قناتين مفتوحتين علي النايل سات يعلنا نقل مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي

  •  

     

    يخوض الزمالك مواجهة مصيرية أمام تونجيت السنغالي في إطار دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز علي حساب النادي السنغالي، بعدما تعادل في المباراة الاولى أمام مولودية الجزائر ومن المقرر أن تنقل قناتين مفتوحتين علي النايل سات مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي

    وأعلنت قناة مكسبي العربية نقل مباراة الزمالك وتونجيت عبر ترددها المفتوح والذي نقلت من خلاله مباراة مولودية الجزائر في المباراة الماضية، وكذلك نفس الشبكة ولكن علي قناة مكسبي سبورت الجديدة نقل المباراة عبر التردد الجديد لمن لم يتسطع إستقبال القناة الأخرى.

     

    تردد قناه مكسبي سبورت الجديدة

    القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11411. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD.

     

    تردد قناة مكسبي سبورت على النايل سات

    القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12436. الاستقطاب: أفقي (H). معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. الجودة: HD,SD وتقام مباراة الزمالك وتونجيت في تمام السادسة من مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

     

    أكد جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الِأول بالزمالك، علي أهمية مباراة تونجيت السنغالي، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي المقرر لها السادسة من مساء الثلاثاء.

     

    وكشف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي : " أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد تعثر الزمالك خلال الجولة الاولي بتحقيق التعادل أمام مولودية الجزائر".

     

    واضاف باتشيكو: "إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، ويجب علينا أن  نحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة". وأكمل باتشيكو عن تطلعاته في مباراة تونجيت : "علينا أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى ممكن للفريق، حتى نستطيع تحقيق الفوز ونعود بالثلاث نقاط ستكون غالية بكل تأكييد".

     

    تشكيل الزمالك المتوقع أمام تونجيت السنغالي

     ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة تونجيت بتشكيل مكون من :  حراسة المرمي: محمد أبوجبل خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود علاء– محمود حمدي "الونش"- أحمد عيد . خط الوسط: طارق حامد– إمام عاشور. وسط الهجوم: أحمد سيد "زيزو"- يوسف إبراهيم "أوباما"- محمود عبدالرازق. "شيكابالا" خط الهجوم: سيف الجزيري. 

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن