سيراميك كليوباترا
الثلاثاء 19 / 03 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  الخشت يعلن عن مسابقة للتفكير النقدي للطلاب والأساتذة بجوائز مليون جنيه   نائب يتقدم بأول طلب إحاطة لـ«الوزير» عن إقالته لنائب رئيس السكك الحديدية   إنذار لوزير الداخلية بتحليل مخدرات لكل المفرج عنهم بأقسام الشرطة   السيسي للدول المتقدمة: «لما نبعتلكم عقولنا المتميزة ادونا نسبة»   السيسي: نعمل على إتاحة الفرصة للعقول المستحقة بالتعليم المتفوق في مصر   بالتزامن مع تراجع الدولار.. 5 عملات ترتفع أمام الجنيه   السيسي يوجه «الصحة» بالقضاء على فيروس سي لمليون أفريقي   الصراع لايزال مستمرا علي تركة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .. وحقوق الورثه تزيد عن ٤ مليار جنيه .   خالد قمر ينقذ الاتحاد من الهزيمة أمام حرس الحدود بهدف قاتل   قبل قرعة الكونفدرالية.. مواجهات نارية تنتظر الزمالك أبرزها النجم الساحلي
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟
جيدة ومؤثرة
غير مؤثرة
لم أتابعها
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
«التعليم» تبدأ مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل بكنترولات الثانوية العامة.. لجنة من القيادات لاختيار أفضل العناصر.. الكفاءة والخبرة معيار القبول. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
«التعليم» تبدأ مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل بكنترولات الثانوية العامة.. لجنة من القيادات لاختيار أفضل العناصر.. الكفاءة والخبرة معيار القبول.
58  زائر الزيارات : 2:13:17 صباحا بتوقيت : 05-01-2019 بتاريخ :
 
كتبت : منة الله فتحي 
 
«التعليم» تبدأ مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل بكنترولات الثانوية العامة.. لجنة من القيادات لاختيار أفضل العناصر.. الكفاءة والخبرة معيار القبول.. ومصادر: إرسال الأسماء للجهات المختصة للتحرى عنهم قبل تسلمهم العمل
 

مصادر: إرسال الأسماء للجهات المختصة للتحرى عنهم قبل تسلمهم العمل

تسابق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الزمن لإنهاء الخطوات الاستباقية فى إطار الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، حيث بدأت الوزارة إجراء مقابلات للأعضاء المتقدمين للعمل كرؤساء لجان نظام ومراقبة ولجان الإدارة بامتحانات الثانوية العامة.
 
وأكدت الوزارة، أن المقابلات تتم من خلال لجنة من قيادات التربية والتعليم، لاختيار أفضل العناصر المتقدمة حسب الخبرة والكفاءة فى العمل، لافتة إلى أن المقابلات مستمرة خلال الأيام الجارية، مشيرة إلى أنه سيتم اختيار أعضاء للعمل بشكل أساسى وآخرين احتياطيين.
 
 
وأوضحت الوزارة، أنه سيتم تطبيق القرارات الوزارية على الأعضاء الذين يعملون بالكنترولات بحيث يتم استبعاد كل من مضى عليه وقت عدد سنوات معينة فى العمل بالكنترولات لمنح فرصة أكبر للمعلمين الذين يرغبون فى العمل بالكنترولات، لافتة إلى أنه لا مجاملة لأحد فى الاختيار، وسيعامل الجميع على درجة واحدة، مؤكدة على أنه لا بد من تحقيق الشفافية المطلقة فى اختيار عناصر العمل بامتحانات الثانوية العامة بشكل عام.
 
وفى السياق ذاته، قالت مصادر مسؤولة بالوزارة إنه بعد انتهاء مرحلة اختيار الأعضاء فى الكنترولات ولجان الإدارة سيتم إرسال كشوف بالأسماء إلى الجهات المختصة لإجراء تحريات أمنية عليهم واستبعاد أى شخص لم تتحقق فيه الشروط المطلوبة، موضحة أنه بعد موافقة الجهات المختصة على الأسماء يتم تكليف رؤساء الكنترولات بالعمل مباشرة، ومن المقرر أن تتم تلك الخطوة خلال الفصل الدراسى الثانى من العام الحالى.
 
 
وأضافت المصادر، أنه عقب تكليف أعضاء الكنترولات بالعمل يتم مراجعة الاستمارات التى ترسلها المديريات والإدارات التعليمية إلى الكنترولات قبل تجهيز كشوف المناداة وأرقام جلوس الطلاب، مؤكدة أن الكنترولات هى المنوط بها استخراج أرقام الجلوس للطلاب بعد مراجعة الاستمارات الورقية، لافتة إلى أنه عقب مراجعة الاستمارات يتم تقسيم الطلاب وحصرهم حسب الشعب «أدبية وعلمى علوم ورياضيات».
 
وأوضحت المصادر، أن خطوات ومراحل الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة تسير وفق الخطة المحددة، مشيرة إلى أنه حتى الآن لا يوجد تغيير فى خطة الامتحان سواء إداريًا أو فنيًا.
 
وفى السياق ذاته، تقدم الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة بطلب للإعفاء من رئاسة امتحانات الثانوية العامة هذا العام بسبب وجود مانع قانونى لديه، وهو أن ابنه فى الصف الثالث الثانوى وسوف يؤدى امتحانات الثانوية العامة 2019، ومن ثم تقدم رئيس القطاع بطلب عدم رئاسة الامتحانات والذى سبق أن تولى رئاستها 3 سنوات متتالية، وساهم فى وضع نظام البوكليت والذى حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى امتحانات الثانوية العامة خلال العامين الماضيين، ومن المقرر أن يقود موسم الامتحانات خالد عبدالحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس الامتحانات خلال العامين الماضيين، مع تولى الوزير الدكتور طارق شوقى، أو نائبه الدكتور محمد عمر، رئاسة الامتحانات.
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان