مدير الكلية الحربية للطلاب: انتم ملاذ الوطن الامن وحصنه المنيع

  • قال اللواء اشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية - في كلمته خلال تخريج الدفعات الجديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية لعام 2020 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي - إن ما شاهدناه اليوم يؤكد أن الكليات والمعاهد العسكرية تمتلك تطلعا نحو التقدم في شتى المجالات للنهوض بالمقاتلين لأعلى مستويات الكفاءة والوعي والانتباه تجعلهم مثلا يحتذى به في العطاء من أجل عزة الوطن، مشيرا إلى أن مصر بعظمة شعبها وصلابة جيشها، ماضية بكل قوة نحو تحقيق تطلعاتها وليظل وطننا واحة الأمن والامان بسواعد أبنائه وجهدهم البناء".

    وتابع مدير الكلية الحربية "الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. يطيب لي أن نلنقي بسيادتكم في مهد الوطنية، في لحظة حاسمة من تاريخ الوطن، إنها الذكرى الخالدة لحرب اكتوبر المجيدة التي أكدت قوة وصلابة قواتنا المسلحة، وأعاد أبطالها العزة والشموخ، وأكدوا للعالم أنهم لا يقبلون بديلا للنصر، فتحية إجلال لشهدائنا الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداء للوطن".

    وأضاف "وهاهم أبناؤكم من مقاتلي الكليات والمعاهد العسكرة يقفون على أهبة الاستعداد في مشهد لا تخطئه العين والذي استلهمناه من جيل أكتوبر العظيم، وأننا لساعون بإذن الله وبعزم الأبطال لإعدادهم معنويا وعلميا وانضباطيا، فعلى العهد ماضون لتحقيق آمال وطننا للعيش في أمن وسلام".

    وتقدم مدير الكلية الحربية بتحية اعزاز وإجلال للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الصادق النابع من وعي ثاقب وعزيمة صلبة لإعداد أجيال مفعمة بعقيدة التحدي وعزيمة الأبطال، كما توجه بالتحية للسادة مديري الكليات العسكرية السابقين الذين ثبتوا دعائم المجد لكلياتنا وأمدوا قواتنا المسلحة بمقاتلين يدافعون عن الوطن ويصونون مقدساته، وتحية واجبة لكل من ساهم بعلمه وعطائه في إعداد هذا الجيل" .

    وقال " ابنائي جيل الأمل والعمل، إن الوطن يستمد منكم القوة والعون، فأنتم ملاذه الآمن وحصنه المنيع في مواجهة المحن والأزمات فكونوا عند حسن الظن بكم".

    وعقب ذلك أهدى اللواء اشرف سالم مدير الكلية الحربية، كتاب الله، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليكون حافظا له .



    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن