سيراميك كليوباترا
الاثنين 21 / 01 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  التعليم: تكلفة طباعة أسئلة الامتحانات 127 مليون جنيه ومحاكمة كل المتورطين في التسريب   عاجل| بيراميدز يتخلى عن 3 لاعبين   التعليم: طالب الثانوية غير المستعد يغرق في الكتاب أثناء الامتحان   أبو حديد: إنتاجية المحاصيل ستنخفض بنسب تصل لـ50% بسبب تغيرات المناخ   الخطيب: الجميع عاش الفرحة قبل حدوثها.. وصفقات قوية لإعادة بناء الفريق   شعبة الحاصلات الزراعية: نستورد 95% من الاستهلاك السنوي للعدس   إلغاء تخصيص الوحدات السكنية للمواطنين الحاجزين بمشروع الإسكان المتميز في 7 حالات   لجنة تحكيم «كتاب ونقاد السينما» تنتهي من مشاهدة أفلام المسابقة   إنشاء قناة لبث مباريات أمم أفريقيا ثمرة تعاون ماسبيرو و«إعلام المصريين»   التعليم عن تسريب امتحانات الكتاب المفتوح: «تجريبي والعبرة بالخواتيم»
| اّخر الاخبار
بحث
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
السويدي إديوكيشن توقع عقد إنشاء أولى جامعاتها بالعاصمة الإدارية بقيمة 7 مليارات جنيه - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
السويدي إديوكيشن توقع عقد إنشاء أولى جامعاتها بالعاصمة الإدارية بقيمة 7 مليارات جنيه
28  زائر الزيارات : 5:23:13 صباحا بتوقيت : 13-12-2018 بتاريخ :
 
 

انتهاء 27% من الإنشاءات وافتتاح أولى المراحل سبتمبر المقبل

 
وقعت شركة السويدي إديوكيشن عقد شراكة مع جامعة coventry University البريطانية لإفتتاح فرع الجامعة في مصر “جامعة المعرفة الدولية” بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 50 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إديوكيشن، ومؤسس ورئيس مجلس الأمناء لجامعة المعرفة الدولية The Knowledge أن استراتجية السويدي إديوكيشن تستهدف تنفيذ مشروعها الرائد المتمثل فى مركز المعرفة وعقد شراكة مع جامعة من أكبر جامعات بريطانيا لافتتاح فرع لها بالعاصمة الجديدة في إطار تنفيذ رؤية مصر 2030.

وأضاف “السويدي” أن الهدف الأساسي من إنشاء تلك الجامعة هو إعداد الطلاب لمستقبل أفضل، بمهارات تمكنهم من مواكبة التنافسية العالمية.

وفي تصريحاته   كشف إيهاب سلامة الرئيس التنفيذي لشركة السويدي إديوكيشن أن الشركة ملتزمة بالجدول الزمني الذي يتم الاتفاق والمتابعة مع الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت بالفعل مع شركتي مقاولات، إلى جانب شركة جانسلر العالمية والتي تولت التصميمات، وتم بالفعل بدء العمل بالمشروع قبل 3 أشهر وانتهت الشركة من حوالي 27% من أعمال الإنشاءات بالمشروع متمثلة في أعمال التسويات للأرض وأساسيات المبنى الأول.

وأضاف أن المشروع يمتد إلى حوالي 7 سنوات باستثمارات تصل إلى 7 مليارات جنيه، ومن المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى في سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن أنه من المتوقعه أن يتم ضخ حوالي 40% من إجمالي الاستثمارات الخاصة بالمشروع خلال العام الأول.

وشهد توقيع الشراكة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث قال إن الاقتصاد والتعليم بوابة لتحقيق النمو في أي دولة، مشيرا إلى أن مصر تستهدف استقطاب المزيد من الطلاب الوافدين.

ولفت إلى أن الدراسات أثبتت أن هناك أعداد كبيرة من الطلاب يدرسون خارج أوطانهم في الكثير من الدول، فضلا عن إتاحة فرص للطلاب المصريين التعلم داخل مصر بنفس إمكانيات ومتطلبات ونظام التعليم الخارجي، دون اللجوء إلى الخارج والهجرة خارج الوطن، خاصة أن مصر لديها عقول مستنيرة حققت نجاحات في شتى المجالات.

وتابع أن نظام التعليم الجديد، يهدف إلى استيعاب جميع فئات المجتمع وليس الاقتصار على فئة بعينها، لافتا إلى أن الوزارة تابعت عن قرب جميع الإجراءات والمفاوضات التي أجرتها مؤسسة السويدي مع الجانب البريطاني قبيل التوقيع، مضيفا أننا نتطلع لإطلاق المشروع 2019.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إديوكيشن، ورئيس مجلس أمناء لجامعة “المعرفة الدولية”، أن استراتيجية السويدي تستهدف تنفيذ مشروعها الرائد المتمثل في مركز المعرفة وعقد شراكة مع أكبر الجامعات البريطانية، وذلك في إطار تنفيذ رؤية 2030 لتحسين جودة التعليم.

وأضاف السويدي، خلال مراسم عقد التوقيع، أن الهدف من إنشاء الجامعة، هو إعداد الطلاب لمستقبل أفضل بمهارات تمكنهم من مواكبة التنافسية العالمية وتحقيق متطلبات.


إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان