سيراميك كليوباترا
الاربعاء 20 / 03 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  وزير المالية: تكلمنا مع جوجل للمساعدة في فرض الضريبة على التجارة الإلكترونية   الجنيه يحقق مكاسب إضافية أمام الدولار في 23 بنكًا   مصدر أمني: مقتل 4 وإصابة 3 برصاص مهتز نفسي في أوسيم   نيابة الجيزة تطلب التقرير الطبى في واقعة ضرب ضابط لصديقته حتى الموت    مستشفى جامعة مصر ولغز التهرب من الترخيص.. قرار غلق و3 محاضر ضد المستشفى لمنع الصحة عن التنفيذ..   ريهام غلاب: خطة تنفيذية لعلاج مليون إفريقي من فيروس سي   حركة تنقلات بين ضباط مديرية أمن الجيزة.. ضخ دماء جديدة :   حركة تنقلات بتعليم الجيزة: حمدان للبدرشين وعبد الودود لجنوب وعبد الواحد للعمرانية   الخشت يعلن عن مسابقة للتفكير النقدي للطلاب والأساتذة بجوائز مليون جنيه   نائب يتقدم بأول طلب إحاطة لـ«الوزير» عن إقالته لنائب رئيس السكك الحديدية
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟
جيدة ومؤثرة
غير مؤثرة
لم أتابعها
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
الجنايات تسدل الستار على قضية قاتل خالته بالوراق.. المتهم: مكنتش قادر أوفر طلبات عيلة خطيبتي.. والمحكمة تقضي بإعدامهما - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
الجنايات تسدل الستار على قضية قاتل خالته بالوراق.. المتهم: مكنتش قادر أوفر طلبات عيلة خطيبتي.. والمحكمة تقضي بإعدامهما
36  زائر الزيارات : 5:48:40 مساء بتوقيت : 14-03-2019 بتاريخ :
 
 
 
بعد 153 يوما من ضبطهما..
 
بعد مرور 153 يوما أسدلت محكمة جنايات الجيزة الستار على جريمة بشعة شهدتها منطقة الوراق، بطلها شاب تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية بعد أن وسوس له الشيطان بقتل أمه الثانية "خالته"، بعد رضوخه لطلبات عائلة خطيبته لإتمام عملية الزواج عبر سرقته مصوغات "خالته" الذهبية بمساعدة صديقته، لينتهي بهما الأمر بالإعدام شنقا. 
بداية الواقعة
تعود التفاصيل إلى إخطار للأجهزة الأمنية بالجيزة، مفاده العثور على جثة "حنان.م" ربة منزل، 45 سنة، داخل منزلها بدائرة قسم شرطة الوراق، وانتقل المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق وضباطه لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل المجني عليها بجرح ذبحي في الرقبة، ووجود آثار بعثرة في محتويات الشقة.
الجيران
بسؤال الجيران أكدوا أنهم ظلوا طوال يوم كامل يطرقون باب شقة المجني عليها دون استجابة، ما أثار لديهم الشكوك وكسروا باب الشقة فوجدوها مسجاة على سريرها ومذبوحة، صمم رجال المباحث على كشف لغز الجريمة بأمر اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة، الذي قرر تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعميد عصام بركات مأمور قسم الوراق.
جهود البحث
لم يهدأ رجال المباحث إلا بفحص كافة علاقات المجني عليها والمترددين عليها حتى من الأقارب، وبعد جمع كافة التحريات المطلوبة استقر المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق على هُوية المتهمين بارتكاب الجريمة، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبطهم وهما "جون. ح. م" 27 عاما، نجل شقيقة المجني عليها، وصديقته "بسمة. ر.ع" 26 سنة.
اعترافات المتهمين
وبتضييق الخناق على المتهم ومواجهته بالتحريات المفصلة لم يجد بدا من الاعتراف بجريمته، وأنه اشترك مع صديقته لسرقة ذهب خالته، بل مثل جريمته النكراء أمام رجال المباحث. 
عايز فلوس
وقال المتهم "جون. ح. م" نجل شقيقة المجني عليها، إنه اعتاد التردد عليها في شقتها بالطابق الخامس في عقار رقم 23 بمنطقة حوض الرمل ببشتيل الوراق، "الدنيا كانت مزنقة معايا مفيش شغل وعايز فلوس عشان أتجوز.. أنا عارف أن خالتي حنان بعد ما جوزها مات من سنة عايشة لوحدها ومعاها فلوس كتير جدا وذهب، فكرت أسرقها خصوصا أنها لا عندها عيال ولا غيره".
فكرة شيطانية
واستطرد المتهم: "فكرت في طريقة للتنفيذ فاتصلت بـ "بسمة" صاحبتي وعرضت عليها فكرة سرقة خالتي الغنية مقابل جزء من المسروقات، ووافقت على الفكرة عشان الدنيا كانت ملخبطة معاها هي كمان".
أعدت لهما الشاي
وروي المتهم التفاصيل التي دارت يوم تنفيذ الجريمة، قائلا إنه اتصل بصديقته وقابلها بالشارع بأوسيم وتوجها سويا إلى منزل خالته، قدم المتهم المتهمة الثانية لخالته "دي صاحبتي"، رحبت بهما "حنان" كعادتها أنها مضيافة لزوارها، خاصة أن الزائر نجل شقيقتها التي اعتادت الاهتمام به، فقدمت لهما طعام الغداء، وعقب الانتهاء من تناوله أعدت لهما الشاي.
ذبحها بالسكين
وتابع المتهم أنه أعطى الإشارة لصديقته التي كانت أعدت سكينا أخفتها بين طيات ملابسها، وما إن شاهدت إشارة المتهم أخرجت السكين وطعنت بها خالة المتهم، بينما أسرع هو بإحضار سكين آخر، ووقف وراء خالته ليجذب رقبتها ناحيته ويمرر عليها سلاح السكين ذابحا إياها، وفور تفجر الدماء أسرع المتهم بتجريدها من مصوغاتها التي ترتديها وسرقة مصوغات أخرى تضعها بغرفة نومها ومبلغ مالي وهاتف محمول.
صديقته تنكر
ومن جانبها أنكرت المتهمة "بسمة. ر.ع" صديقة المتهم، اشتراكها في القتل قائلة: "أنا مضربتهاش بالسكينة هو اللي دبحها أنا رحت معاه بس مقتلتش".
الإعدام للمتهمين
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بإحالتهما للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل، التي قضت المحكمة بمعاقبة المتهم وصديقته بالإعدام شنقا.

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 روسيا 2018
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان