سيراميك كليوباترا
الثلاثاء 11 / 12 / 2018   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  النائب إيهاب غطاطى يقترح تنظيم قوافل دعوية بالتنسيق مع الأزهر لمواجهة التطرف   ماكرون: تدابير عاجلة لمساعدة من تقل رواتبهم عن 2000 يورو   بقيادة الكابتن محمد محيي : التنميه سبورت 2000 يكتسح حلوان الرياضي ب 3 أهداف نظيفه   حبس 7 ضباط بقسم الهرم على ذمة قضية تعذيبهم محتجز حتى الموت   بمساعدة ( جلبيرتو ) الانجولي : الأهلي يقترب من ضم جناح أول أغسطس الانجولي   رئيس «الحديد والصلب» الأسبق يكشف المستور : الشركة تمتلك خامات بـ 6 مليارات دولار ولا أعلم أين هي ؟؟؟   إنذار شديد اللهجة من رئيس البرلمان للحكومة بسبب غياب الوزراء لن أسمح بتكرار غياب الوزراء ،   نائبة تهاجم «مدبولي والمصيلحي» : بسبب مشكلات بطاقات التموين.. وبسببكما أصبحت مصر مليئة بالفقراء».   عبد العال: قانون المحال العامة لن يطبق على العقارات المبنية في 2018   الحسيني لوزير التموين : ركز في شغلك وأترك مسئولية بلدتك لنواب الدائره فهم الاولي بها
| اّخر الاخبار
بحث
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
«التموين» تكشف 20 ديسمبر آخر موعد لعودة المحذوفين من البطاقات - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
«التموين» تكشف 20 ديسمبر آخر موعد لعودة المحذوفين من البطاقات
14  زائر الزيارات : 1:07:41 صباحا بتوقيت : 06-12-2018 بتاريخ :
 
 
«التموين» تكشف آخر
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن الوزارة سوف تبدأ في إعادة المحذوفين من بطاقة التموين اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجارى لمدة 10 أيام.

وصرح اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أن الوزارة سوف تبدأ في إعادة المحذوفين من بطاقة التموين، لمن تقدم إلى مكتب التموين في الفترة من يوم 1 إلى 9 ديسمبر بطلب للتظلم من حذف بعض أفراد أسرته من بطاقته التموينية، حيث يتم مراجعة البيانات والتأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة والتأكد أيضا أنه من المستحقين للدعم.

وأوضح اللواء عمرو مدكور في تصريحات صحفية له اليوم، أن عملية إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، سوف تتم على 3 مراحل طوال شهر ديسمبر الجاري، حسب التسلسل التالي:

لمن تقدم بطلب للتظلم إلى مكتب التموين في الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر، سيتم إعادته في اليوم العاشر، ومن تقدم بالتظلم من يوم 10 إلى يوم 19 سيتم إعادته في يوم 20 من نفس الشهر.

أما من تقدم بالتظلم إلى مكتب التموين في الفترة من يوم 20 من الشهر أو بعد ذلك، فسيتم إعادته نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر التالى وذلك لمن تم مراجعة بياناتهم والتأكد من صحتها وأنهم من المستحقين للدعم.

وأشار اللواء عمرو مدكور، إلى أن مكاتب التموين لا تزال تتلقى تظلمات المواطنين من خلال حصولهم على استمارة «أداء الخدمة» وكتابة بيانات أفراد الأسرة مرفق بها صورة الرقم القومى لهم.

وكانت وزارة التموين قد طالبت منذ عدة أيام قليلة ماضية، أصحاب البطاقات التموينية ممن تقدموا لصرف المقررات التموينية عن شهر ديسمبر الجارى، ووجدوا حذفا في بعض الأفراد بالبطاقة، بالتوجه لمكتب التموين والحصول على استمارة “أداء الخدمة” وكتابة كافة بيانات أفراد الأسرة المقيدة بالبطاقة مع صور الرقم القومى للأفراد المستفيدة، ﻭأنه سيتم إعادة أي فرد تم حذفه طالما أنه مقيد على قاعدة البيانات ومن ضمن المستحقين.

من ناحيته، أكد أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمى، أن الوزارة ظلت على مدار أكثر من 3 أشهر اعتبارا من بداية شهر أغسطس وحتى 7 نوفمبر الماضى تناشد المواطنين أصحاب البطاقات التي بها أخطاء لتحديث بياناتهم وتم عمل مناشدة طوال هذه الفترة سواء من خلال وسائل الإعلام والدخول على موقع دعم مصر، كما تم كتابة عبارة تحديث البيانات للبطاقات التي بها أخطاء في بون صرف الخبز أو السلع المدعمة.

ولفت معاون وزير التموين، إلى أن عملية تحديث بيانات الأفراد ببطاقات التموين التي بها أخطاء، قد كشف خلال الفترة الماضية عن عدة مخالفات تعني عدم وصول الدعم لمستحقيه وإهدار للمال العام، حيث تبين استمرار وجود أشخاص متوفيين ضمن منظومة الدعم.

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان