طلائع الجيش يتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

  • أعلن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن الفريق تعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز بشكل رسمي، مشيراً إلى أن الفريق فى صدد التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

    وقال عبد الحميد بسيونى فى تصريحات لبرنامج الدرجة التالتة على قناة أون سبورت 2، أن طلائع الجيش نجح فى التعاقد مع ثلاث لاعبين حتى الآن وهم حسين السيد لاعب الاهلي، وعمرو مرعى وابراهيم عادل ثنائى بيراميدز، موجهاً الشكر لمجلس إدارة النادى على دعم الفريق بشكل قوى للموسم المقبل .

    وأعرب المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، عن أمنيته لضم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز خلال الفترة المقبلة، نظراً لامكنياته المميزة فى وسط الملعب بالإضافة إلى قدرته على احراز أهداف .

    ونجح طلائع الجيش فى الفوز على نادى مصر بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الـ 33 فى الدورى، ويهذه النتيجة يتجمد رصيد نادى مصر عند النقطة 21 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 12 وخسر 18 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 55 هدفًا، فيما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن