الحاج عبدالحميد الكرماوي .. نتيجة الأنتخابات ترجمت حب الناس .. وسيد الكرماوي متفرغ لخدمة جميع ابناء السويس.

  • اشكر كل من منح صوته للقائمة الوطنية..

    وادعو الجميع للوقوف في جولة الاعادة  مع اللواء حسن عيد والحاج جمال عبيد.

    السويس.. خاص

    في تصريح خاص لأخبار الجماهير.. وجه الحاج عبدالحميد الكرماوي والد النائب الفائز بمقعد الشباب في قائمة شرق الدلتا  ممثلا لمحافظة السويس.. سيد الكرماوي.. الشكر لكل أبناء السويس بمختلف المناطق والأحياء والجمعيات علي وقفتهم الأخوية الصادقة وتصويتهم لصالح القائمة الوطنية التي ضمت من السويس ممثل الشباب سيد الكرماوي  وعفاف زهران الفائزة بأحد مقاعد المرأة.

    وقال.. إن النتيجة النهائية كانت ترجمة لحب الناس واختيار أساسه علاقات حسن الجوار  الممتدة لأكثر من عشرين سنة متصلة.

     

    وشددالحاج عبدالحميد الكرماوي على أن  فوز ابنه  سيد الكرماوي بمقعده النيابي يعتبر تكليف بمواصلةتقديم الخدمات لجميع أبناء المحافظة بلااستثاء  وانه جاري اعداد اكثر من مكتب بأماكن مختلفة من المحافظة لتلقي طلبات الجميع والسعي لحلها. الي جانب الدور المتوقع والمطلوب من الأبن تحت القبه.

    وضاف الحاج عبدالحميد الكرماوي قائلا..  انه منذ اليوم الأول لإعلان فوز الكرماوي الابن بشرف تمثيل السويس في البرلمان  وهو يؤكد انه سوف يستعين بكل الكفاءات والأفكار وانه يشرف بأن يكون حلقة الوصل بين كل الأفكار وبين كافة المستويات بالقاهرة.. وانه لن يألوا جهدا  في التواصل مع كل جهة صاحبة قرار داخل السويس أو خارجها من أجل السعي للخروج بكل طموحات واحلام  السوايسة الي حيز التنفيذ.

     

    وفي الختام دعي الحاج عبدالحميد الكرماوي كل محبيه و كل من صوتوا في الدور الأول لصالح القائمة الوطنية للتصويت لصالح المرشحين اللواء حسن عيد والحاج جمال عبيد  من أجل استمرار مسيرة التمثيل الجيد والفعال للسويس في مجلس النواب ومن اجل وجود مجموعة برلمانية قوية تضم نواب مجلسي الشيوخ والنواب.

    نتيجة الأنتخابات كانت ترجمة لحب الناس

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن