سيراميك كليوباترا
الاربعاء 20 / 03 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  التعليم تؤكد: المواد غير الأساسية بأولى ثانوى لن يمتحنها الطلاب على التابلت   وزير التموين: مفيش حد مستحق للدعم هيتشال من البطاقات   التعليم: معلمو مسابقة العقود المؤقتة يوقعون مسوغات استلام مهام العمل   مرتضي : أنا قفلت مصنع قلة الأدب خلاص، وأنا بحذر بلاش الزمالك عشان أنا اسمي المر .   ضبط مدير شركة لاتهامه باستيراد أدوات منزلية غير مطابقة للمواصفات بالجيزة   وزير المالية: تكلمنا مع جوجل للمساعدة في فرض الضريبة على التجارة الإلكترونية   الجنيه يحقق مكاسب إضافية أمام الدولار في 23 بنكًا   مصدر أمني: مقتل 4 وإصابة 3 برصاص مهتز نفسي في أوسيم   نيابة الجيزة تطلب التقرير الطبى في واقعة ضرب ضابط لصديقته حتى الموت    مستشفى جامعة مصر ولغز التهرب من الترخيص.. قرار غلق و3 محاضر ضد المستشفى لمنع الصحة عن التنفيذ..
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟
جيدة ومؤثرة
غير مؤثرة
لم أتابعها
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
التأمين الصحى يطلق حملة للكشف المبكر عن أورام الثدى.. ومبادرة لتوفير مليون نظارة طبية لتلاميذ ابتدائى - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
التأمين الصحى يطلق حملة للكشف المبكر عن أورام الثدى.. ومبادرة لتوفير مليون نظارة طبية لتلاميذ ابتدائى
77  زائر الزيارات : 10:53:25 مساء بتوقيت : 21-12-2018 بتاريخ :
 
 
 
التأمين الصحى يطلق حملة للكشف المبكر عن أورام الثدى.. سهير عبد الحميد: علاج جديد يقلص حجم السرطان بالثدى ويمنع استئصاله.. وأول دواء تحت الجلد لعلاج المرض بالمجان..ومبادرة لتوفير مليون نظارة طبية لتلاميذ ابتدائى
 

أطلقت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس هيئة التأمين الصحى، حملة للتشخيص مبكرا للأورام للعاملين بالهيئة بعنوان "صحة أفضل للمرأة المصرية" لتبدأ من مستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندرية ومركز أورام مدينة نصر ومستشفى المقطم بالقاهرة كمرحلة أولى، بالإضافة إلى توفير أحدث العلاجات المبتكرة لأورام الثدى والليمفوما بالطرق المبتكرة تحت الجلد.

وقالت رئيس هيئة التأمين الصحى، خلال  المؤتمر السنوى للهيئة العامة للتأمين الصحى بمكتبة الإسكندرية الذى دارت فعالياته حول أهمية الحفاظ على صحة المرأة من الإصابة بأورام الثدى، إن توفير العلاج وفق أحدث الطرق العلاجية أن الحملة تأتى بالتزامنا مع توجهات الدولة للانتهاء من قوائم الآنتظار وتقليص ألفترة الزمنية للمريض فى الحصول على العلاج ما يكون له مردود إيجابيى على صحة المريض.


وتابعت رئيس هيئة التأمين الصحى أن الهيئة تستهدف توفير علاجات موجهة مبتكرة تقلص من حجم أورام الثدى وخفض نسب تردد الورم ورحلة معاناة المرضى، موضحة أن المؤتمر هدفة التعريف بأحدث التقنيات المبتكرة فى العلاجات والأجهزة التشخيصية، إضافة إلى تطوير وتدريب الكوادر العاملة بالهيئة العامة للتأمين الصحى لتوفير أحدث سبل الدعم لمرضى الأورام.

وتابعت: "توجيهات الرئيس عبد ألفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان محددة وتدعم تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى، وإنهاء قوائم الآنتظار بالمستشفيات، وتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المريض المصرى".

وأوضحت الدكتورة سهير عبد الحميد، أن الهيئة تعمل جاهدة لتوفير أحدث الخدمات الصحية من خلال تطوير المنظومة بكافة الإمكانيات الحديثة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، وأن أمراض الأورام شهدت تطورا ملحوظا فى ألفترة الأخيرة من حيث التشخيص والعلاج، علما بأن دور المرأة فى مصر يحتم علينا بذل اقصى ما لدينا لتوفير حياة صحية كريمة ومستقبل مشرق ملى بالعافية وتابعت أنه سيتم توفير عيادات للكشف المبكر بفروع الهيئة بدون أى تكاليف وبالمجان"

أكدت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى، أنه تم توفير أول أدوية متقدمة لعلاج سرطان الثدى تأخذها المريضة تحت الجلد، لافتة إلى إن الدولة تسعى إلى توفير كافة الأدوية للمريض بدون تحمل أى مبالغ مالية لتكون بالمجان بنسبة 100%.

وأضافت رئيس هيئة التأمين الصحى، أنه سيتم تفعيل عيادات الكشف عن أورام الثدى فى 5 مستشفيات بالقاهرة والجيزة والأسكندرية على أن يتم صرف العلاج بالمجان للمنتفعات .


وقالت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى، أنه لأول مرة سيتم توفير علاجات موجهة مبتكرة تقلص من حجم أورام الثدى، وخفض نسب تمدد الورم فى الثدى، ما يساهم فى تخفيف المعاناة عن المريضات.

وقالت رئيس هيئة التأمين الصحى إن هذا العلاج الجديد يساهم فى الحفاظ الثدى من البتر أو استئصال جزء منه، وهو ما يرفع معنويات السيدة ويجعلها قادرة على العلاج والتخلص من المرض.

وأضافت رئيس هيئة التأمين الصحى، أن العلاج يصرف لجميع المنتفعين بالمجان وبدون تحمل، مؤكدة أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا فى توفير العلاجات المتقدمة لعلاج الأورام، لافتة إلى أن الوزارة بما فيها من برامج صحية تتعلق بعلاج الأورام تستهدف خفض نسب الإصابة وتوفير العلاج المعتمد.

وأعلنت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس هيئة التأمين الصحى، عن التعاقد مع 13 مستشفى جامع  لتوفير خدمات التأمين ،مؤكدة أنه سيتم إطلاق مبادرة جديدة لتوفير  مليون نظارة طبية لتلاميذ ابتدائى .

وقالت عبد الحميد إنه تم زيادة عدد لجان الكشف عن الأورام إلى 43 لجنة بالجمهورية ، مشيرة إلى أنه سيتم  زيادة عدد الأطباء وساعات العمل فى العيادات واللجان والتعاقد مع مراكز كثيرة تقدم الخدمات الخاصة بعلاج الأورام مع إلغاء تحمل المريض لجزء من مصاريف العلاج ليصبح علاج الأورام وصرف الدواء بالمجان .

وكشفت رئيس هيئة التأمين الصحى، أنه سيتم إطلاق مبادرة جديدة ، لتوفير مليون نظارة للطلاب ضعاف النظر فى المرحلة الابتدائية، كما سيتم إطلاق مرحلة أولى للكشف عن أورام الصدر فى مستشفيات مدينة نصر  وجمال غبد الناصر والمقطم وصدنأوى مع صرف العلاج ، كما تم تخفيض سعر العلاج الخاص بعلاج سرطان الثدى، وسيتم تخصيص عيادات بفروع التأمين الصحى للمعاشات وأيضا شباك لصرف الأدوية بالصيدليات لتيسير الحصول على الخدمة".

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان