رئيس سانت إتيان يطلق قذائفه بشأن صفقة مصطفى محمد سمسرة وتهديد

  •  

     

    كشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن بعض الأمور الهامة بشأن مفاوضات ناديه مع نادي الزمالك من أجل ضم مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كشف عن بعض الأمور الخاصة بالمفاوضات وكان أهمها حديثه عن طلب بعض من الأشخاص داخل الزمالك الحصول على عمولات.

    وأكد «رومير» خلال حديثه ببرنامج «نمبر وان» رفقة الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر قناة «النهار» أن هناك جلسة جمعت بينه وبين أيمن يونس وهشام إبراهيم، وجاءت تفاصيلها أن النادي الفرنسي عرض 4.5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

    وشدد رئيس نادي سانت إتيان، أن ىخر عرض أرسلوا كان مقابل 5 ملايين دولار سيتم دفعهم على مرتين، نصف المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي، والنص الآخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022.

    وتابع: «هناك امتيازات أيضًا لعرض النادي الفرنسي ومنها 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، بجانب امتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي».

    وكشف رئيس النادي الفرنسي عن بند مثير داخل العرض المقدم لنادي الزمالك من أجل شراء مصطفى محمد، لافتا إلى أن النادي والزمالك وضع بندا داخل العرض ألا يتم بيع مصطفى محمد لأي ناد في مصر إلا لنادي الزمالك.

    وتابع: «سندفع 3 ملايين دولار في الوقت الجاري و2 مليون دولار بعد سنة، والزمالك سيحصل على 8 ملايين خلال الـ4 سنوات ونصف الذي سيوقعهم مصطفى محمد ونحن متمسكون بمصطفى محمد».

    وأكد رولاند رومير، أن ناديه تقدم بعرض مغر للغاية إلى نادي الزمالك، وأنه لن يقوم بالتقدم بعرض أكبر من ذلك لضم مصطفى محمد، والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

    رئيس سانت إتيان يهدد بالتراجع عن ضم مصطفى محمد

    وأردف رئيس النادي الفرنسي: «الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب».

    وتابع: «نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه»

    وفجر «رومير» عن مفاجأة من العيار الثقيل، لافتا أن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

    وأكد رئيس نادي سانت إتيان: «سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية».

    وتابع: «مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري مضيفا  وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل».

    واستطرد: «لو فشلت الصفقة في الوقت الجاري لن نقوم بالتعاقد مع مصطفى محمد لأننا سنقوم بالتعاقد مع لاعب آخر وسنغلق ملف المفاوضات مع مصطفى محمد».

     

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن