غلق شارع بالكامل في الحوامدية بعد إصابة سيدة بالكورونا.. والذعر يجتاح الأهالي

  • كتب ـ علاء عزت وعماد جبر

    كتب ـ علاء عزت وعماد جبر

     

    اجتاح منذ قليل، الذعر أهالي الحوامدية بعد اكتشاف حالة إيجابية بالكورونا.

    كان قسم الشرطة بقيادة العميد عادل أبو سريع مأمور قسم شرطة الحوامدية، قد تلقى إخطارا من الأهالي بالاشتباه في إصابة سيدة سيدة تدعي مليحة أحمد سندي 56 سنة، بالكورونا، وتم نقلها إلى المستشفى، لإجراء التحاليل اللازمة لها حيث ثبت اليوم إيجابية الحالة ، مما أشاع الذعر بين الأهالي، ممن خالطوها، وقد انتقل مأمور القسم إلى مقر العقار السكني الخاص بالحالة المصابة، والكائن بمنطقة سيدي العباسي بالسهران، وبرفقته رائد إكرامي البطران رئيس المباحث ومعاونوه عبد العزيز فرحات وإسلام السيسي وأحمد البدوي و فاروق عبد القادر.

    كما انتقل إلى الموقع، كل من أشرف تامر رئيس مدنية الحوامدية، وفردوس محمد مديرة الإدارة الصحية بالحوامدية، والطاقم الطبي المرافق لها، حيث تقرر عزل الشارع الموجود به العقار بالكامل، بما فيه الخدمات الموجودة به من مخبز وغيره لمدة 14 يوما .

    جاء ذلك بعدما تم الاشتباه في إصابة حالات أخرى داخل العقار المقابل.

    وقد أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي توفير الطعام والشراب لكل من تقرر إخضاعه للعزل بالشارع.

    ومن جانبه أصدر أشرف تامر رئيس مدينة الحوامدية قرارا بغلق سوق السهران نهائيا.

    كما قام فريق من الإدارة الصحية بالحوامدية بتعقيم الشارع، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية منعا لانتشار الوباء، والحفاظ على الأرواح.

     

    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن