خلال 12 ساعة فقط، اكثر من 430 ألف متابع لحساب الراقصه البرازيليه لورديانه علي انستجرام

  •  

     

    بعد رقصتها التى أثارت مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، جذب حساب الراقصة البرازيلية لورديانة أكثر من 230 الف متابع خلال 12 ساعة فقط، حيث وصل إلى 431 ألف حتى الآن، بعد الفيديو الشهير التي رقصت فيه على أنغام أغنية مهرجان "إصحابى" بإحدى صالونات التجميل، على الرغم نشرها من قبل العديد من الرقصات فى الحفلات المختلفة. 

     

     
    الراقصة البرازيلية لورديانه  (3)حساب الراقصة البرازيلية لورديانه 

    وجذبت  لورديانة الجمهور عبر مواقع المتواصل الاجتماعى الأمر الذى جعل اسمها متداول لأول مرة رغما أنها تقيم في مصر منذ سنوات إلا أن الفيديو خلال رقصها في مركز التجميل جعل اسمها يتردد بكثرة على السوشيال ميديا.

    الراقصة البرازيلية لورديانه  (4)

    وتقوم الراقصة البرازيلة لورديانه بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف في مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التي تقوم بإحياءها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

    الراقصة البرازيلية لورديانه  (2)

    الراقصة البرازيلية لورديانه  (1)

    على جانب أخر، قال طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا: "إن لورديانا راقصة محترفة متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات فى الجيم، مضيفا: "لورديانا تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده".

    وأضاف عبد المحسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامجه حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، أن لورديانا كانت فى مركز تجميل لإعداد شعرها ووجها، وقامت بالرقص بالصدفة البحتة، موضحا أن الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى كان عفويا، ولم يكن ممولا.

    يشار الساعات الأخيرة انتشر فيديو لإحدى الراقصات تدعى "لورديانا"، والتى ترقص فى أحد مراكز الـ"بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات، ليبدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهوما تحقق بالفعل، حيث ارتفع بشكل كبير عدد المتابعين للراقصة "لورديانا"، عبر إنستجرام، ليصل فى ساعات قليلة إلى 300 ألف متابع.

    كما تصدرت  كلمة "البرازيل"، سرعان ما صعدت إلى قائمة الترند فى مصر على تويتر، بسبب "لورديانا"، حيث تداول رواد تويتر، كوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة البرازيل الراقصة لورديانا، وقدرتها على الرقص، حيث لم تخل التعليقات من السخرية.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن