روجينا تخوض أول بطولة مطلقة فى الدراما بـ"بنت السلطان"

  • تخوض النجمة روجينا أولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما بعد تحقيقها نجاحات بارزة وكبيرة خلال المواسم السابقة، بمشاركتها المتميزة مع نجوم الصف الأول في مسلسلاتهم، حيث تصور النجمة حاليا مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

    وتعتمد روجينا في المسلسل على موهبتها التي يشهد لها الجميع، وخبراتها التي اكتسبتها طوال عملها في مجال التمثيل حتى أصبحت نجمة يشار لها بالإبداع، المسلسل يدور في إطار درامي اجتماعي تشويقي وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، وهو ما يتحمس جمهور العائلات لمشاهدته.

    وتحرص النجمة روجينا على التجديد والتنويع في شخصياتها الدرامية، ومن المقرر أن تفاجئ جمهورها بشخصيتها في مسلسلها "بنت السلطان"، حيث إنها عملت على الشخصية بتركيز ووعي كعادتها في كل أعمالها، فهي تجيد الإمساك بمفردات الشخصية وتقدم أداء متزن متمكن بعيدا عن المبالغة، كما اعتادت أن تقدم أدوارا منوعة وغير تكرارية.

    ومسلسل "بنت السلطان" يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن