هالة صدقي لإيناس الدغيدي: يجب ألا نحاسب "مثلي الجنس" وعلينا تقبله

  •  

     

     

    أكدت الفنانة هالة صدقي أن المجتمع لا يقبل الاتجاهات الجنسية أو المثلية الجنسية، وردت عن سبب تقبلها والوقوف بجانب المثليين، قائلة: "المجتمع لا يقبل الاتجاهات الجنسية أو المثلية الجنسية، إلا أنها خلال حوار سابق لها في أحد البرامج أكدت مساندتها للمثليين، إذ إنهم أكثر ذكاءً.

    وأضافت الفنانة هالة صدقي، خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لا يجب محاسبة "المثليين" على اتجاهاتهم؛ موضحًا أن الشخص المصاب بالمثلية قد يكون تعرض في الطفولة للتحرش أو خلق كهذا الشخص وعلينا تقبلهم.

    وكشفت هالة صدقي عن أنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة، قائلة: "في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء أداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد".

    وأشارت الفنانة هالة صدقي إلى أنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ الـ18 عامًا، مشددة على أن زوجها تزوج منها من أجل الحصول على الجنسية وليس العكس.

    كما تحدثت عن فترة حكم الإخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة الدكتور محمد مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن