سيراميك كليوباترا
الاربعاء 21 / 08 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
  فى قضية الاستيلاء على 7 آلاف و604 فدان بطريق الإسكندرية الصحراوى.. مالك منتجعات الريف الأوروبى يعرض دفع 300 مليون جنيه عن المخالفات   محمد صلاح لـCNN: لم أتدخل فى أزمة عمرو وردة.. والمتحرش يحتاج للعلاج   حبس المتهمين بسرقة خزينتين شركة سياحة فى الجيزة   رسميا.. إبراهيم العربى رئيسا لاتحاد الغرف التجارية لمدة 4 سنوات   حبس المخرج خالد مرعى 4 أيام لتهريبه حشيش وماريجوانا عبر مطار القاهرة   عمرو دياب لناشئي كرة اليد: شرفتونا يا أبطال   .أحفاد الفراعنة يحلقون فى سماء كرة اليد العالمية.. هزموا الماكينات الألمانية 28/32 فى نهائى مونديال مقدونيا..   محمد صلاح يهنئ منتخب شباب اليد بالتتويج بكأس العالم   السيسي مهنئا منتخب ناشئى اليد ببطولة العالم: نموذج للعزيمة والإصرار   جروس يدخل ترشيحات خلافة لاسارتي في الأهلي
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  بعد نتيجة الثانوية.. هل تتوقع تراجع مؤشرات القبول في كليات المرحلة الأولى؟
نعم
لا
لا اهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
توقعات باستمرار التراجع حتى نهاية أغسطس..أسعار الدواجن تتراجع 12 جنيها بسبب عيد الأضحى.. والطلب يتراجع أكثر من 50 %.. سعر الكيلو فى المزرعة ينخفض إلى 20 جنيها للكيلو. - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
توقعات باستمرار التراجع حتى نهاية أغسطس..أسعار الدواجن تتراجع 12 جنيها بسبب عيد الأضحى.. والطلب يتراجع أكثر من 50 %.. سعر الكيلو فى المزرعة ينخفض إلى 20 جنيها للكيلو.
18  زائر الزيارات : 6:17:30 مساء بتوقيت : 12-08-2019 بتاريخ :
 
أسعار الدواجن تتراجع 12 جنيها بسبب عيد الأضحى.. والطلب يتراجع أكثر من 50 %.. سعر الكيلو فى المزرعة ينخفض إلى 20 جنيها للكيلو.. وتوقعات باستمرار التراجع حتى نهاية أغسطس.. والإحصاء: انخفاضها يؤثر على التضخم
 
تأثرت أسعار الدواجن بموسم عيد الاضحى وذلك ما دفع أسعارها للانخفاض عن شهر يونيو الماضى بمقدار 12 جنيه للكيلو حيث وصل سعر الكيلو من المزرعة خلال شهر يونيو الماضى ل 32 جنيها  في حين انخفض السعر فى شهر يوليو 5 جنيهات ليباع الكيلو ب27 جنيه ، فيما وصل السعر فى شهر أغسطس ل20 جنيه . 
وفى نفس السياق رصد الجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء  معدل انخفاض اسعار الدواجن وتأثيره على انخفاض معدلات التضخم خلال شهر يوليو حيث أكد فى الإحصاء الأخير أن الدواجن كانت سببا فى انخفاض التضخم بنسبة (-2.3%) ،وهو معدل قد يزيد معدلاته فى الشهر المقبل بنسبة أكبر عن شهر يوليو بسبب تراجع الطلب وسعر الدواجن عن الشهر الماضى بحوالى 7 جنيهات للكيلو وذلك بحسب الأسعار المقررة من شعبة الثروة الداجنة . 
 
وأكد عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة لليوم السابع  أن أسعار الدواجن فى المزارع المصرية تتراوح بين 19 -20 جنيها للكيلو ، مشيرا إلى أن تراجع الاسعار يأتى بسبب موسم الأضاحى وانخفاض الطلب بنسبة تزيد عن 50% عن شهر رمضان الماضى ، كما أن الاسعار ستبقى متراجعة حتى نهاية اغسطس . 
 
وأضاف السيد فى تصريحات لليوم السابع أن هناك ضوابط يحتاجها السوق  من أجل استقرار الاسعار وعدم تأثرها بالعوامل الخارجية ، خاصة أن مصروفات النقل غير محددة وغير ثابتة.
 
وطالب عبد العزيز بضرورة أن تكون هناك بورصة للدواجن ويكون دورها قائم على تحديد التكلفة الخاصة بالإنتاج وأن تقوم هذه البورصة بتحديد هامش الربح للمنتج بما يحقق التوازن بين الربح والتكلفة.
 
وأشار إلى أنه بعد ذلك يجب أن يكون هناك تسعيرة جبرية تعتمد من البورصة على أن تقوم الجهات الرقابية بمتابعة تلك الأسعار بالأسواق ووضع غرامات وجزاءات مناسبة لمنع تكرار أى خرق لتلك الأسعار.
 
وأضاف رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة أنه يجب توفير قاعدة بيانات حقيقية تشمل حجم الإنتاج داخل المزارع المختلفة فى أنحاء الجمهورية وأعداد الدواجن داخل كل مزرعة وحجم إنتاج البيض وهو ما يتيح وضع تصور لحجم الإنتاج الكلى واحتياجات السوق المحلى والفائض المتاح وهو ما يؤدى إلى استقرار الأسعار فى الأسواق .
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 الامم الافريقية 2019
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان