فايلر: شريف إكرامي رحيله عن الاهلي فني.. ومصطفى شوبير موهوب

  •  

    أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أنه تربطه علاقة قوية بشريف إكرامي حارس مرمي الفريق، وياخذ رأيه فى العديد من الأمور التى تخص الفريق، فهو لاعب دولي وسبق له الاحتراف في أوروبا.

    أضاف فايلر في تصريحات تليفزيونية  أنه ابلغ إكرامي برأيه الفني، ونفس الأمر لحسام عاشور.

    وتابع فايلر أنه يمتلك الآن 3 حراس مميزين هم: محمد الشناوي، وعلى لطفي، ومصطفى شوبير، وهو حارس موهوب. 

    وأضاف المدير الفني للقلعة الحمراء أنه لا حقيقة لما يتردد عن ضم مصطفى شوبير مجامله للإعلامي أحمد شوبير، وأنه لا تشغله هذه الأمور، والحارس عليه ضغوط كبيرة لتحقيق حلمه والتواجد في الأهلي في منصب الحارس الأول. 

    وعن مفاوضات الزمالك معه اكد فايلر ان الزمالك تحدث معه عن طريق وسطاء فهو كان مدرب بدون فريق والزمالك كان يبحث عن مدرب ولكن لم يصل الأمر لمرحلة مفاوضات جادة مع أي من مسئولي الزمالك، واصفا مرحلة المفاوضات بأنها "مفاوضات من بعيد"، والزمالك الآن يمتلك مدرب كبير وهو كفايلر يشعر بالراحة في الأهلي. 

    كما تحدث فايلر عن لاعبي الأهلي مؤكدا أنه درس لاعبي الأهلي قبل التعاقد علي تدريب الفريق حتي يعلم حجم الفريق وحجم المنافسة وإمكانيات اللاعبين المتواجدين، وهو الأمر الذي ساعدني كمدير فني فى معرفة إمكانيات اللاعبين جيدا فور وصولي القاهرة.

    وأكد  فايلر  أن محمود عبد المنعم كهربا لم يكن مستواه يؤهله للعب في الأهلي عند انضمامه للفريق، ولكنه يتحسن في الملعب.

    وقال فايلر" تحدثت مع كهربا قبل انضمامه للأهلي، وأكدت له أن عليه العمل كثيرا ليكون جاهز فنيا وبدنيا حتي يحجز مكان أساسيا في الأهلي".

    وأضاف فايلر  أن مشكلة صالح جمعة ذهنية، رغم أنه يمتلك إمكانيات مميزة، ومشكلته أيضا أنه يجب اللعب الفردي، وطالبته بالتركيز عشرات المرات. 

    وقال فايلر أنه طالب إدارة الاهلي برحيل صالح جمعة، والبحث عن عرض أفضل له، مشددا "أى لاعب تجاهل تعليماتي سأستبعده"، لافتا أنه فى حالة حصول صالح جمعة على عرض للرحيل للزمالك فهو موافق على ذلك، ويتمني له التوفيق.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن