سيراميك كليوباترا
الاثنين 21 / 01 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  التعليم: تكلفة طباعة أسئلة الامتحانات 127 مليون جنيه ومحاكمة كل المتورطين في التسريب   عاجل| بيراميدز يتخلى عن 3 لاعبين   التعليم: طالب الثانوية غير المستعد يغرق في الكتاب أثناء الامتحان   أبو حديد: إنتاجية المحاصيل ستنخفض بنسب تصل لـ50% بسبب تغيرات المناخ   الخطيب: الجميع عاش الفرحة قبل حدوثها.. وصفقات قوية لإعادة بناء الفريق   شعبة الحاصلات الزراعية: نستورد 95% من الاستهلاك السنوي للعدس   إلغاء تخصيص الوحدات السكنية للمواطنين الحاجزين بمشروع الإسكان المتميز في 7 حالات   لجنة تحكيم «كتاب ونقاد السينما» تنتهي من مشاهدة أفلام المسابقة   إنشاء قناة لبث مباريات أمم أفريقيا ثمرة تعاون ماسبيرو و«إعلام المصريين»   التعليم عن تسريب امتحانات الكتاب المفتوح: «تجريبي والعبرة بالخواتيم»
| اّخر الاخبار
بحث
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
قطار الإزالات يدهس أبراج المخالفين بالجيزة.. إزالة 1066 حالة فى 3شهور.. وهدم 30 برجا بكورنيش الوراق سبب خسائر كبيرة لحيتان البناء. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
قطار الإزالات يدهس أبراج المخالفين بالجيزة.. إزالة 1066 حالة فى 3شهور.. وهدم 30 برجا بكورنيش الوراق سبب خسائر كبيرة لحيتان البناء.
34  زائر الزيارات : 8:51:33 مساء بتوقيت : 09-12-2018 بتاريخ :
 
قطار الإزالات يدهس أبراج المخالفين بالجيزة.. إزالة 1066 حالة فى 3شهور.. "المتغيرات المكانية" ساهم فى رصد المخالفات.. وهدم 30 برجا بكورنيش الوراق سبب خسائر كبيرة لحيتان البناء.. وصعود معدات أعلى العمارات للتنفيذ
 
تشهد محافظة الجيزة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة، التى تقع على أراضى الدولة، حيث شهدت المحافظة منذ تولى المحافظ الجديد تنفيذ أكبر عدد إزالات لم تشهده من قبل وشارك المحافظ فى تنفيذ عدد كبير منها وهو ما جعل الإزالات تنفذ فعليا على أرض الواقع ولم تتم على الأوراق فقط أو مجرد تخريب للمبنى الذى يعاد ترميمه.
 
 
وزادت الفترة الأخيرة بالتزامن مع حملات الإزالات إعلانات عن بيع وحدات سكنية، كما توقفت حالات البناء، بالإضافة إلى خفض أسعار الشقق لسرعة البيع فى الأبراج المخالفة.
 
 

1066 إزالة خلال 3 شهور

 
وبلغ حجم الإزالات التى تم تنفيذها خلال 3 شهور 1066 حالة إزالة، بالأحياء والمراكز والمدن، كان أغلبها فى الوراق والعمرانية والهرم وفيصل والمريوطية وأرض اللواء، وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة، وتشهد منطقة كورنيش الوراق الجديد هدم أكثر من 30 برج سكنى مخالفين، تنوعت المخالفات ما بين "بدون ترخيص، وأراضى دولة، ومخالف للتراخيص".
 
 
واستخدمت المحافظة أوناشا لرفع معدات الهدم أعلى العقارات، ما أسفر عن سرعة فى تنفيذ الإزالات، بالإضافة إلى متابعة المحافظ ونزولة فى الحملات بشكل يومى ما أثر على تحرك وتعاون كافة الجهات.
 

الاعتماد على تقارير المتغيرات المكانية

 
وأكدت مصادر بمحافظة الجيزة أن المحافظة تعتمد على تقارير المسح الجغرافى والمتغيرات المكانية بواسطة القمر الصناعى، التى توفرها القوات المسلحة للمحافظة، بالإضافة إلى تقارير الرصد الميدانى للمخالفات التى تقدم بشكل دورى.
 
 
من جانبه، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة ستمحو جميع المخالفات حتى سطح الأرض لتكون رسالة للمخالفين بعدم تكرار المخالفة، مشيرا إلى أن هناك تعاونا كبيرا من جميع الأجهزة بالمحافظة لسرعة الإزالة.
 

أكثر المناطق المخالفة

 
وأضاف المحافظ أن العقارات الجارى إزالتها حالياً تقع على كورنيش الوراق، و شوارع الصباح والاخلاص وأحمد لطفى السيد بحى العمرانية وشارع شلبى متفرع من شارع الملك فيصل بحى بولاق الدكرور وشارعى سيد طلبه الوليلى والصفا والمروه بحى الهرم و شارع حجاج رياض بحدائق الجزيرة بحى جنوب الجيزة .
 

الدفع بمعدات اعلى أسطح الأبراج

 
وأكد محافظ الجيزة، أنه لانجاز عمليات الإزالة والبدء فى إزالة عقارات أخرى تم الدفع بمعدات أضافية إلى جانب الاستعانة بمعدات "الجاك هامر" ورفعه أعلى الأبراج لإزالتها حتى سطح الأرض.
 

المحافظ يحذر المواطنين من الشراء فى الأبراج المخالفة

 
وناشد راشد مواطنى المحافظة بعدم شراء وحدات سكنية فى المبانى المخالفة حفاظا على أموالهم وأرواحهم، مشيرا إلى أن تلك المبانى تنشأ بدون أن تتبع شروط السلامة الإنشائية مما يعرض سكانها للخطر.
 
وطالب المحافظ المواطنين بالاستعلام عن العقار المراد شراء وحدة سكنية به من الوحدة المحلية المختصة قبل الشراء ومعرفة مدى وجود مخالفة بناء أو صدور قرار إزالة لأدوار مخالفة حرصًا على أموالهم.
 

تنفيذ  428 إزالة فى الاحياء و638 فى المراكز

 
من جانبه، أكد اللواء علاء بدران السكرتير المساعد بمحافظة الجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد الإزالات التى تم تنفيذها على مدار 3 أشهر حتى الآن، بلغت أكثر من ألف حالة إزالة، 428 فى الأحياء و638 فى المراكز والمدن، مشيرا إلى أن ذلك الرقم كبير جدا يؤكد أن المحافظة تضرب بيد من حديد على مخالفات البناء.
 
وأضاف السكرتير المساعد لمحافظة الجيزة، أن التغيرات المكانية ساهمت فى رصد عدد من المخالفات بالمحافظة تم إزالتها بشكل فورى، بالإضافة إلى الرصد الميدانى للأحياء واامدن للمخالفات الأخرى.
 
إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة  (1)إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة

إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة  (2)إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة

إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة  (3)إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة
 
شارع الهرم (1)
إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة
شارع الهرم (2)إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة

شارع الهرم (3)

إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة
شارع الهرم (4)
إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة
شارع الهرم (5)إزالة الابراج المخالفة فى الجيزة
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان