فرجاني ساسي ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

  • واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة; استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.
    وانتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعدما خاض تدريبات تأهيلية على هامش مران أمس، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته مع الفريق أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.
    ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، الضوء الأخضر لفرجاني ساسي بالمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اطمأن عليه، لتتأكد جاهزيته لمواجهة الإسماعيلي المقبلة. ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.
    وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين على هامش مران اليوم. وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، إن الجلسة كانت مثمرة للتأكيد على تكاتف الجهاز الفني واللاعبين، استعدادا للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو بدوري الأبطال. وأشار مدير الكرة إلى أن الفريق يصب تركيزه حاليا من أجل مواصلة الانتصارات على المستوى المحلي، للحفاظ على الصدارة.
    وأدى لاعبو الفريق، وحدة تدريبية للتسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء، تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، ويسعى الجهاز الفني لاستغلال سلاح التسديد كأحد الحلول الهجومية لاختراق دفاعات المنافسين.
    وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، شهدت أداء بعض التدريبات والجمل الفنية والتكتيكية، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي. وعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق، جلسة سريعة مع حميد أحداد مهاجم الزمالك على هامش مران اليوم، حيث حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للمهاجم المغربي خلال التقسيمة، وكيفية التعامل في بعض الموافقة الهجومية، وطلب عبد الهادي من حميد أحداد، الهدوء داخل منطقة الجزاء ليكون أكثر فاعلية على المرمى.
    وتولى عبد الهادي قيادة التقسيمة، فيما تولى البرتغالي جايمي باتشيكو تدريب المجموعة الأخرى من اللاعبين في تقسيمة صغيرة، شهدت أداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية. فيما خاض طارق حامد لاعب الزمالك، تدريبات إضافية تحت إشراف البرتغالي أليكس كوستا المدرب المعاون في الجهاز مالفني.
    وشرح المدرب البرتغالي لطارق حامد بعض النقاط الفنية، والأدوار التكتيكية للاعب استعدادا للقاء المقبل. كما خاض أحمد سيد زيزو، تدريبات خاصة تحت قيادة جوزيه بيدرو مخطط الأحمال عقب نهاية المران الجماعي، الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة.
    ويسعى الجهاز الفني لرفع المعدلات البدنية للاعب، والوصول لأعلى فورمة بدنية وفنية له في الفترة المقبلة. وأدى زيزو في نهاية المران، وحدة تدريبية بالتسديد على محمد عواد حارس الفريق.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن