تأجيل «أسود فاتح» لهيفاء وهبى

  •  

    انتهت الديفا اللبنانية هيفاء وهبى من تصوير أكثر من 80% من أحداث مسلسلها الجديد "أسود فاتح" المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

    وصورت هيفاء ما يقرب من 20 حلقة حتى الآن، وتعود للتصوير مرة أخرى، بعد انتهاء قرار الحكومة اللبنانية بوقف التجمعات فى أماكن التصوير لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

    ووضع المخرج كريم العدل خطة للانتهاء من آخر 10 حلقات فى وقت قياسى حال عودة التصوير مرة أخرى للاستوديوهات، والاستعانة بوحدة تصوير ثانية خاصة أنه يتبقى فقط 20% من أحداث العمل.

    وتراهن هيفاء على المسلسل الجديد والمنافسة به بقوة خلال الموسم الدرامى الأقوى فى العام نظرا لتحمسها للعمل الجديد وخيوطة الدرامية المشوقة، حيث يعد استكمالا لسلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة التى قدمتها فى الفترة الأخيرة، وكان آخرها مسلسل "لعنة كارما" الذى قدم العام الماضى وحقق نجاحا كبيرا ونال إشادة كبيرة من الجمهور. وتتكتم هيفاء على اللوك الجديد خاصة أنها اعتادت أن تقدم نفسها بشكل جديد فى كل دور تقوم بتقديمه.

    ويشارك فى بطولة العمل كل من أحمد فهمى وشريف سلامة ومعتصم النهار وصبرى فواز وروجينا، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن