رانيا يوسف تروج لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تجسد فيه دور مطلقة

  • روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد " ملوك الجدعنة" ،المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم ، بنشر صورة من كواليس تصويره .

    ونشرت رانيا يوسف - عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" - صورة من كواليس المسلسل تجمعها بالنجمين مصطفى شعبان، وعمرو سعد ، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أن دورها مؤثر ويختلف عما قدمته في أعمالها السابقة.

    كما أشارت إلى أنها قامت بمذاكرة ودراسة تفاصيل دورها بشكل جيد، حيث تقدم دور الشقيقة الكبري لمصطفي شعبان، والذي تعيش معه هي وابنها البالغ من العمر عاما واحدا ، بعد انفصالها عن زوجها لتواجه مع شقيقها العديد من الأزمات والمشاكل لتتغير حياتهم .

    وأوضحت أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، مؤكدة أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد حتى لا تكرر نفسها .

    وأضافت أنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية حيث تقدم دور الشقيقة الكبري لمصطفي شعبان، والتي تعيش معه هي وابنها البالغ من العمر عام، بعد انفصالها عن زوجها لتواجه مع شقيقها العديد من الأزمات والمشاكل لتتغير حياتهم.

    كما أوضحت أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، مؤكدة أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد حتى لا تكرر نفسها .

    وتدور أحداث المسلسل حول شخصين يعملان في التجارة تربطهما صداقة قوية يواجهان صعابا ومشكلات كبيرة. وينشغل أبطال المسلسل حاليا في تصوير مشاهدهم تباعا، حيث يشارك في بطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ياسمين رئيس ، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ووليد فواز، وعارفة عبد الرسول، وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن