى أن هناك طرفًا آخر.. هذا يعنى أن لجنة غادة الوزيرة في الحكومة استمعت إلى طرف واحد دون النظر إلى ما يمتلكه الطرف الثاني من وقائع دامغة لم يتطرق إليها بيان الوزيرة الذي تأخر عن موعد صدوره أكثر من أربعة أشهر.

ولجنة غادة لم تشر من قريب أو بعيد إلى سبب تأخر صدور بيانها طوال هذه المدة مع إلحاح أعضاء في البرلمان أكثر من مرة لإصدار التقرير، كما أن اللجنة اكتفت بإصدار بيان فقط «زعمت» فيه أن ما نشرناه مجرد «مزاعم» دون أن ترسل لنا النص الكامل للتقرير للوقوف على الحقيقة كاملة، ونظن أن من حق الرأي العام أن يطلع على التقرير كاملًا غير منقوص، وذلك على اعتبار أن الرأي العام هو صاحب القرار الأول والأخير في كل ما يخص المستشفى.

أتصور أن الطريق الوحيد أمامنا الآن هو تحقيقات النائب العام، حيث تقدمنا ببلاغ يتضمن ما لدينا من وقائع ومستندات، والنائب العام هو محام الشعب، ومن حقنا أن نلجأ إليه إجلاء للحقيقة، وتوضيحا للرأى العام، وهو الطريق الذي سنكمله حتى آخره؛ بهدف الوصول إلى الحقيقة كاملة غير منقوصة، وليكن موعدنا تحقيقات النيابة التي بدأت بالفعل، ونتمنى أن تستكمل ما بدأته؛ باعتبار أن القضاء هو ملاذنا الأول والأخير بعيدًا عن لجنة غادة!!
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان