نيللي كريم: أنتظر استئناف تصوير مسلسل "100 وش"

  • أكدت الفنانة نيللي كريم أنها تنتظر قرار استئناف تصوير مسلسلها الجديد "100 وش" المقرر عرضه في رمضان المقبل خاصة أنها تلتزم الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا.

    وقالت نيللي كريم، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إنها ترغب في التواجد الدرامي في رمضان المقبل خاصة بعد غيابها العام الماضي في ظل تركيزها على السينما. وأضافت أنها تقدم في المسلسل شخصية فتاة نصابة تدعى سكر، لديها محل لتصفيف الشعر وتدير عمليات نصب مختلفة، في إطار كوميدي بمساعدة آسر ياسين الذي يشاركها بطولة المسلسل. وأشارت إلى أن المسلسل مكتمل العناصر وأحداثه ستفاجيء الجمهور، لافتة إلى تصوير 10 حلقات كاملة من مسلسل "100 وش"، قبل توقف التصوير الأسبوع الماضي التزاما بالإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا. وأضافت أن ما يهمها في العمل الدرامي التلفزيوني هو السيناريو وموضوع العمل، مشيرة إلى أن الممثل المحترف ينبغي أن يتقمص جميع الشخصيات وليست هناك شخصية أحب إليها من أخرى. وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف.. حيث يقع أبطال العمل في العديد من المفارقات الكوميدية.

    ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، عمر الشناوي، شريف دسوقي، محمد عادل، علا رشدي، دينا ماهر، ولؤي عمران وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن