مدير المنتخب الأولمبي: لم يتم إبلاغ المنتخب حتى الآن برفض مشاركة مصطفي محمد بالأولمبياد

  •  

     

    كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي، حقيقة رفض نادي جالاتا سراي التركي مشاركة اللاعب مصطفي محمد رفقة «الفراعنة» في أولمبياد طوكيو، بعدما تناولت بعض التقرير الصحفية التركية رفض النادي التركي مشاركة المهاجم مع المنتخب، نظرًا لحاجة المدير الفني للنادي التركي لخدماته.

    مصطفي محمد مهاجم المنتخب الأولمبي 

    مدير المنتخب الأولمبي: لم يتم إبلاغ المنتخب حتى الآن برفض مشاركة مصطفي محمد بالأولمبياد

    وقال «عبد العزيز»  «المنتخب الأولمبي لم يتم إبلاغه حتى الآن بما يقال في وسائل الإعلام عن منع نادي جالاتا سراي من مشاركة مصطفي محمد في الأولمبياد».

    مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

    المنتخب: لا يوجد خطاب رسمي من جالاتا سراي برفض مشاركة مصطفي محمد بالأولمبياد

    وأضاف: «مصطفي محمد يشارك مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو، وفقًا لعدم وجود أي خطاب رسمي من قبل نادي جالاتا سراي، يفيد برفضهم مشاركة اللاعب».

    وأتم مدير المنتخب الأولمبي: «الموضوع تم طرحه في بعض وسائل الإعلام نقلاً عن بعض التقرير التركية بذلك، لكن لا يوجد أي مستند رسمي بذلك».

    مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي

    اتحاد الكرة يسعى لإنهاء الجدل بشأن مشاركة مصطفى محمد بالأولمبياد

    ويسعى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على خطاب رسمي من قبل نادي جالاتا سراي التركي، يفيد بموافقتهم مشاركة مصطفي محمد في الأولمبياد، لإنهاء حالة الجدل الذي يتم تناوله عبر وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

    موعدد مواجهات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد

    ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم مواجهة الأرجنتين يوم 25، وبعدها مواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن