الفنانة نجلاء بدر: محظوظة بالمشاركة في حكاية "أبيض وردي"

  • أعربت نجلاء بدر عن سعادتها بالمشاركة في حكاية "أبيض وردي" ضمن أحداث مسلسل (إلا أنا) مشيرة إلى أنها محظوظة بخوض هذه التجربة.

    وقالت نجلاء بدر - في تصريحات اليوم /الأحد/ - إن الحكاية تناقش موضوعا هاما يخص المرأة في المجتمع المصري وهو ما دفعها لقبول تقديمها مضيفة أنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن فكرة العمل مميزة لافتة إلى أنها تجسد والدة جميلة عوض وهي فتاة تعاني من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها.

    وتمنت أن تلاقي الحكاية إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال أصبحت منتشرة بشكل أكبر مؤكدة أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

    ومسلسل "إلا أنا" عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة, كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات, وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي- وطموح و كفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

    وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين ويشارك في بطولة حكاية "أبيض وردي" جميلة عوض وأحمد خالد صالح وخالد أنور وفراس سعيد وسلوى محمد على, تأليف نجلاء الحديني, إخراج مريم أحمدي

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن