سيراميك كليوباترا
الاربعاء 16 / 10 / 2019   
الجريده الالكترونية للإعلان معنا من نحن خريطة الموقع الصفحة الرئيسية  
مجتمع منوعات متابعات تعليم سياحة حوادث ثقافة فن شئون عربيه شئون خارجيه محافظات ملفات استاد الجماهير البرلمان وزارات اقتصاد سياسة الأخبار
   البحث عن أم ملك مروجة المستندات المزورة بالقليوبية و الشهاده بـ 4 الاف جنيه   الدولار يواصل انخفاضه أمام الجنيه المصرى ويسجل 16.16 جنيه   مرتضي منصور : لن نلعب مباراة المقاولون الا بعد لعب الاهلي لمباراة الجونه   تحرك عاجل من البرلمان بشأن وصول شحنات أسلحة ومخدرات للموانئ   المقاولون يرفض مواجهة الزمالك ويصعد الأمر للجنة الأولمبية   تركي آل الشيخ يفاجئ الجميع في مصر بـ إجراء قانوني   إصابة 3 أشخاص بتصادم سيارة ملاكى أثناء جلوسهم على مقهى فى الهرم   مقتل طالب بطعنة فى الصدر إثر مشاجرة مع مجهولين بمحيط مدرسة ببورسعيد   إيقاف الطيار ومساعده فى واقعة السماح للفنان محمد رمضان بالدخول لقمرة القيادة   القوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط
| اّخر الاخبار
بحث
مصر الخير
مؤسسة مجدى يعقوب للقلب
  الأكثر تعليقا
الأكثر قراءة  
الجمعية المصرية للكاريكاتير بتنظيم ورشة عمل للمهتمين بفن الكاريكاتير بالاسكندرية
استبعاد 6 قوائم مرشحة لمجلس الشعب بالسويس لاستكمال الأوراق
تسريب امتحان مادة العربى والرياضيات للصف السادس الابتدائي 2017 بمطروح
اوكازيون كير للرعاية الطبية تطلق برنامج كارت التخفيض الطبي
50 % تخفيض من مصر للطيران على رحلتها الأولى إلى طوكيو
غدا “نايل تي في” تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تعاون مشترك بين الوطنية للاعلام وجامعة عين شمس
اعتماد رويترز وbbc أعداد الشهداء الرسمية بحادث الواحات
مطار مرسي علم يستقبل أولي رحلات “توماس كوك”
عرض الكل البوم الصور
الرئيس السيسي يفتتح منتدى شباب العالم
تصويت
  هل تتوقع التزام المدارس بتحصيل المصروفات الدراسية الكترونيا؟
نعم
لا
لا اهتم
   
درجه الحراره

صندوق تحيا مصر
ولية أمر بـ فيكتوريا كوليدج تتهم إدارة المدرسة باضطهاد ابنها - أخبار الجماهير 57357
 
تفاصيل الخبر
ولية أمر بـ فيكتوريا كوليدج تتهم إدارة المدرسة باضطهاد ابنها
34  زائر الزيارات : 11:33:04 مساء بتوقيت : 03-10-2019 بتاريخ :
 
ولية أمر بـ" فيكتوريا كوليدج" تتهم إدارة المدرسة باضطهاد ابنها
 
"لم أتخيل يوما أن تصل الخلافات بيني وبين إدارة المدرسة إلى أن يتجهوا إلى تصفية حساباتهم معي في ابني الذي نجا من مرض خطير بأعجوبة، وما زال في مرحلة النقاهة ومعرضا لأي انتكاسة".

بهذه الكلمات بدأت نيفين إبراهيم، أخصائية اجتماعية بمدرسة فيكتوريا كوليدج بالمعادي، وولية أمر عبدالرحمن يوسف عبدالرحمن الطالب بالصف الأول الثانوي بالمدرسة ذاتها، رواية ما وصفته بمحاولات اضطهاد نجلها بسبب مواقفها من إدارة المدرسة.

قالت نيفين إبراهيم: "لقد طفح الكيل مع الأيام الأولى للعام الدراسي الجديد، ولم أكن أتخيل يومًا أن خلافاتي مع إدارة المدرسة تصل إلى حد أن يكون الانتقام مني في نجلي باضطهاده داخل المدرسة، حتى وصل به الأمر إلى أن يطلب أن يُحَوَّل إلى طالب منازل تجنبًا للمأساة التي يعيشها على أيدي بعض الأخصائيين في القسم الثانوي، دون أن يراعوا أننا زملاء في نفس المكان، ودون أن يدركوا أن مستقبل طالب قد ينهار بسبب تصرفاتهم غير المسئولة".

وتابعت ولية الأمر: "الخلافات بيني وبين إدارة المدرسة تثبتها العديد من الشكاوى لكافة الجهات الرسمية، وما زالت قيد التحقيق بسبب الظلم الذي وقع عليَّ من قبل مديرة المدرسة هبة فؤاد، والتي نقلتني تعسفيًا إلى مكان آخر تابع للمدرسة، بعيدا عن مكان عملي السابق، وبعد قرار النقل بدأ زملائي بالمدرسة في تجنب الحديث معي؛ خوفا مما وصفته بـ "بطش المديرة"، حتى أكون عبرة لأي شخص يجرؤ على الانتقاد أو الحديث في الأزمات والمشكلات التي تعاني منها المدرسة".

وأردفت: "لم يكن يعنيني من الأمر شيء في طريقة تعامل بعض الزملاء معي، طالما أن هناك دولة قانون نحتكم إليها، وما زلت في انتظار الفصل في الشكاوى والمستندات المقدمة، والتي تثبت صحة كلامي، ولكن ما لا يمكن السكوت عليه أن يدفع نجلي الوحيد الثمن من أعصابه، فابني طفل بدأ مرحلة المراهقة، وهو حاليًا طالب بالصف الأول الثانوي بالمدرسة، وكان مصابًا بمرض خطير وتم استئصال الورم، وهو حاليًا في مرحلة النقاهة".

وقالت: "في أول أيام الدراسة تم طرده من الفصل بحجة أنه كان يضحك، وبعدها تعرض لتوبيخ وإهانات من قبل بعض المعلمين، وكان آخر الأمور هو أن يتم السخرية مني أمام نجلي، حتى إن بعض المعلمين قال: "خلية يجيب أمه نتفرج عليها شوية"، وما يزيد الطينة بلة أن ناظر المرحلة يمنعني من دخول القسم للاطمئنان على نجلي رغم معرفته بظروف مرضه، ولو احتاج أي شيء أكون مضطرة أن أرسل له شخصا آخر، وجروب المعلمين الخاص بمتابعة الطلاب ممنوعة من الدخول فيه.. هل هذا أسلوب تربوي؟!

وبعيدًا عن الزملاء الذين يحابون مديرة المدرسة هناك زملاء آخرون في غاية الاحترام، ولكنهم لا يستطيعون الوقوف أمام المديرة، ورغم ذلك هل يحق لهم أن يتعاملوا بهذا الأسلوب مع طالب؟! لدرجة دفعت ابني إلى أن يطلب مني أن يتحول إلى طالب منازل حتى لا يتعامل معهم"!!.

وأردفت: "أتوجه بشكواى إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وإلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية، للتحقيق في الأضرار التي لحقت بنجلي جراء تلك المعاملة، وأطالب بحق نجلي في أن تتم معاملته مثل باقي زملائه دون محاباة".
 
ولية أمر بـ" فيكتوريا كوليدج" تتهم إدارة المدرسة باضطهاد ابنها
 
 
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

بنك التعمير والاسكان

 
أضف تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
  يرجى كتابة الرقم الظاهر بالصورة فى مربع التأكيد
رمز التاكيد
تراجع      
500500
↑ للاعلى
الأخبار
 محليه
 عربيه
 عالميه
سياسة
 سياسة
 تقارير
اقتصاد
 مال واعمال
 مستثمرون
 البورصه
وزارات
 وزارات
البرلمان
 احزاب
 برلمانيون
 لجان البرلمان
استاد الجماهير
 الدوري المصري
 كل الالعاب
 الجبلايه
 الدوري الاوروبي
 الامم الافريقية 2019
ملفات
 متابعات
 تحقيقات
محافظات
 محافظات
 محليات
شئون خارجيه
 افريقيا
 الاتحاد الاوروبي
 العالم
شئون عربيه
 جامعة الدول العربيه
 تقارير
فن
 سينما
 فنون
ثقافة
 ثقافة
 ماسبيرو
حوادث
 حوادث وقضايا
 ملفات المحاكم
سياحة
 سياحة داخلية
 سياحة خارجية
تعليم
 مدارس وجامعات
 كواليس الوزارة
متابعات
 الان
 خير بلدنا
منوعات
 عالمية
 توك شو
 صحافه الجماهير
مجتمع
 منظمات
 هيئات
 مقالات
  برمجة و تصميم برمجة و تصميم فكرة تقنية لتقنية المعلومات فكرة تقنية جميع الحقوق محفوظة لجريده اخبار الجماهير   
جمعية الاورمان