سيراميك كليوباترا
الاربعاء 16 / 10 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
   البحث عن أم ملك مروجة المستندات المزورة بالقليوبية و الشهاده بـ 4 الاف جنيه   الدولار يواصل انخفاضه أمام الجنيه المصرى ويسجل 16.16 جنيه   مرتضي منصور : لن نلعب مباراة المقاولون الا بعد لعب الاهلي لمباراة الجونه   تحرك عاجل من البرلمان بشأن وصول شحنات أسلحة ومخدرات للموانئ   المقاولون يرفض مواجهة الزمالك ويصعد الأمر للجنة الأولمبية   تركي آل الشيخ يفاجئ الجميع في مصر بـ إجراء قانوني   إصابة 3 أشخاص بتصادم سيارة ملاكى أثناء جلوسهم على مقهى فى الهرم   مقتل طالب بطعنة فى الصدر إثر مشاجرة مع مجهولين بمحيط مدرسة ببورسعيد   إيقاف الطيار ومساعده فى واقعة السماح للفنان محمد رمضان بالدخول لقمرة القيادة   القوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع التزام المدارس بتحصيل المصروفات الدراسية الكترونيا؟
نعم
لا
لا اهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
الزعيم يفضح منابر الإخوان أمام الرأى العام.. معتز مطر أذاع فيديو قديم للفنان يرفض فيه المشاركة فى السباق الرمضانى.. والزعيم يرد فى تصريحات قاطعة: أنا أجلت تصوير المسلسل ليخرج فى أفضل صورة تليق بتاريخى - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
الزعيم يفضح منابر الإخوان أمام الرأى العام.. معتز مطر أذاع فيديو قديم للفنان يرفض فيه المشاركة فى السباق الرمضانى.. والزعيم يرد فى تصريحات قاطعة: أنا أجلت تصوير المسلسل ليخرج فى أفضل صورة تليق بتاريخى
195  زائر الزيارات : 9:20:24 مساء بتوقيت : 10-05-2019 بتاريخ :
 
عادل إمام يفضح "منابر الإخوان" أمام الرأى العام.. معتز مطر أذاع فيديو قديم للفنان يرفض فيه المشاركة فى السباق الرمضانى.. والزعيم يرد فى تصريحات قاطعة: أنا أجلت تصوير المسلسل ليخرج فى أفضل صورة تليق بتاريخى

ليس غريبا على منابر جماعة الإخوان التى تفننت فى فبركة الفيديوهات وتجزئتها، والاستعانة بتصريحات من الماضى، وتوظيفها باعتبارها حديثة، واستثمار ذلك فى خدمة أهدافها، وأخر ما فبركته، الاستعانة بفيديو قديم للفنان عادل إمام، على أنه فيديو حالى يتحدث فيه عن الدراما فى رمضان ويهاجمها، ويخرج ليؤكد أنه تم منعه من المشاركة فى دراما هذا العام.

أبناء حسن البنا تلك الجماعة التى تعد أحد أبرز تيارات الإسلام السياسى فى صناعة الكذب والتضليل، لم يكن صعبا على معتز مطر، أستاذ التضليل والفبركة فى قنوات الجماعة، أن يأخذ فيديو قديم للزعيم عادل إمام يعود تاريخة إلى عام 2018 خلال مداخلة هاتفية للفنان فى أحد البرامج التلفزيونية، ليخرج معتز مطر ويزعم أن الفيديو جديد ويهاجم فيها الدراما الحالية، ويسعى المذيع الإخوانى معتز مطر لتأويل تصريحات عادل إمام بأنه يهاجم الدولة المصرية.

تصريحات عادل إمام فى أحد البرامج التليفزيونية كان حديثه حول عدم الوصاية على الفن، وعدم تشكيل رقابة أو لجان على الفن، ليأخذ معتز مطر تلك التصريحات القديمة ويزعم أنها سبب منع عادل إمام من الظهور فى دراما رمضان هذا العام، رغم أن تلك التصريحات يعود تاريخها قبل رمضان الماضى، ويدحض أكاذيب معتز مطر أيضا أن مسلسل عوالم خفية، للفنان عادل إمام، أذيع رمضان الماضى، وعقب تصريحات الزعيم، تلك.

ليس غريبا على قناة تكذب على المصادر التى تسعى لإشراكها فى مداخلات هاتفية، وتتنصل من اسمها وتزعم بأنها قناة مصرية تبث من داخل مصر من أجل إقناع الشخصيات العامة بالدخول فى مداخلات هاتفية ثم ينكشف بعد ذلك كذب هذه القناة على الشخصيات العامة.

تاريخ الإخوان وقنواتها فى تجزئة وفبركة الفيديوهات ليس بجديد، ولعل حادث قطار رمسيس ليس ببعيد، عندما خرجت قنوات الجماعة بفيديو للرئيس عبد الفتاح السيسى وفبركته لتصور أن الرئيس يرفض تطوير هيئة السكك الحديدية، ولكن الجماعة تناست أننا فى عصر السوشيال ميديا والتكنولوجيا الحديثة وأنه من السهل الرجوع إلى الفيديو الأصلى، لينكشف كذب الجماعة ويتأكد من خلال الفيديو بشكل كامل أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تطوير هيئة السكك الحديدية ويخصص مبالغ ضخمة من أجل تنفيذ خطة تطوير السكك الحديدية.

التصريحات الصحفية التى خرجت مؤخرا من الزعيم عادل إمام نفت كل مزاعم الإخوان، الذى أكد أن تأجيل تصوير مسلسله "فالانتينو" جاء بطلب منه شخصيا حتى يخرج بالشكل المناسب، كما أكد أن مسلسله لم يواجه أى أزمة مالية أو تسويقية بينما كان ضيق الوقت هو السبب الرئيسى فى عدم التحاقه بالموسم الرمضانى.  

تصريحات عادل إمام تكشف من جديد حالة التضليل التى تمارسها جماعة الإخوان، ليفضح أكاذيب التنظيم، ويؤكد أن كافة الإدعاءات التى يسوقها معتز مطر وقناته "الشرق الإخوانية" التى يترأسها أيمن نور ليس لها أى أساس من الصبة بل مجرد مهاترات لا يمكن أن يصدقها أحد.

لن تتوقف أكاذيب وفبركة الإخوان وقنواتها التى تبث فى مدينة إسطنبول التركية للفيديوهات، فالتنظيم يهدف من وراء هذه الفبركة وهذا التضليل التحريض ضد الدولة وتشويهها ونشر الأكاذيب والشائعات، رغم انكشاف فضائحها وأكاذيبها بشكل مستمر.

إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 الامم الافريقية 2019
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان