سيراميك كليوباترا
الخميس 17 / 01 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
   البرلمان يرفض حظر استيراد النقل الثقيل.. رئيس لجنة النقل هجيبها اربى فيها فراخ والوزير: صرفنا 82 مليار جنيه بالطرق   بفارق 16%.. الأهلى يكتسح الزمالك فى تصويت الأكثر شعبية فى مصر حتى الآن   التعليم تؤكد واقعة تسريب فرنساوى أولى ثانوى بالقليوبية وجار التحقيق   ميرور: محمد صلاح يقتنى سيارة جديدة بـ6 ملايين جنيه..   الحكومة: لا صحة لإغلاق أي كنيسة أو منشأة دينية بمحافظة المنيا   بعد ساعات من ضمه الأهلى يُقرر إعارة مدافعه إسلام جابر لاكسابه خبرات الممتاز   اليوم : سامح عاشور نقيب المحامين يترافع عن نفسه فى قضية التعليم المفتوح   أمير مرتضى منصور يهدد محمود علاء وطارق حامد بعقوبات صارمة   ساويرس: مصالحي متوافقة مع مصالح بلدي وعمر المال ما كان وطن   وزير التعليم العالي: تخفيف عقوبة «طالب الحضن» بالمنصورة للحد الأدنى
| اّخر الاخبار
بحث
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع نجاح الحكومة في إغلاق الحضانات غير المرخصة؟
نعم
لا
لا أهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
التعليم تؤكد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة بشرط كتابة الورقية.. والطلاب يبدأون ملء الورقية فى المدارس أول يوم بالترم الثانى.. وحصر الأعداد المتقدمة للاختبارات بعد غلق باب التسجيل - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
التعليم تؤكد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة بشرط كتابة الورقية.. والطلاب يبدأون ملء الورقية فى المدارس أول يوم بالترم الثانى.. وحصر الأعداد المتقدمة للاختبارات بعد غلق باب التسجيل
20  زائر الزيارات : 11:03:13 مساء بتوقيت : 01-01-2019 بتاريخ :
 
 
 
التعليم تؤكد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة بشرط كتابة الورقية.. والطلاب يبدأون ملء الورقية فى المدارس أول يوم بالترم الثانى.. وحصر الأعداد المتقدمة للاختبارات بعد غلق باب التسجيل
 

واصلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 2019، والمقرر لها أن تنطلق 8 يونيو المقبل، حيث أكد الوزارة، أن الطلاب بدأوا تسجيل الاستمارة الإلكترونية بعد الحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى من المدرسة التابع لها الطالب.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تسجيل الاستمارة الإلكترونية شرط لكتابة الورقية، مشددة على أنه لن يسمح لأى طالب بدخول الامتحان إلا إذا كان قد سبق له تسجيل الاستمارتين الالكترونية والورقية، لافتة إلى أنه بشكل استثنائى يسمح للطالب بتسجيل الاستمارة فى أول يوم امتحان إذا كان لديه عذر قانونى وأيضا طلاب المنازل ولكن يجب أن يستوفى جميع الطلاب كافة الشروط حتى يسمح لهم بدخول الامتحان.

وأوضحت الوزارة، أن تسجيل الاستمارة هى الخطوة الأولى بالنسبة للطلاب فى رحلة الامتحانات، حيث أن الطالب لا يستطيع أن يؤدى الاختبارات إلا إذا كان قد سبق له تسجيل الاستمارة لأنها بمثابة تأشيرة العبور نحو أداء الامتحان، موضحة أنه من خلال الاستمارة تستطيع الوزارة حصر أعداد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات، إضافة إلى طباعة كراسات البوكليت الامتحانية وفق هذه الأعداد.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن الطلاب يستمرون فى تسجيل الاستمارة الإلكترونية حتى 3 فبراير المقبل، كما يبدأون فى كتابة وملء الورقية فى أول يوم  بالفصل الدراسى الثانى من خلال المدرسة، لافتة إلى أن المدرسة هى مسئولة مسئولية كاملة عن بيانات الاستمارة الورقية للطلاب ومراجعتها وخاصة اللغة الثانية على أن يوقع الطالب على بياناته داخل الاستمارة.

قال خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه على جميع طلاب الثانوية العامة للحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى للدخول على موقع الوزارة وكتابة الاستمارة الإلكترونية وطباعتها استعداد لكتابة الاستمارة الورقية عقب إجازة نصف العام مباشرة، ولا يمكن لأى طالب منتظم كتابة الاستمارة الورقية دون تسجيل الاستمارة الإلكترونية وطباعتها.

وأضاف خالد عبد الحكم، أنه فى حالة طباعة الطالب للاستمارة، يمكنه تعديل الخطأ إذا كان هناك خطأ فى البيانات عن طريق المدرسة، حيث أنه بمجرد طباعة الاستمارة لا يستطيع الطالب فتح الصفحة الإلكترونية الخاصة به مرة أخرى لإجراء التعديل المطلوب على الاستمارة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم من طلاب الثانوية العامة تحرى الدقة والتأكد من البيانات بشكل صحيح أثناء تسجيل الاستمارة الإلكترونية والورقية، مشيرة إلى أن الطالب يحصل على رقم جلوسه الذى يؤدى به الامتحان من خلال بياناته التى تم تسجيلها فى استمارة التقدم لأداء الامتحانات.

وفى السياق ذاته، أكدت المصادر، أن مرحلة وضع الأسئلة لم تبدأ بعد وستكون قبل انطلاق الامتحانات بفترة محددة سلفا، لافتة إلى أن هناك تنسيق مع كافة الجهات والوزارات التى يتم التعاون معها بشكل سنوى لاتمام امتحانات الثانوية العامة لتخرج بالشكل المطلوب دون تجاوز. 

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان