محمد جودة: عودة رمضان صبحي مستحيلة.. والروح تحسم لقب السوبر الأفريقي

  •  

     

    أكد محمد جودة، لاعب الأهلي السابق، أن عودة رمضان صبحي للأهلي مستحيلة، موضحا خلال حواره ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «الأهلي جدد لعبدالله السعيد لمنعه من الانتقال لنادي الزمالك».

    وأكمل: «الروح القتالية هي التي ستحسم السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان».

    وعن مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علق لاعب الأهلي السابق قائلاً: «تحتاج لعمل فني وبدني كبير من الجهاز الفني للأهلي، كما أن الترجي سيحصل على راحة كافية بعد نهاية مسابقة الدوري التونسي».

    وتابع: «لابد أن يستغل موسيماني قائمته كاملة بسبب المشاركة في أكثر من بطولة، واللعب على حصد جميع البطولات يحتاج لتعامل نفسي جيد منه».

    رمضان صبحي يكشف سر الصورة المثيرة للجدل: الأدمن أهلاوي

    أثار رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، الجدل قبل مباراة فريقه أمام إنيمبا النيجيري في إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، والمحدد لها عصر غد الأحد، بعد تغيير صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورته بقميص النادي الأهلي.

                              رمضان صبحي فريق بيراميدز

     

    رمضان صبحي عاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لنشر صورته بقميص فريقه الحالي بيراميدز خلال مشاركته بإحدى المباريات، للرد على ما جاء عبر الصفحة التي تحمل اسمه على فيس بوك.

    مصدر مقرب من رمضان صبحي، كشف أن اللاعب ليس له علاقة بالصفحة التي تحمل اسمه عبر فيس بوك من قريب أو من بعيد في الوقت الحالي، نظرا لأنها بحوزة أدمن أهلاوي يتحكم فيها، وهو من قرر تغيير صورته أمس وأثار الجدل.

     
     

    المصدر كشف أن رمضان صبحي، منه، بصدد اتخاذ إجراء قانوني تجاه صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لاسيما وأنه غير متحكم بها في الوقت الحالي وما يتم نشره في الوقت الحالي ليس له علاقة به من قريب أو من بعيد.

    حمّل تطبيق جريدة أخبار الجماهير الآن